ايران عندها 450 كيلوغرام من اليورانيوم المخصب بنسبة 60 % وكل الخبراء ياكدون انها لو تريد صناعة القنبلة فستفعلها وفي ظرف ساعات موش اكثرفكرة الحرب هي ان لا تمتلك إيران نووي من اين لها ان تستخدمه ؟
لا احد سيضحي بنفسه من أجل إيران و لا احد سيخاطر بالدمار الشامل المتبادل لأجل دولة اخرى



