الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 122 58.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 86 41.3%

• مجموع المصوتين
    208
هوبا علطول صرت صهيوني ومن فرقة 8200 علشاني تكلمت عن المحور 😂 ..
عالعموم حماس جزاء من المحور ومشاركاتي موجودة وانا اتكلم وافضح في محور التشيع كامل
بس يامعلم وضحت الصورة كدا.. وضح توجهك انتم ليكم هدف واحد بس

النظام السوري والدواعش والايرانيين والمعارضه كلها نزلت طحن.. وفي الاخر حماس هي اللي اجرمت بحق الشعب السوري.. ناس غريبة والله بتتستر تحت اشياء غريبة

المهم مش هنتكلم ضد الصهاينة او ننتقدهم ..لالا.. لازم بس نتكلم ضد المقاومة 😉😉

مليشيا حطت يدها بيد قاتلي وسمته شهيد القدس رغم انه ماعمره دعم القدس برصاصة وحدة .. ماتبي اتكلم عليهم ليه ؟ دم السوريين رخيص لهدرجة ولا كيف يعني ؟

قصدك كل كلمة قيلت في حماس،لانه هناك فرق بين حماس وبين الاهل في غزة....وبما ان حماس ليسوا ملائكة ويتاجرون بالدين ودم السنة فليست لهم العصمة التي تلمح لها( ستحاسب عليها لانهم مسلمين سنة) حسب رأيك.

ادخل بس كدا على مشاركاتي واعمل بحث هات لي مشاركة واحدة قاعد ادعم فيها قادة حماس بالاسماء.. اتحداكم او ادعم ايران ..

لكن في ناس خبيثة متسترة تحت عباءة كره ايران 😉
تنشر فكر ضال..وانت اعترفت بنفسك وقلت انك تحترم فكر عضو معين عندما قال ان ارض فلسطين هي ميراث اسرائيل .. قلت هذا رايه الشخصي..لكن عليا انا حرام وهحاسب..

االناس مالها تكالبت على غزة وفي نفس الوقت بندافع عن غزة..تمثيله قذرة والله

مليشيا حطت يدها بيد قاتلي وسمته شهيد القدس رغم انه ماعمره دعم القدس برصاصة وحدة .. ماتبي اتكلم عليهم ليه ؟ دم السوريين رخيص لهدرجة ولا كيف يعني ؟
😂😂😂😂

يابني روح ألعن الروافض والنظام السوري وحزب الله والميليشات الشيعية والدواعش والاكراد وكل واحد سفك الدماء.. سبتهم كلهم وجاي تقولي حماس اجرمت في حق سوريا؟ 😂😂😂

انت مغيب يا معلم ..

ادخل بس كدا على مشاركاتي واعمل بحث هات لي مشاركة واحدة قاعد ادعم فيها قادة حماس بالاسماء.. اتحداكم او ادعم ايران ..

لكن في ناس خبيثة متسترة تحت عباءة كره ايران 😉
تنشر فكر ضال..وانت اعترفت بنفسك وقلت انك تحترم فكر عضو معين عندما قال ان ارض فلسطين هي ميراث اسرائيل .. قلت هذا رايه الشخصي..لكن عليا انا حرام وهحاسب..

االناس مالها تكالبت على غزة وفي نفس الوقت بندافع عن غزة..تمثيله قذرة والله
ولا يمكن تعطي فكرة مفيدة تشرق وتغرب،مقضيها اتحداك واتحداك وستحاسبو وحرام ...لايروح انك يوم القيامة قاعد على باب الجنة تمنع الناس عنها...ارحم حالك ما حدا مهتم لرأيك بالحلال والحرام...وحماس ما تمثل الاسلام

هوبا علطول صرت صهيوني ومن فرقة 8200 علشاني تكلمت عن المحور 😂 ..
عالعموم حماس جزاء من المحور ومشاركاتي موجودة وانا اتكلم وافضح في محور التشيع كامل

الناس اللي توصفك بمعرفتها ..انا بس استغربك وانت تقول يجب تخصيص الموضوع لجهة واحدة بس موجهه ضد حماس 😉😉

في موضوع عن سوريا روح اتكلم فيه عن فكرك.. لعنة الله على كل من شمت في اهل غزة

😂😂😂😂

يابني روح ألعن الروافض والنظام السوري وحزب الله والميليشات الشيعية والدواعش والاكراد وكل واحد سفك الدماء.. سبتهم كلهم وجاي تقولي حماس اجرمت في حق سوريا؟ 😂😂😂

انت مغيب يا معلم ..
طيب اللهم العن محور المقاومة كامل ولعن من والاهم 👍🏻

ولا يمكن تعطي فكرة مفيدة تشرق وتغرب،مقضيها اتحداك واتحداك وستحاسبو وحرام ...لايروح انك يوم القيامة قاعد على باب الجنة تمنع الناس عنها...ارحم حالك ما حدا مهتم لرأيك بالحلال والحرام...وحماس ما تمثل الاسلام

والله يابني ما قاعد ادخل حد الجنه بس انا عارف كويس اوي مين مائل للصهاينة بحجه محاربة ايران.. روح افتح موضوع وحارب فيه ايران ..

كله يعمل استدعاء لنفس الفكر..كله عاوز الموضوع موجهه ضد غزة بس 🫢😉

الناس اللي توصفك بمعرفتها ..انا بس استغربك وانت تقول يجب تخصيص الموضوع لجهة واحدة بس موجهه ضد حماس 😉😉

في موضوع عن سوريا روح اتكلم فيه عن فكرك.. لعنة الله على كل من شمت في اهل غزة
ليش تحاول تخلي كل من يعارضك ويعارض حماس صهيوني ويتمنى الدمار لغزة ؟ اكثر من مره تسويها .. اول من اكتوى من حماس هم اهل غرة

احسنت..

اللهم ألعن الروافض وكل من يطعن في عرض نبينا الكريم ومن سفك دماء اهل السنة من الروافض والصهاينة ومن يؤيدهم ويشمت في اهل غزة ويتمنى هزيمة أهل غزة...

امين يارب العالمين

شكرا لك

ليش تحاول تخلي كل من يعارضك ويعارض حماس صهيوني ويتمنى الدمار لغزة ؟ اكثر من مره تسويها .. اول من اكتوى من حماس هم اهل غرة
خلاص النقاش انتهى بقى عرفنا انت عاوز الموضوع لجهة واحده بس..

فخلاص شكرا لك.. كافي نقاش اتفقنا انا وانت نلعن الروافض والصهاينة ومن يشمت في دماء أهل السنة بسوريا وغزة..

مشكور

احسنت..

اللهم ألعن الروافض وكل من يطعني في عرض نبينا الكريم ومن سفك دماء اهل السنة من الروافض والصهاينة ومن يؤيدهم ويشمت في اهل غزة ويتمنى هزيمة أهل غزة...

امين يارب العالمين

شكرا لك
اللهم امين

والله يابني ما قاعد ادخل حد الجنه بس انا عارف كويس اوي مين مائل للصهاينة بحجه محاربة ايران.. روح افتح موضوع وحارب فيه ايران ..

كله يعمل استدعاء لنفس الفكر..كله عاوز الموضوع موجهه ضد غزة بس 🫢😉
لا تخاطبني بابنك. مصلحاتك المستخدمة : عارف كويس! وتقسم بالله ! انت تاخذ الناس بظنونك وحاسبلي حالك ابن تيمية.حماس حركة تتخذ الدين عنوانا مثلها مثل حاضنتها الاخوانية...وهذا لا يهمني ،ما يهمني هو اختطافها لاهل غزة المدنيين واستخدامهم ذخيرة بحروبها الفاشلة.

لا تخاطبني بابنك. مصلحاتك المستخدمة : عارف كويس! وتقسم بالله ! انت تاخذ الناس بظنونك وحاسبلي حالك ابن تيمية.حماس حركة تتخذ الدين عنوانا مثلها مثل حاضنتها الاخوانية...وهذا لا يهمني ،ما يهمني هو اختطافها لاهل غزة المدنيين واستخدامهم ذخيرة بحروبها الفاشلة.

😂😂😂😂

عندك اهل فلسطين روح قولهم ادعموا اليهود ضد حماس عشان هما اخوان وهيدخلوا النار ولازم نخلصكم منها..

اه،مفروض يلعن من والى الروافض من حركات واحزاب وافراد ويلعن كل من ترحم على قاسمي الذي كان رأس حربة الروافض الطاعنين في عرض الرسول.

اه،مفروض يلعن من والى الروافض من حركات واحزاب وافراد ويلعن كل من ترحم على قاسمي الذي كان رأس حربة الروافض الطاعنين في عرض الرسول.

ماتقلقش لعنت قبلها .. ولعلمك اي مسلم سني شمت في قتل السنه ووقف مع ايران والله سيحاسب امام الله.. لكن مش هريحك واقولك هندعم الصهاينه ضد غزة 😀

في ناس مش عاوزة نلعن الصهاينه..يريدون ناس معينه بس 😉

الله يلعن كل من ساهم ودعم في قتل اهل السنه بلبنان والعراق وسوريا ودعم ايران في قتل السنه.. 😊

كذلك لعنة الله على مؤيدي الاحتلال الصهيوني 😊

عودة
أعلى