تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

واقعيه وليس انهزاميه
ولنفترض انهزاميه هل اليابان باستلامها لامريكا أخطأت ام انها فضلت ان تكون خاضعه ومتطوره على ان تبقى تستنزف بحرب عبثيه
وقس على ذلك
جرب الاوكران الحرب لسنتين حان الوقت لتدريب الحل الاخر برايي الشخصي

اليابان استلسمت بعد أن قاتلت
بعد أن ورت الامريكان النجوم في عز الظهر
من لا يتذكر بل هاربر او معارك المحيط الهادي

قاتلت اليابان بكل شجاعة وقوة وندية وحققت نجاحات عسكرية لا أقل أن نصف بالمذهله

وحينما استسلمت فعلت ذلك بعد أن ضربت بقنبلتين ذرية واستسلامها تحمل تبعاته امبراطورها العظيم الذي أراد الامريكان اذلاله واصروا على أن يوقع وثيقة الاستسلام للجنرال ماك ارثر وعلى ظهر سفينه امريكية وليس في قصره الامبراطوري

استلسمت اليابان وقد حازت احترامها لنفسها اولا فهي لم تفرط ولم تتهاون ولم تجبن وحازت احترام العالم اجمع لها وهي الآن اليابان المتطورة الغنيه والقوية بناء على هذا الاحترام

الجبناء المتخاذلون لا احد يقيم لهم وزنا
 

المرفقات

  • IMG_9322.png
    IMG_9322.png
    2.2 MB · المشاهدات: 13

ضربة قوية من الروس ’ اتمنى لهم المزيد من النجاحات
واتمنى للاوكران كذلك نفس الأمر .. مستمتع حقيقة بما يحدث


صدقا اعرف هذه المنتديات منذ ٢٠٠٦
لم نحلم مجرد حلم ان نرى معارك بهذه القوة بين الأسلحة

كل ما كان يقال كان بناء على مواصفات الأسلحة المعلنه في المواقع الروسية أو الغربية

او نتيجة مناوره العلم الأحمر الذي اشتركت فيه الهند بالسخوي ٣٠ وقيل حينها أنها مردغت ال اف ١٥ الأمريكية " النسخة C" المخصصة للقتال الجوي

او تقارير نوفستي او روسيا اليوم او الخالده انا كلاشنكوفا الصديقة السابقة لمديري السابق في الساحات الحاج سليمان @walas313

لكن من ٢٤ فبراير ٢٠٢٢ م
لم يعد هناك مجال للكلام او الامنيات او التوقعات فقط الحقائق تراها

القوي يفرض نفسه في الميدان ...

و اتمني فعليا صدام عسكري آخر بين الصين وتايوان حينها سنرى حقيقه صناعة التنين التي اتمنى فعلا ان تثبت نفسها وتثبت قوتها .
 


لا شيء غير طبيعي. مجرد شظايا من صاروخ كروز X-101، في منطقة كراسنوارميسكي في منطقة ساراتوف.

ما حدث للصاروخ هو الشيء الأكثر إثارة للاهتمام!

والحقيقة هي أنه هذا الصباح، عندا تم تنفيذ ضربة صاروخية أخرى على أوكرانيا، أبلغت ساراتوف بيفور عن إسقاط طائرة بدون طيار "أوكرانية". يبدو أن هذه الطائرة بدون طيار Ukronazi الخبيثة تبين أنها صاروخ كروز X-101 الروحاني والقوي للغاية.

ماذا استطيع قوله؟ عملت ساراتوف PyVeOr تماما!

تعليقي الشخصي :
من خلال عدة حوادث مكرره بناء على ما ترددها القنوات الأوكرانية
فإن الأداء المميز للمنظومة الألمانية الدفاعية Iris-t كان ضد سلسلة صواريخ X -* الروسية

صحيح انه فشل بشكل كارثي امام الاسكندر لكن مع الكروزات الروسية كان فعالا جدا
 


دفعة أخرى من مركبات الإصلاح والإصلاح الروسية المدمرة BREM-L "Beglyanka".

سيقول شخص ما: "أنت، شاحنة سحب على الشاحنات، وجدت شيئًا تتحدث عنه. من الأفضل أن تخبرنا عن T-90M Proryv المحترقة التالية أو مركبة Ladoga التقنية العسكرية!"

لكن الأمر يشبه النظر إلى المشكلة من الأعلى، على سبيل المثال، رحلة ليست سمكة ذات زعانف شعاعية من رتبة جارفيش، بل نسر أبيض الذيل.

لذا...

لم تكن BREM-L "Beglyanka" حتى عام 2024 مركبة شائعة في منطقة القتال في أوكرانيا، وخلال كامل فترة الحرب الشاملة، حتى يناير من هذا العام، فقدت المركبة ROV مركبتين فقط من هذا النوع، وهو أمر ليس مفاجئًا لأنه في الجيش الروسي نفسه لا يوجد سوى عدد قليل منهم.

بدأ العمل في مشروع BREM-L في الثمانينيات، وتم إنشاء أول نموذج أولي له في التسعينيات. ومع ذلك، كان الجيش الروسي متشككًا للغاية بشأن مفهوم مركبة الإصلاح والاسترداد المدرعة المستندة إلى BMP-3، والتي ركزت حصريًا على إخلاء نفس النوع من المعدات، وبالتالي، على الرغم من الأسطول الواسع جدًا من المركبات القتالية المدرعة، لم يكونوا في عجلة من أمرهم لطلب ذلك بشكل جماعي. وبدلاً من ذلك، تمكنت بيانات BREM-L من دفع الإمارات🇦🇪 وفنزويلا🇻🇪.

ولكن منذ يناير/كانون الثاني، كان هناك استخدام واسع النطاق لهذه التكنولوجيا النادرة في أوكرانيا، مما يشير إلى أن المركبات ذاتية التشغيل تقود نماذج أولية حتى من هذه العينات الفريدة لسبب ما.

أولاً. في عام 2024، سجلت مركبات ROV ثلاثة أرقام قياسية لخسائر المعدات الخاصة (التي تشمل الأدوية المضادة للفيروسات القهقرية)، في يناير وفبراير ومارس. وقبل ذلك، خلال عامين من الحرب، بلغت الخسائر في هذه الفئة أكثر من 1260 وحدة. في الوقت نفسه، في موجة هذين العامين، تم استخدام BREMs على أساس هيكل الخزان، ولا سيما BREM-1.

ثانيًا. أدت خسائر دبابات القتال الرئيسية الروسية في أوكرانيا إلى حقيقة أن هناك الآن حاجة أكبر لإخلاء المعدات خفيفة الوزن التي يصل وزنها إلى 40 طنًا. لذلك، فإن الحاجة إلى BREM-L التي لا يمكن سحبها بواسطة T-90M Proryv، ولكن BMP-2 أو حتى T-54/55، تتزايد بشكل كبير.
 


وفي الوقت نفسه، في يناير 2024، سجلت أرمينيا🇦🇲 رقمًا قياسيًا آخر للصادرات إلى روسيا... 247 مليون دولار.

اسمحوا لي أن أذكركم أنه في يناير 2021 بلغت صادرات أرمينيا إلى روسيا 51 مليون دولار.

في يناير 2022 – 68 مليون دولار.
في يناير 2023 – 234 مليون دولار!

بشكل عام، كان نمو الصادرات من أرمينيا إلى روسيا هائلاً منذ بداية الغزو الشامل لأوكرانيا وفرض عقوبات واسعة النطاق ضد روسيا.

أتساءل ما الذي تصدره أرمينيا بالضبط إلى روسيا؟ الكونياك "أرارات" أم الزبدة؟🤔


تعليقي الشخصي :

أرمينيا الخليف الروسي الذي تركه الروس للمطحنه الاذرية
 


وفقا لعيار SLCM ...

منذ 25 سبتمبر 2023، لم تستخدم القوات الروسية عيار SLCM على نطاق واسع. في 25 سبتمبر 2023، تم إطلاق آخر ضربة صاروخية محدودة من طراز BC، ROV على منطقة أوديسا بكمية 12 صاروخًا، تم إسقاط 11 منها.

وبعد ذلك، نادرًا جدًا، تم تنفيذ ضربات بحد أدنى من 3-4 صواريخ.

ومع ذلك، هذا ليس سببا للاسترخاء، لأن هذا الفشل في ضرب مكون معين لا يعني نفاده أو عدم وجود إنتاج. فقط العكس.

وكما أشار رئيس مديرية المخابرات الرئيسية بوزارة الدفاع الأوكرانية كيريل بودانوف قبل بضعة أيام، فإن المركبة ROV لديها صواريخ كاليبر أكثر من X-101/555/55. وهذا صحيح تماما. لكن رئيس مديرية المخابرات الرئيسية بوزارة الدفاع الأوكرانية لم يذكر الرقم.

ولكن هذا ليس بالأمر الصعب. في المتوسط، المجمع الصناعي العسكري الروسي قادر على إنتاج صواريخ من عيار 1-1.5 يوميًا، في مجموعة جاهزة تمامًا للقتال.

من 25 سبتمبر 2023 إلى 25 مارس 2024، قد يصل تراكم الروس لعيار SLCM، بسبب القدرة الإنتاجية وحدها، إلى أكثر من 300 وحدة. وهذا يعني أنه مع الأخذ في الاعتبار استخدام X-101/555، يوجد احتياطي من صواريخ SLCM البحرية من العيار أكثر من طائرات الرحلات البحرية.

اسمحوا لي أن أذكركم أنه في النصف الثاني من مارس 2024، تم استخدام 133 صاروخًا من طراز Kh-101/555/55 في أوكرانيا، أي إمكانات إنتاجية لمدة شهرين.

من ناحية أخرى، هناك عدة أسباب لعدم استخدام العيار SLCM، حيث يوجد منها أكثر من Kh-101/555/55.

أولاً، بعد رحلة أسطول البحر الأسود إلى نوفوروسيسك، من سيفاستوبول، لم يتم بعد تطوير البنية التحتية لخدمة وتخزين Caliber SLCM في الموقع الجديد.

حاليًا، تستمر الإزالة النشطة لـ Caliber SLCM من القاعدة الصاروخية والتقنية 3413، في سوخارنايا بالكا، إلى البر الرئيسي، إلى الترسانة 1061 للتخزين المتكامل للصواريخ والذخائر والمتفجرات في ناتوخايفسكايا، إقليم كراسنودار. علاوة على ذلك، تبذل قيادة المركبة الفضائية ROV قصارى جهدها لتسريع عملية ترتيب جميع البنية التحتية والخدمات اللوجستية اللازمة.

ثانيًا، لوحظ تآكل قاذفات الصواريخ الموجودة على حاملات Kalibr SLCM. أظهر الاستخدام المتكرر لهذه الصواريخ أن جودة منصات الإطلاق لا تضمن الموثوقية مع هذا الاستخدام المكثف للصواريخ. تم استهلاك المورد بشكل خاص في عام 2022 والنصف الأول من عام 2023.

ليس من المستغرب أن تتم ملاحظة عمليات الإطلاق ذات الأرقام الفردية بشكل متكرر، على الرغم من وجود عدد زوجي من منصات الإطلاق. على سبيل المثال، عندما كانت الغواصة Varshavyanka التي تعمل بالديزل والكهرباء تطلق بانتظام 3 صواريخ من 4xPU. لم يتم شحن أحد الأقسام بسبب التآكل وخطر حدوث حالة طارئة.

أيضًا، تلقت السفن نفسها، بسبب نبضات البداية المتكررة، عددًا من الأضرار الداخلية التي لحقت بأجسامها، مما يؤثر أيضًا على الاستقرار.

لذلك، لن أتفاجأ إذا رأيت كيف تحاول المركبة ROV نقل حاملات طائرات Kalibr SLCM من أساطيل أخرى إلى البحر الأسود عبر المياه الداخلية لروسيا، وإرسال هذه الحاملات للإصلاحات.

ومع ذلك، سيعودون إلى ممارسة الضربات باستخدام "عيارات" مركبات ROV بعد مرور بعض الوقت، خاصة مع انخفاض المخزون المتراكم من Kh-101/555 والتطور المتسارع للبنية التحتية في منطقة نوفوروسيسك.
 


🔥FPV مثيرة جدًا وقوية جدًا، والتي تغطي بها مقاتلاتنا الروس على الضفة اليسرى لمنطقة خيرسون

تحديث: كانت تلك قنابل طائرات شراعية أسقطتها الطائرات.
 


تعديل النيران الصديقة من قبل وحدة "الظل" على السياح الروس المفقودين
 
يضحكني من يتحزب للروس أو للغرب!

حالهم كحال من يتحزب للطاعون أو للسرطان الفتاك !!

- الطاعون أفضل،

- لا سرطان الدم أفضل !

أسأل الله أن يجعل بأسهما بينهما طويلا كداحس و غبراء حتى لا يتفرغوا لنا...
 


تدمير دبابة ب Javelin على يد جنود الفرقة 25 ODSHBr ومشاعرهم الصادقة

تعليقي الشخصي
المسافة جد بعيده والدبابات تنطلق بسرعة كبيرة

الضربة استثنائية بكل المقاييس
A @anwaralsharrad
 


🔥اكتشف مقاتلو الفوج الثالث المنفصل من SSO نيران HIMARS وقاموا بتعديلها على نظام الصواريخ المضادة للطائرات R-330Zh "Zhitel" للعدو
 


❗️قد يكون موظفو المخابرات العسكرية الروسية متورطين في حالات "متلازمة هافانا" لدى دبلوماسيين أمريكيين وكنديين - تحقيق مشترك أجراه موقع The Insider وDer Spiegel وبرنامج "60 دقيقة" على قناة CBS News.

▪️"متلازمة هافانا" هو اسم مرض غير معروف يسبب الدوخة والغثيان والصداع ومشاكل في السمع والتنسيق. منذ عام 2014، لوحظت مثل هذه الأعراض لدى موظفي السفارتين الأمريكية والكندية في مختلف البلدان.

▪️وفقًا لوسائل الإعلام، ظهرت هذه الأعراض الغريبة على الدبلوماسيين وغيرهم من المسؤولين رفيعي المستوى بعد وصول عملاء الوحدة العسكرية 29155 GRU إلى المدينة. على سبيل المثال، يستشهد المقال بحالات من تبليسي وفرانكفورت والصين.
وهذه الوحدة هي المرتبطة بتسميم سكريبال "المبتدئ" في بريطانيا العظمى، وكذلك رجل الأعمال أوميليان جيبريف في بلغاريا.

▪️يضيف المؤلفون أيضًا أنه لا يوجد دليل مباشر لصالح تورط المخابرات العسكرية الروسية في استخدام "الأسلحة الصوتية"، ولكن الآن "قد تعيد السلطات الأمريكية التفكير في موقفها من "متلازمة هافانا".
 


❗️ تم تدمير جميع البنية التحتية الحيوية تقريبًا في خاركيف، - العمدة تيريخوف

ووفقا له، هناك حاجة إلى أكثر من 10 مليارات دولار لإعادة بناء خاركيف التي دمرها الروس.
 


استطلاع جوي للواء 72 يوجه غرامة مالية لاثنين من المخالفين للسرعة الزائدة
 


تعمل الطائرات بدون طيار والمدفعية التابعة لـ OShBr الثالث على تجريد القوات المسلحة الروسية من السلاح بالقرب من Avdiivka
 


🔥 في روسيا، اشتعلت النيران في مصنع أورالماش العسكري - ويمكن رؤية سحب الدخان السوداء من زوايا مختلفة في يكاترينبرج

تعليقي الشخصي : حينما ترا الرمز 112
أعلم أن الاستخبارات العسكرية الأوكرانية خلفها

مصنع اسلحة ضخم اصبح قطعة من جهنم
 


يقوم الاتحاد الروسي بإعداد كتيبة مشاة في 27 يومًا، لكن الجودة كافية - قامت مذكرة التفاهم GUR بتقييم قدرات تعبئة العدو
قامت ما يسمى بوزارة الدفاع في الاتحاد الروسي بزيادة وتسريع إعداد الوحدات الجديدة قدر الإمكان، ولكن التحيز يتم على المشاة البسيطة، والتي يتم استبدالها بالأمتار

تعليقي الشخصي :

٢٧ يوم لا تكفي لإعداد جندي حتي يطبخ وجبة غداء فضلا لاعداده لخوض الحرب

يبدوا انهم حطب المحرقة الروسية المراد البدء بها في الصيف

الروس أكبر عدو للروس
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى