وحررتوا ليبيا، والسودان صحيح؟ وكان لكم تدخل في الجزائر وتم كشفكم، ولكم بصمات في سوريا ولبنان، وبالأخير طينتوها وجبتوا إسرائيل عندكم، لا ومعها منظومات ورادارات، وش ودك بس اختار، كل وحده اسواء من الثانية، لكن بقولك شي واحد، الله يعطيكم على قد نيتكم ١٠ مرات
اخ خالد كنت برد عليك، بس يوم شفت نوعية ردودك الي ما فيها من المنطق شي،قلت رد على خفيف، اولا" الله يعطيكم على قد نيتكم ١٠ مرات.
بالنسبة ل ٧ أكتوبر الي تتكلم عنها، ان إسرائيل علمها بالرياض، تخسي وكفيلك الجديد نتنياهو،وتعال دورنا لا جوك العجم على سواحلك.، واقول لو لا دعم الملك فيصل لاتحادكم كان...
اجل فيوز قنبلة ب 100 دولار، من علي اكسبرس!!! اثبت ان الفيوز حقهم ب 100 دولار ولا تجيب لي شركة صينية او امريكية، جيب لي عرض سعر من الشركة الكورية، هاذي طريقتك بالحوار !!!!