الدعم الإداري

ماذا يحدث في حضرموت

الوضع في اليمن اصبح هشش

الله بيعين

اهم شي الفلوس لا تقصرون فيها
وين الفاعل على الأرض وخلاص الموضوع محسوم والهياط في بداية صفحات الموضوع
عموما هش ولا طري مو شغلك يا صقر هههه
 
انت يا ابو العرب

الكويت و البحرين انضربت من ايران سويت شي غير الردح في وسائل الاعلام

يا رجل انت دقو راسك و ما سويت شي يا ابو العرب

اقول تلايط والله ما عندك ما عند جدتي

قال ايش قال : حكمه و صبر
حنا سوينا اشيا ما تقدر لا انت ولا معزبك يسويها دخلنا البحرين ايام المظاهرات واستتب الامن بالبحرين الله يحفظها من الله ثم السعوديه والتاريخ يشهد غصب عن خشم الرئيس اوباما
انت وش سويت انبطحت للصهيوني واصبحت ذنب له تنفذ مخططاته وتقتل باليمن والسودان
ما نبيك تسوي شي نبيك تفك الدول العربيه والخليج من شرك
واذا انضربت البحرين والكويت
هل الحكمه ندخل الحرب علشان نحقق اهداف حليفك القذر وامريكا ؟
اعرف حجمك عدل احنا ما رحنا هروله لايران بعد الهياط ونيحن عندنا عضلات ورحت تدفع الجزيه وانت راكع
 
التعديل الأخير:
عبدالملك الحوثي ماهو شارد مثل عيدروس ..عموما اذا المعزب هرب ما نشره على الذنب:kappa:
عبدالملك على نجاسته يقاتل وموجود باليمن يمتلك شجاعه حتى لو انه عدو لنا
اشرف من كلبكم الرخمه
يقاتل ما شرد بقارب للبحر وراح يركض لمعزبه
بس ربعنا ما قصروا هو ومعزبه سوو لهم خروج 💪🏼 السعوديه العظمى
 
الوضع في اليمن اصبح هشش

الله بيعين

اهم شي الفلوس لا تقصرون فيها
ما يخصك الشان اليمني انت مطرود مالك حق حتى تعطينا رايك
انت لا تقصر مع الايراني ادفع الجزيه اكثر علشان ما يقصفك
ادفع وانت ساكت
 
الصبر الاستراتيجي
قصدك الحلم الاستراتيجي
ربعنا ما قصروا عطوكم فرص
يمكن تتعدلون وتتركون حركاتكم الطفوليه واللعب وتقسيم اليمن
بس للاسف تماديتم وجتكم صفعه المكلا علشان تعرف ان للصبر حدود ان شا الله تصحون منها
😁😁
 
عبدالملك الحوثي و الذي قتل البشر و الحجر و دمر نص اليمن و دمر دول ما رفعو عليه قضيه دوليه

رفعو على هذا المسكين
وما علاقتك بهذا انت
مسكين يتأمر ضد بلده ؟
هذا نجس له علاقات مشبوهه ونوايا خبيثه وما انجس واقذر. منه الا من يحرضه ويدعمه ضد بلده
عبدالملك بيجيه يوم لا تخاف
الخطر على دولتك
ترا النتن يستخدمك مطيه لتحقيق اهدافه بعدها بيطردك مثل ما سوينا فيك بالمكلا 😏
 
التعديل الأخير:
لا ادري لماذا التشنج في الردود

عادي دوله اليمن حليفتكم لذا انتم مجبورين بدفع رواتب كل جربوع يمني فيها

ادفعو رواتبهم و انتو ساكتين و اتبعو بند ( الحكمه و الصبر ) خاصه هذا البند كثير بتستخدمونه هذه الايام
من قبل تأسيس اليمن واحنا نصرف عليهم ما هو شي جديد. الكتوف عراض والدراهم في البنك اللهم لك الحمد.
 
لا ادري لماذا التشنج في الردود

عادي دوله اليمن حليفتكم لذا انتم مجبورين بدفع رواتب كل جربوع يمني فيها

ادفعو رواتبهم و انتو ساكتين و اتبعو بند ( الحكمه و الصبر ) خاصه هذا البند كثير بتستخدمونه هذه الايام
ان شاء الله انها دفاعة بلا عننا و عن بلدنا. ٤٠ مليون يمني على حافة المجاعة . بلدنا تستقبل ٢ ونص مليون منهم و ننفق على الكثير الكثير منهم داخل اليمن. ربما هذا الشعب بالكامل لم يتعرض للهلاك بسبب ما ينفق عليهم من تحويلات و من دعم من بلدنا ولله الحمد. ترا هذي نعمة ان الله يختصك بالانفاق.
اللي تسميهم جرابيع ما منهم اي فايده اقتصادية لنا . و لكن ما يضيع شي عند رب العباد.
اذا الفقر خلاهم جرابيع في عينك. ترا كنا احنا و اياكم جرابيع مثلهم لولا ان تداركنا الله برحمته.
 
ان شاء الله انها دفاعة بلا عننا و عن بلدنا. ٤٠ مليون يمني على حافة المجاعة . بلدنا تستقبل ٢ ونص مليون منهم و ننفق على الكثير الكثير منهم داخل اليمن. ربما هذا الشعب بالكامل لم يتعرض للهلاك بسبب ما ينفق عليهم من تحويلات و من دعم من بلدنا ولله الحمد. ترا هذي نعمة ان الله يختصك بالانفاق.
اللي تسميهم جرابيع ما منهم اي فايده اقتصادية لنا . و لكن ما يضيع شي عند رب العباد.
اذا الفقر خلاهم جرابيع في عينك. ترا كنا احنا و اياكم جرابيع مثلهم لولا ان تداركنا الله برحمته.
الحمدلله مشاريعنا ناجحه بتوفيق من الله
ما يحاك ضدنا بدعم عيدروس الكلب عشر سنوات منهم ومن حليفهم القذر
انتهى بعشر ايام
هذا فضل عمل الخير
هم دعموا وسلحوا والنتيجه بلدهم مدمور قصفهم الايراني واهانهم وراحوا يبوسون جزمته ويدفعون الجزيه علشان يوقف القصف
 
الحمدلله مشاريعنا ناجحه بتوفيق من الله
ما يحاك ضدنا بدعم عيدروس الكلب عشر سنوات منهم ومن حليفهم القذر
انتهى بعشر ايام
هذا فضل عمل الخير
هم دعموا وسلحوا والنتيجه بلدهم مدمور قصفهم الايراني واهانهم وراحوا يبوسون جزمته ويدفعون الجزيه علشان يوقف القصف
و الله ياخوي ما اتمنى لهم الشر والله عليم بما في الصدور. اتمنى من الله الهداية للجميع و ان تجتمع قياداتنا مره اخرى على الخير.
مو من صالحنا يدخل بيننا من يريد بنا الفتن. الشرخ موجود لكن يجب ان لا يزيد و لا ينتقل الى عداء شعبي. في النهاية الامارات شعب مسلم و عربي وعلى دينك. و الحكومات و سياساتها تتغير. لعل الحرب في الخليج تكون خطوة للتقارب.
قول آمين.
 
عودة
أعلى