صور للجيش اللبناني

zouhir1971

عضو مميز
التفاعل
385 0 0
السلام عليكم
هذه بعض الصور الجميلة للجيش اللبناني فارجوا من كل قلبي ان تعجبكم

اتمنى من كل قلبي ان يكون الجيش اللبناني هو الامر الناهي في تلك الدولة والايسمح للبعض ان يعوث في الارض فسادا
على حساب مصالح خارجية ---------------------

أتمنى أن يكون الجيش اللبناني وحده هو المخول بالدفاع عن تراب لبنان

مشكوور صور جميلة وتدريبات جيدة الا انه للاسف ليس جيشا قويا لان دوره مقتصر بشكل داخلي فقط لا يستطيع الدفاع عن البلد لوحده بدون مساعدة

أتمنى أن يكون الجيش اللبناني وحده هو المخول بالدفاع عن تراب لبنان
السلام عليكم
والله يا اخي الكريم تلك كذالك امنيتي ان يكون بالقوة اللتي تتمتع بها الجيوش العربية الاخرى فيكون هو الامر والناهي في نفس الوقت وسيد على الساحة اللبنانية

للاسف الطائفة الشيعية لحزب الله تشكل عائق لدور الجيش اللبناني في الجنوب وكان الجنوب ملك لحزب الله .
مشكور على الصور الجميلة وانشاء الله نشوف سيطرة كاملة للجيش على الجنوب .

للاسف الطائفة الشيعية لحزب الله تشكل عائق لدور الجيش اللبناني في الجنوب وكان الجنوب ملك لحزب الله .
مشكور على الصور الجميلة وانشاء الله نشوف سيطرة كاملة للجيش على الجنوب .

والله هذا ما نتمناه يا ابن بلدي
فاي بلد تكون فيه عدت طوائف الى ضهرت فيه الفتن والتدخلات الخاريجية كما هو حاصل في لبنان الشقيقة

لو سمحتو محدش يحول النقاش من الصور الى شتيمه حزب الله

لو سمحتو محدش يحول النقاش من الصور الى شتيمه حزب الله
السلام عليكم
يا اخي الكريم لا احد يحول النقاش عن مجراه حزب الله على العين والراس ما قدمه لشعبه يحسب له وليس عليه
وما اراء الاخوة ذكره هو ان اي بلد فيه عدة طوائف الا كثرة فيه الفتن و احد لم يدكر حزب الله
المهم كما ذكرت ارجوا التعليق على الصور فقط ومشكور اخي على ملاحضتك
تقبل تحياتي

اخي الكريم لماذا تدافع عن حزب حارب بيروت واحتلها بالسلاح امام اعين العالم, سقط العديد من الشهداء الابرياء وتثكلت نساء وتيتم اطفال واحرقت مؤسسات, قلي بالله لو كان لك اخ او ابن او زوجه او فقدت انسان عزيز كيف ستكون ردة فعلك؟
ام ان الشهداء اسرائيليين وبيروت هي تل ابيب؟

ثاااااااااانكث ع الصور الجميله .. ربنا يحميهم ويدافعو عن البلد

عودة
أعلى