يوم الغضب مصر تثور

رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

هل تعتبر مفكرة الاسلام مصدر موثوق
هل هي جهاز اعلامي له رجاله على الأرض أو عنده تعاون مع وكالات
لأنني لاحظت أن معظم الأخبار الأخيرة التي تنقل من نفس المصدر
يرجى الاجابة والتأكد

بكل تأكيد هى ليست قناه اخبارية

هى مثلها مثل شبكه رصد (( موقع الكترونى لينقل الاخبار ))



 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

نعم كما ان البعض يعتبر لعبرية مصدرا موثوقا رغم كذبها الصراح
فعلى الاقل القائمون على مفكرة الاسلام يعرفون حرمة الكذب عكس الليبرل :)
ومادخل العبرية .............؟
بنظرة بسيطة على مصدرك الوحيذ الذي نازل عليه نسخ لصق ستدرك توجه مصدرك
نطالب بمصادر محايدة ومتنوعة تنقل لنا محتلف وجهات النظر فقط
اعلاميا يكون ذلك بنقل الحدث دون ابداء الرأي فيه وهذا مايفتقده مصدرك أو عدة مصادر أخرى
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

المشكلة بجهازك

الموقع يشتغل عال العال​
ههههههههههه
ليس من جهازي بل من موقع اختصاصه التحقق من المواقع وهذه النتائج هي ما أظهره الاختبار الذي خصصته لمصدرك
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

وزيرة إيطالية: حاولنا التوسط بأزمة مصر لكن الجيش لم يقبل أي حلول وسط​
نشرت: الخميس 15 أغسطس 2013 عدد القراء : 1168



.detail_social span { margin-top:0px; }


كشفت وزيرة الخارجية الإيطالية، اليوم الخميس، عن عقد الاتحاد الأوروبي اجتماعا غير عادي على مستوى وزراء الخارجية الأسبوع المقبل، حول الأحداث والتطورات على الساحة المصرية.
وقالت ايما بونينو: "إن من المرجح ان يجتمع وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي الاسبوع القادم لبحث كيفية الرد على تدخل قوات الامن المصرية يوم الاربعاء لفض اعتصامين مؤيدين للرئيس الاسلامي المعزول محمد مرسي مما ادى الى مقتل 525 شخصا على الاقل".
وأضافت "حاولنا التوسط مع الولايات المتحدة لكن لم تنجح (المحاولة) لأن الجيش لم يقبل أي حلول وسط.. من المتوقع عقد اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الاوروبي يوم الاثنين او الثلاثاء"، بحسب رويترز.
كما أفاد متحدث باسم وزارة الخارجية بان جدول اعمال الاجتماع لم يتحدد بعد بصورة نهائية لأنه لم يأت رد بعد من كل السفارات الاوروبية لكنه قال ان من المرجح عقد اجتماع.


 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

الاخوه الكرام


لا نريد كتابه خبر ويكون من شريط اخبار

اتعبوا انفسكم قليلا وانقلوا لنا الخبر كاملا وضعوا لنا الرابط المباشر للخبر + الصور التى تنقل يجب ان تكون مرفقه فى خبر وموجود معه رابط المصدر لانه كيف لنا التأكد من ان هذه الصور هى لاحداث جاريه الان ؟!!!

برجاء الالتزام حتى نستطيع متابعه الموضوع معك وبرجاء مراجعه اول مشاركه فى الموضوع يوجد بها شروط المشاركة


بسم الله الرحمن الرحيم

ان شاء الله ولكن تعلم عند صدور الخبر لن يكون موجود الا في الشريط

ولكن باذن الله سانتظر الخبر كامل ثم ساضعه

تحياتي
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

عاجل: كلمة هامة بعد قليل للملك عبد الله بن عبد العزيز حول الأحداث في مصر

العربية


 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

عشرات الضحايا مع انطلاق جمعة الغضب بمصر
مؤيدو مرسي يتظاهرون تحت شعار مليونية الغضب في عدة مدن مصرية (الجزيرة)سقط عشرات الضحايا من المتظاهرين في مصر برصاص قوات الأمن في الساعات الأولى من المظاهرات التي عمت مدن البلاد تحت شعار "جمعة الغضب" احتجاجا على مقتل وإصابة الآلاف خلال عملية الفض الدموي لاعتصامي رابعة والنهضة يوم الأربعاء الماضي.
وفيما أعلنت وزارة الصحة المصرية حتى الساعة أن 12 شخصا قتلوا في أنحاء البلاد، أكد مراسلو الجزيرة ووكالات الأنباء إن نحو 40 من المتظاهرين قتلوا 20 منهم في ميدان رمسيس الذي يمثل مركز تجمع المظاهرات، فضلا عن 8 قتلى في دمياط و4 في الإسماعيلية و5 في العريش إلى جانب عشرات الجرحى لم يتم إحصاؤهم.
وكانت المظاهرات انطلقت بعد صلاة الجمعة في القاهرة والإسكندرية وأسيوط وحلوان ودمنهور ومدن مصرية أخرى استجابة لدعوة تحالف دعم الشرعية، في حين دفع الجيش بتعزيزات عسكرية ضخمة وسط حالة من التوتر الشديد في مصر بعد يومين من الفض الدموي لاعتصامي رابعة العدوية والنهضة.​


وقال مراسل الجزيرة في القاهرة محمود حسين إن الجيش المصري دفع بتعزيزاته العسكرية باتجاه منطقة القاهرة، وخاصة شرقها، وإن حالة توتر شديد تسود الساحة المصرية، مشيرا إلى وجود مخاوف من سفك مزيد من الدماء في ظل الدعوات المتعارضة بين الفرقاء المصريين خاصة بعد القمع الدموي للمظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول ، والذي أوقع 638 قتيلا وأكثر من 4000 جريح حسب تقديرات وزارة الصحة، ونحو 3000 قتيل وآلاف الجرحى حسب منظمي الاعتصامين.\
وأضاف أن المتظاهرين شرعوا في التوافد من 28 مسجدا بالقاهرة على مسجد الفتح في ميدان رمسيس -الملتقى النهائي للمتظاهرين- وهي منطقة حيوية للغاية باعتبارها البوابة الرئيسية للقاهرة
وأشار إلى أن التوتر والمخاوف ناجمة إطلاق دعوة لتشكيل لجان شعبية للحماية، وهي الدعوة التي دعمتها ، إضافة إلى الأوامر التي وجهتها السلطات باستخدام القوة المميتة.
وقال مراسل الجزيرة إن مسؤوليْن في حركة تمرد ظهرا على التلفزيون الرسمي وخلفهما العلم المصري، ودعيا المصريين للنزول إلى الشوارع.
واعتبر المراسل أن هذه المخاوف جعلت تدعو أعضاءها إلى عدم الاستجابة لدعوات التظاهر نهار اليوم وكذلك الأزهر الشريف، مؤكدا أن هناك مخاوف حقيقية من وقوع اشتباكات بين المتظاهرين.
وأوضح أنه جرى تشييع 12 جنازة في مسجد عمرو بن العاص وسط حالة من الغضب الشديد، أعقبها انطلاق مسيرات، مشيرا إلى انتشار كثيف لقوات الشرطة والجيش.
من جهتها قالت شيرين الشقيري مراسلة الجزيرة من محيط رابعة العدوية إن قوات الشرطة والجيش منتشرة في المنطقة، وإن الشرطة نقلت الجثث التي كانت موجودة داخل مسجد الإيمان.
جانب من المظاهرة أمام مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر (الجزيرة نت)
مظاهرات وشعارات
وردد المتظاهرون شعارات "الشرطة والجيش إيد وسخة" و"الداخلية بلطجية" و"الشعب يريد إعدام السفاح" و"بالطول بالعرض هانجيب السيسي الأرض" و"يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح".
وتجمع المتظاهرون بميدان الحصري المقابل للمسجد فور انتهاء صلاة الجمعة، لتنضم إليهم مسيرة قادمة من مسجد عماد راغب الكائن في الحي الرابع من مدينة السادس من أكتوبر.
وقال المتحدث باسم جماعة أحمد عارف للجزيرة إنهم يصرون على التظاهر الجمعة لأنهم أصحاب حق، وأضاف أن الجماعة لا تزال تشدد على السلمية في المظاهرات.
وفي طنطا استخدمت قوات الأمن قنابل الغاز لتفريق متظاهرين ضد فض اعتصامي رابعة والنهضة حيث أصيب عدد من المتظاهرين.
وفي الإسكندرية قال الصحفي محمد نصر لقناة الجزيرة إن هناك انتشارا كبيرا لقوات الجيش والشرطة في المناطق الحيوية بالإسكندرية.
الجيش دفع بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى القاهرة (الفرنسية)
الذخيرة الحية
وكانت وزارة الصحة أكدت أمس ارتفاع عدد قتلى الأربعاء إلى 638، في حين قالت الداخلية إنها أصدرت توجيهاتها للقوات التابعة لها باستخدام الذخيرة الحية ضد من يهاجمون المنشآت العامة أو قوات الأمن، في إطار ما سمته "ضوابط استخدام حق الدفاع الشرعي".​

وأضافت الداخلية أنها اتخذت هذا القرار في ظل قيام ما سمته "تنظيم الإخوان" باعتداءات "إرهابية" على مقار حكومية وأمنية في عدة محافظات.​

وتشير الحكومة إلى قيام متظاهرين غاضبين بحرق مقار إدارية وأمنية ردا على مقتل مئات المعتصمين أثناء فض اعتصامي مؤيدي الرئيس المصري المعزول محمد مرسي في ميداني رابعة والنهضة، ثم على مقتل عشرات المتظاهرين أمس في مدن بينها الإسكندرية والإسماعيلية والسويس والفيوم.
وكانت الحكومة المؤقتة قد فرضت أمس حالة الطوارئ لمدة شهر، وفرضت حظرا للتجول على 14 محافظة من السابعة مساء حتى السادسة صباحا. وعادت اليوم لتقليص مدته إلى ساعتين، لكنها سرعان ما عدلت عن القرار، وأبقت عليه كما كان.
top-page.gif


 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

من يريد مصادر حيادية موثوقة بنسبة كبيرة لن اقول 100% بالطبع

هناك قناة bbc

تغطية حيادية بعيده عن الاثاره ولن تجدوا خبر جديد كل دقيقة مثل ما يحصل بالعربية والجزيرة لأنهم يدققون بالخبر ويتأكدون منه من عدة مصادر ومن ثم ينزلون الخبر احتراماً لمصداقيتهم ولمن يشاهدهم

العربية والجزيرة هي اول المصادر الغير موثوقة ومنغمسين مع طرف ضد طرف اخر وكل دقيقتين خبر لا نعرف مصدره , العربية تصور الوضع انه تحت السيطره وعلى قولة المصريين (كلو تمام يافندم) والجزيرة تصور الوضع انه حرب عالمية ثالثة.
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

ألمانيا تجمد مساعدة لمصر تبلغ 25 مليون أورو بسبب المجازر
أعلنت الحكومة الألمانية، تجميد مساعدة مالية بقيمة 25 مليون يورو كانت تعتزم تقديمها لمصر، جراء أحداث العنف الدائرة فيها.

وأوضح وزير التعاون الاقتصادي الألماني "ديرك نيبل"، أن المساعدة التي جرى تجميدها كان من المخطط تقديمها في إطار برنامج تعاون في مجال المناخ والبيئة، منوها أن 15 مليون يورو من المبلغ، سيرسل كمساعدة للاجئين السوريين في الأردن.

وأضاف "نيبل" أن بلاده لن تدخل في مشاريع تنموية جديدة مع مصر حاليا، مؤكدا في الوقت ذاته وقوف ألمانيا إلى جانب الشعب المصري.

ولفت الوزير أن الحكومة الألمانية، ستدعم مصر في مجال "المياه والطاقة"، والديمقراطية وحقوق الانسان، وأن برلين كانت قد خصصت من أجل ذلك 100 مليون يورو عام 2012، منوها بأن هذه المشاريع ستتواصل، لأن التخلي عنها يعني معاقبة الراغبين برؤية مصر جديدة وديمقراطية.

في سياق متصل، حذرت وزارة الخارجية الألمانية، المواطنين الألمان من التوجه إلى مصر، وشمل التحذير كافة المناطق المصرية بما فيها المنتجعات السياحية.



المصدر: شبكة أندلس الإخبارية-الأناضول

 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

متظاهرو السويس يجبرون القناصة على النزول من فوق أسطح المباني​
نشرت: الجمعة 16 أغسطس 2013 عدد القراء : 150



.detail_social span { margin-top:0px; }


أجبرت الحشود الضخمة المشاركة في مظاهرات السويس القناصة علي النزول والإختفاء من علي أسطح العمارات بمحيط ميدان الأربعين.
وكان القناصة الذين اعتلوا أسطح العمارات بمحيط ميدان الأربعين بالسويس قد أطلقوا الرصاص على المتظاهرين الرافضين للانقلاب العسكري والمنددين بمجازر فض اعتصامي نهضة مصر ورابعة العدوية.


 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

قوات الجيش المصري تغلق الطرق المؤدية إلى ميدان التحرير

الإخوان يعلنون خريطة خروج أنصارها الجمعة وتحرك مسيرات من 28 مسجداً
(فيديو)

قامت قوات الجيش المصري بإغلاق طريق كورنيش النيل في "محيط ماسبيرو" والطرق المؤدية إلى ميدان التحرير وميدان عبدالمنعم رياض، بالعاصمة المصرية القاهرة.
وأعلنت جماعة الإخوان المسلمين عن خريطة خروج أنصارها اليوم الجمعة، بتحرك المسيرات من 28 مسجداً بمحافظتي القاهرة والجيزة، تحت شعار "جمعة الغضب"، وذلك رداً على فض اعتصامي "رابعة العدوية" و"النهضة".
وبحسب بيان صدر عن "التحالف الوطني لدعم الشرعية"، ستنضم المسيرات من جميع المساجد بعد صلاة الجمعة إلى أقرب نقطة لها، كما ستنطلق مسيرات في جميع محافظات مصر.
وفي هذا السياق، قال جهاد الحداد، المتحدث باسم الإخوان المسلمين، على موقع "تويتر" إن "المظاهرات ضد الانقلاب (اليوم الجمعة) ستنطلق من جميع المساجد في القاهرة، وتتجه إلى ساحة رمسيس بعد الصلاة في جمعة الغضب".
في المقابل، تثير هذه الدعوة المخاوف من اندلاع أعمال عنف جديدة في البلاد التي شهدت الأربعاء أصعب يوم في تاريخها الحديث مع سقوط أكثر من 630 قتيلاً، حسب حصيلة رسمية، في فض اعتصامي أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في القاهرة، وما واكبه من أعمال عنف في جميع أنحاء البلاد. وقد دفعت أعمال العنف التي انتشرت في جميع أنحاء البلاد، الحكومة المصرية إلى إعلان حالة الطوارئ لمدة شهر، وفرض حظر للتجول في 14 محافظة مصرية، بينها القاهرة والإسكندرية، من السابعة مساء وحتى السادسة صباحاً.
في غضون ذلك، أصدرت وزارة الداخلية بياناً حذرت فيه من المساس بمنشآت الدولة، وأكدت أنها ستواجه أي أعمال عنف بقوة وحسم، وأعطت أوامر لعناصرها بإطلاق الذخيرة الحية على كل من يعتدي عليها، وقامت بالتعاون مع قوات الجيش بإغلاق الطرق المؤدية إلى ميدانَي التحرير وعبدالمنعم رياض.



 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

النور والسلفية: المصلحة العليا تحتم الحفاظ على الجيش

حزب التيار الشعبي بقيادة حمدين صباحي يدين التدخلات الخارجية في الشأن المصري


1



أكدت الدعوة السلفية وحزب النور أن الجيش المصري هو الجيش الوحيد المتماسك في المنطقة، وأن المصلحة العليا تحتم الحفاظ عليه وعلى قوته، وطي أي خلاف سياسي في سبيل تلك المصلحة، حسب ما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وأشار الحزب والدعوة السلفية - في بيان مشترك لهما - إلى أن استهداف قوات الجيش وأقسام الشرطة والمنشآت العامة والخاصة، يمثل عدواناً واضحاً على دماء الأبرياء وهم يمارسون دورهم في تلك الأماكن.
واستنكرت الحركتان استهداف الكنائس بالحرق أو غيره، داعية الجميع إلى التبرؤ من هذه الأفعال ومن كل صور العنف، وحذر النور والدعوة السلفية من انتشار موجات الغلو في التكفير، وجددا معاً موقفهما الرافض لفكرة الحشد والحشد المضاد.
وفي أعقاب خطاب الرئيس الأميركي، باراك أوباما، تجاه الأحداث الأخيرة وعقد مجلس الأمن جلسة تشاورية حول مصر، أصدر التيار الشعبي برئاسة حمدين صباحي، اليوم الجمعة، بياناً حول الأوضاع المصرية الداخلية والتدخلات الدولية في الشأن الداخلي المصري، حيث أعرب عن حزنه الشديد إزاء نزيف الدماء المصرية التي وصفها بالغالية، واستيائه من التدخلات الأجنبية.
وقال التيار الشعبي في بيانه، إن غالبية القوى السياسية والشخصيات الوطنية العامة والقوى الشبابية والثورية، تستنكر بأقوى العبارات تلك المواقف التي اتخذتها بعض العواصم الأجنبية، والتي لا تخدم جهودنا لتحقيق التوافق الوطني، بل تصب عن جهل أو عمد المزيد من الزيت على النار.
وتابع البيان: "نبدي بالغ الدهشة إزاء خضوع بعض الدول لتوصيف ما يجري في مصر على أنه عنف موجه ضد المدنيين من جانب الدولة دون أي انتباه، لأن الاعتصامات التي تم فضها كانت اعتصامات مسلحة، وهو ما يتنافى مع جوهر فكرة الالتزام بالتعبير السلمي عن الرأي، وهو ما أدى أيضاً إلى تصاعد كلفة الدم التي سالت أثناء عملية فض الاعتصامات".
الاستياء من جلسة مجلس الأمن

وفي ذات الوقت الذي ترى فيه تلك الدول الأمر على هذا النحو، فإنها تغض الطرف تماماً عن أي إشارة جادة وواضحة وبنفس المستوى الذي تتحدث فيه عن العنف في مواجهة الاعتصامات، لأعمال العنف والشغب المنظم التي قادتها جماعة الإخوان المسلمين ضد المواطنين المصريين في محافظات مختلفة وضد الأقباط والكنائس وضد مؤسسات الدولة من مباني محافظات وأقسام شرطة وغيرها.
كما نعبر عن الاستياء إزاء عقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن الدولي لمناقشة الوضع في مصر وما نتج عنها بنفس الطريقة، وزاوية الرؤية من طرف واحد، ونؤكد للجميع بشكل واضح أن مصر لن تسمح بأن تكون ساحة لتدخلات دولية في شؤونها أو فرض مصالح خارجية على حساب إرادة شعبها، ونعتقد أن كثيراً من الدول والمسؤولين سعوا خلال الأسابيع الماضية للبحث عن حلول سياسية وسلمية، واكتشفوا بأنفسهم خلال زياراتهم للقاهرة حجم العناد والتطرف الذي نواجهه من الطرف الآخر، وفي مواجهة إرادة شعبية واسعة كانت وستبقى ترفض التدخل الأجنبي في شؤون مصر.
وفي هذا الخصوص يؤكد التيار الشعبي عدة نقاط كالآتي:
1- إننا نحترم ونقدر اهتمام المجتمع الدولي بما يحدث في مصر، ونثق أنه ينبع من الوحدة الإنسانية التي تجمع بين كل شعوب الارض، ومن تقدير خاص للموقع الذي تحتله مصر في تاريخ الحضارة الإنسانية، ودورها المحوري في محيطها الإقليمي بأبعاده العربية والإفريقية والمتوسطية.
٢- إننا وبنفس القدر من الاحترام لشعوب العالم، نرفض بكل قوة أي تدخل خارجي في الشأن المصري، وندين تلك البيانات الرسمية التي صدرت من بعض العواصم، وهي تمتلئ بالأكاذيب وتشويه الحقائق.
٣- إن الشعب المصري بكافة طوائفه وقواه السياسية قد أعلن إرادته بجلاء، حين خرجت جماهيره بأعداد غفيرة في ٣٠ يونيو ٢٠١٣، وبشكل لا يمكن لأي مراقب منصف أن يتجاهل أنها تمثل الأغلبية الكاسحة للشعب المصري، كي تنهي حكماً استبدادياً فاشياً، ولم يكن دور القوات المسلحة المصرية سوى حماية خيار الشعب المصري في الحرية والديمقراطية الحقيقية والعدالة الاجتماعية.
٤- إن مصر تخوض الآن حرباً ضد إرهاب تحركه فئة ضالة، ولن نقبل أي مزايدة من أولئك الذين شنوا الحروب خارج حدودهم، وعطلوا الحريات العامة من أجل حوادث أقل ترويعاً مما تواجهه مصر الآن.
٥- إن الشعب المصري يراقب بدقة مواقف الدول المختلفة من قضاياه العادلة، وسوف يحدد مواقفه من تلك الدول على ضوء مدى التزامها باحترام السيادة المصرية، وعدم التدخل في خيارات الشعب المصري.

 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

بعض الناس مستعد ان يصرح ويفعل اي شيء من اجل الظهور حتى لو على حساب بلدة

يعني اي مصري يندد بالانقلاب ومجازر العسكر اصبح ضد بلده ، كما ان الناس الذين ماتوا وحرقوا لا يساوون شيء
مالكم كيف تحكمون
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

لاحول ولا قوة الا بالله


 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

إصابة القيادي الإسلامي "جمال حشمت" بالرصاص في ميدان رمسيس​
نشرت: الجمعة 16 أغسطس 2013 عدد القراء : 119



.detail_social span { margin-top:0px; }


تواردت أنباء عن إصابة القيادي الإخواني محمد جمال حشمت إثر تعرضه لرصاص قوات الأمن والبلطجية في ميدان التحرير.
جاء ذلك خلال مشاركته في مظاهرات جمعة الغضب في ميدان رمسيس، رفضا للانقلاب العسكري وتنديدا بمجازر الانقلابيين في فض اعتصامي نهضة مصر ورابعة العدوية


إصابة القيادي الإسلامي "جمال حشمت" بالرصاص في ميدان رمسيس
نشرت: الجمعة 16 أغسطس 2013 عدد القراء : 119



.detail_social span { margin-top:0px; }


تواردت أنباء عن إصابة القيادي الإخواني محمد جمال حشمت إثر تعرضه لرصاص قوات الأمن والبلطجية في ميدان التحرير.
جاء ذلك خلال مشاركته في مظاهرات جمعة الغضب في ميدان رمسيس، رفضا للانقلاب العسكري وتنديدا بمجازر الانقلابيين في فض اعتصامي نهضة مصر ورابعة العدوية


 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

الملك عبدالله كلمته تذاع الان


 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

الملك عبدالله: كل من يتدخل في شؤون مصر الداخلية يوقد الفتنة
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

الكلمه السعوديه وجهها الى تركيا وقطر
بختصار
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

يعني اي مصري يندد بالانقلاب ومجازر العسكر اصبح ضد بلده ، كما ان الناس الذين ماتوا وحرقوا لا يساوون شيء
مالكم كيف تحكمون

كيف تواجه جيش بلدك بالاسلحة النارية وتهاجم الاهداف المدنية ولا تريد منه ان يظبط الامن ولا يرد ؟؟ من يصدق ان جيش سيطلق النار على مدنيين ابرياء ؟؟

فعليا واضح من المظاهرات ان شعبية الاحوان في الحضيض وليست حتى مثل قبل عدة اشهر ويعوضون عن هذا الامر بالعنف وطلب التدخل الخارجي مثل تركيا وغيرها وكلهم مع اسرائيل عبارة عن وجهين لعملة واحدة
 
رد: تــطــورات الــســاحــة الــمــصــريــة

الملك عبدالله كلامه موجه لامريكا على وجه الخصوص تعقيبا على بيان اوباما ويرفض ما قاله اوباما

وهوا يؤيد موقف الحكومه المؤقتة

هذا ملخص ما قاله وننتظر احد الشباب ينقل لنا مقطع الفديوا


 
عودة
أعلى