الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 122 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.3%

• مجموع المصوتين
    208

يتحدث المستعمر البريطاني الصليبي الذي اعطا و دعم الكيان الصهيوني لاحتلال فلسطين لكن لولا وجود العملاء في صفوف العرب و دعمهم لما نجح الصهاينة في احتلال ها المر يتكرر الآن مرة أخرى لكن بتغير الأسماء.

للاسف بعض صهاينة العرب يروجون رواية الإحتلال ان الفصائل الفلسطينية هي من تحاصر وتمنع الغذاء عن غزة!!

الراجل دا يا كداب كدب الإبل يا اما عنده الزهايمر
هو مين بالظبط المسئول عن ادخال المساعدات وزيادتها مش كان بيقول مصر
راجل خرفان في كل حرف بينطقه أو خبيث بس ذكائه مش مساعده

الأمريكي هو النازي المجرم المتطرف الذي قدم كل شيئ لذبح و قتل الشعب الفلسطيني و حماية إسرائيل. ثم جاء الفتات مدعيا المساعدة. بعد قتل بالسلاح الأمريكي و الأوروبي المساعدات فقط طريقة للسيطرة على الناس و عمل المخابرات. اللهم دمر أمريكا و اوروبا إسرائيل.

عندما نسمع عن قصة الدجال وكيف يصدقه العالم الان عرفت

اليهود يكذبون علي كل العالم ويصدقهم حتي كثير من المسلمين

::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo:: ::Lamo::

حماس تعلم جيدا ان الكيان الصهيوني لن يوافق علي دولة بحدود 67 وتتلاعب معهم علي هذا الاساس وعندما يكون لديك دولة ستبني جيش مسلح ماحاجتك الي مليشيا مسلحة ::Lamo::

حماس تعلمت اسلوب اليهود جيدا في المراوغة

مالك يا معلم .. بتجمع أصوات إنتخابية؟ ولا انت هتعايرهم ولا ايه وضعك..مش عاجبك اني قلت أطعمهم الله؟..

(إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لَا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاء وَلَا شُكُورًا)

(..وأنَّ الفَضْلَ بِيَدِ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشاءُ واللَّهُ ذُو الفَضْلِ العَظِيمِ)

انا مصري ولاقيتك داخل تقول المساعدات المصرية.. وعاوز تتمنن عليهم..أهل الخليج ماعملوش كدا مع مساعدتهم.. المرة الجاية هنطلب منهم يعملولك يافطة شكر!!
مهما عملنا لهؤلاء المستضعفين فنحن مقصرين. كان الله في عونهم .ضاقت عليهم الأرض بما رحبت. خوف و جوع و مرض يتيهون في الأرض بلا مأوى .ليس لهم إلا الله . حسبنا الله و نعم الوكيل.

مهما عملنا لهؤلاء المستضعفين فنحن مقصرين. كان الله في عونهم .ضاقت عليهم الأرض بما رحبت. خوف و جوع و مرض يتيهون في الأرض بلا مأوى .ليس لهم إلا الله . حسبنا الله و نعم الوكيل.

نعم أخي الفاضل..نحن مقصرين والله..وعندما قلت أطعمهم الله من فضله..زعل المعلم وبيقولك انسبوا الفضل لأهله ولو لمرة .. وفعلا نسبنا الفضل لله تعالى هو من يطعمنا ويرزقنا من فضله

ربنا يفك كرب أهل غزة المساكين ويهون عليهم

بارك الله فيك أخي الوشمي

عودة
أعلى