شركة فينكانتيري الإيطالية توقع مذكرة تفاهم مع ترسانة الإسكندرية لبناء السفن الحربيه

إنضم
17 مايو 2023
المشاركات
751
التفاعل
5,052 72 37
الدولة
Egypt
FB_IMG_1709782487128.jpg

شركة فينكانتيري الإيطالية 🇮🇹 توقع مذكرة تفاهم مع ترسانة الإسكندرية ⚓️ البحرية التابعة للقوات المسلحة المصرية 🇪🇬 لبحث فرص التعاون في بناء السفن الحربية والقطع البحرية مختلفة الأنواع.

الخبر يتحدث عن بناء سفن جديدة لصالح البحرية المصرية فى ترسانة الاسكندرية
 

وقعت شركة Fincantieri وحوض بناء السفن بالإسكندرية في مصر مذكرة تفاهم في الدوحة.



تهدف مذكرة التفاهم إلى وضع مبادئ للمناقشات التي ستركز في المقام الأول على البحث عن فرص جديدة مع حوض الإسكندرية لبناء السفن لبناء سفن جديدة من قبل حوض بناء السفن بالإسكندرية أو غيرها من المرافق، التي سيتم الاتفاق عليها بشكل متبادل. وسيركز التعاون على البرامج الجديدة المحتملة للبحرية المصرية فيما يتعلق بأي نوع من السفن محل الاهتمام.



تم التوقيع بين المدير العام للسفن البحرية بفينكانتيري داريو ديستي، والعميد بحري حسام الدين عزت قطب، الرئيس والمدير التنفيذي، نيابة عن حوض بناء السفن بالإسكندرية في مصر، بمناسبة معرض الدوحة الدولي للدفاع البحري. والمؤتمر (ديمدكس).



يتمتع حوض بناء السفن بالإسكندرية في مصر بخبرة طويلة في قطاع الهندسة البحرية العسكرية والتجاري، حيث قام ببناء طرادات حديثة للبحرية المصرية. كما تقوم ببناء السفن متعددة الأغراض بمختلف أنواعها وأحجامها، ومنصات الحفر البحرية ومنصات النفط.



تبحث شركة Fincantieri وحوض بناء السفن بالإسكندرية في مصر عن فرص تجارية مشتركة جديدة للفوز بعقود من العملاء المحتملين لتوريد السفن ذات الاهتمام من أي نوع، يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.

تعد شركة Fincantieri واحدة من أكبر مجموعات بناء السفن في العالم، وهي الوحيدة النشطة في جميع قطاعات الصناعة البحرية ذات التقنية العالية. وهي رائدة في بناء وتحويل السفن البحرية وسفن النفط والغاز وطاقة الرياح البحرية، وكذلك في إنتاج الأنظمة ومعدات المكونات وخدمات ما بعد البيع وحلول التصميمات الداخلية البحرية. بفضل الخبرة المتطورة في إدارة المشاريع المعقدة، تفتخر المجموعة بمراجع من الدرجة الأولى في البنية التحتية، وهي لاعب مرجعي في التقنيات الرقمية والأمن السيبراني والإلكترونيات والأنظمة المتقدمة. مع أكثر من 230 عامًا من التاريخ وتم بناء أكثر من 7000 سفينة، تحتفظ Fincantieri بمعرفتها وخبرتها ومراكز إدارتها في إيطاليا، حيث توظف هنا 10000 عامل وتخلق حوالي 90000 فرصة عمل، والتي تتضاعف في جميع أنحاء العالم بفضل شبكة إنتاج مكونة من 18 حوض بناء السفن العاملة في أربع قارات ويعمل بها ما يقرب من 21000 موظف.
 
التعديل الأخير:
الله يوفق الاخوة للي فيه خير لكن هذا مايمثلش ضغط اكبر على الاقتصاد ؟
قطع جديدة لازمها نفقات صيانة واستعمال ام هذا جزء من برنامج استبدال القطع المتقادمة/الخارجة عن الخدمة ؟
 
الله يوفق الاخوة للي فيه خير لكن هذا مايمثلش ضغط اكبر على الاقتصاد ؟
قطع جديدة لازمها نفقات صيانة واستعمال ام هذا جزء من برنامج استبدال القطع المتقادمة/الخارجة عن الخدمة ؟
الله يخليك يا حبيبنا تسلم

طبعا هيبقى ضغط لو تم الاتفاق على الدفع فى الفتره 2024/2023 بس مصر كده كده مابتدفعش كاش فا مش هيبقى ضغط بالشكل المتوقع

مشكلة مصر بعد صفقة راس الحكمه و البنك الدولى و الاتحاد الاوروبى اصبح فى "التضخم" بس عكس الاول لما كان المشكلة فى عدم توفر الدولار
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى