آخر محتوى من قبل مهيب

  1. مهيب

    المغرب - جنوب افريقيا صفعة جديد للبوليساريو

    قضية الصحراء: مسؤول مقرب من رئيس جنوب إفريقيا يزور المغرب في اختراق مغربي جديد لمعاقل جبهة البوليساريو، سيسافر عدد من المستثمرين والسياسيين رفيعي المستولى من جنوب إفريقيا وكينيا وليسوتو ونيجيريا إلى المغرب يومي 15 و16 يوليوز الجاري إلى المملكة. ويشمل برنامج الزيارة الذي أعدته وزارة الشؤون...
  2. مهيب

    رسميا المغرب بصدد شراء غواصات ( تصريح رسمي )

    لو تم تطبيق هذا المثل بالنسبة لكم لما سمعنا منكم شيئا لأيام و شهور طويلة
  3. مهيب

    شركه Rafael الاسراءيليه و عقد لتزويد الهند بصواريخ Barak-8

    السلام عليكم . هذا ما سبق و قلته لكم . الهند يا ابن عمي الهند . 😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎😎 @TheWarrior009 @أحمد المنصور الذهبي
  4. مهيب

    رسميا المغرب بصدد شراء غواصات ( تصريح رسمي )

    والله على ما اقول شهيد . وحدها نوع الطائرات بدون طيار و تسليحها كفيل بأن يجعل البعض يلطم و يتحسر
  5. مهيب

    رسميا المغرب بصدد شراء غواصات ( تصريح رسمي )

    على غرار صفقة الفايبر ابشركم ان الصفقة بها مفاجئات عديدة اولها عدد الغواصات 😎😎😎😎😎
  6. مهيب

    رسميا المغرب بصدد شراء غواصات ( تصريح رسمي )

    https://observador.pt/2019/07/12/portugal-vai-ajudar-marrocos-a-desenvolver-capacidade-submarina/ هذا مصدر رسمي برتغالي
  7. مهيب

    الصورة الأولى لمنظومة الدفاع الجوي التركية إس-400 المتوجهة من موسكو إلى أنقرة

    ظهرت صورة أولى لعملية شحن أول بطارية دفاع جوي تركية من طراز إس-400 من موسكو إلى أنقرة على متن طائرة الشحن العسكري AN-124. والجدير بالذكر أن تركيا تعاقدت على 4 بطاريات إس-400 بقيمة 2.5 مليار دولار أميركي. إس-400 هو نظام دفاع جوي متوسط إلى بعيد المدى يتميز براداراته المتقدمة مثل رادار التتبع...
  8. مهيب

    بطولة أمم إفريقيا 2019 - مصر

    و من الاب ؟؟
  9. مهيب

    برنامج ''الغيث'' المغربي لتحفيز السحب على الامطار عن طريق سلاح الجو

    اعتذر من الجميع . كنت اعتقد ان المغرب البلد الوحيد المستعمل لهاته الخاصية
  10. مهيب

    برنامج ''الغيث'' المغربي لتحفيز السحب على الامطار عن طريق سلاح الجو

    المغرب الدولة الوحيدة افريقيا و عربيا في مجال تلقيح الغيوم او ما يسطلح عليه الاستمطار . هي تقنية الغرض منها بالاساس محاربة الجفاف و كذا المحافظة على الفرشات المائية الباطنية و عدم استنزافها
  11. مهيب

    لواء مدرع برتغالي يستقبل وفد من القوات السلحة الملكية المغربية

    المؤسسة العسكرية اصبحت في الاونة الاخيرة منفتحة على عدة مدارس عسكرية اجنبية ذلك عن طريق البعتات المرسلة لعدة دول صديقة و كذا استقبال وفود عسكرية منها نذكرمنها : -الامريكية : ( الولايات المتحدة الامريكية و البرازيل .. ) - الاوروبية : ( فرنسا . اسبانيا . البرتغال بريطانيا دول اوروبا الشرقية...
  12. مهيب

    4 دول عربية قد تكون منها من حصلت على الاس400 ( تصريح رسمي )

    اخي @TheWarrior009 اصبحت متيقنا انك احمق لأنك تجادل كومة حجارة
  13. مهيب

    4 دول عربية قد تكون منها من حصلت على الاس400 ( تصريح رسمي )

    يقول المثل العربي الشهير . الكاسب يكسب و الحازق يحسب . لا داعي للتصفيق
  14. مهيب

    محادثات مغربية تركية من اجل تعزيز الشراكة في مجال الصناعة و الدفاع

    الاتراك واعدون بسوق السلاح العالمية . على القيادة العسكرية المغربية ايلاء اهتمام خاص الصناعة العسكرية للاتراك و العمل على توطيد الشراكة المغربية التركية في المجال العسكري
أعلى