هو بس سؤال ليك يا اخ خفاق ....ايش دخلك ......الادارة المصريه ترى ان الجولانى داعشى و ارهابى و لا تريد علاقات معه ....اذا كنت ترى غير ذلك تفضل اعمل علاقات و خذ ممثلينة الارهابيين عندك فى سفارة لديك فى الرياض ....لا ارى اى تعارض كل واحد حر فى بلدة
تنقيب غير قانونى من مواطنى نفس الدولة .....نعم ......اما ان تكون عصابات من دولة اخرى و تدخل لتسرق الذهب و تقتل حرس الحدود ....فهذا تهديد للامن القومى ...جنت على نفسها براقش
نعم جالسين عندنا ببلاش بيتمتعوا بالامن و الدعم الحكومى و خصومات فى نواحى الحياه و حتى بدون دفع اقامة ......و مع ذلك لا نريدكم خذوا اموالكم و ارحلوا عنا بلدكم اولى بكم
هو السؤال الحقيقى ماذا تريدون انتم من مصر
استضفناكم 15 سنه فى بلادنا معززين مكرمين
فضلناكم على اولادنا فى المدارس و الجامعات (السورى يدخل كليه الطب بمجموع 75 بينما المصرى 90و ب بخصم 80% فى المصاريف)
كنا نستحى ان نطلق عليكم لفظ لاجئين و قلنا ضيوف
فتحنا لكم ابواب العمل كاى مواطن مصرى و تركناكم...