إخلعي حجابك الان

drabdallah

عضو
التفاعل
2 0 0
إنها الحرب إذن ...........

حرب من كل اتجاه , من الداخل و الخارج

حرب على الإسلام و أركانه

بدأ زمن الرويبضة كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلم

يقول صلى الله عليه و سلم

((لتنقضن عرى الإسلام عروة عروة فكلما انتقضت عروة تشبث الناس بالتي تليها وأولهن نقضاً: الحكم، وآخرهن الصلاة))

و ظهر العلمانيون على السطح للضرب تحت الحزام لمساعدة الغرب الصليبي الصهيوني في دك حصون الاسلام و بدا هذا الطابور الخامس في العمل بجد و التفاني في بذل المجهود لادراك المراد.

روى البخاري في صحيحة عن أبي إدريس الخولاني “ أنه سمع حذيفة بن اليمان يقول: كان الناس يسالون الرسول صلى الله عليه وسلم عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يد ركني، فقلت يا رسول الله إنا كنا في جاهلية وشر فجاءنا الله بهذا الخير، فهل بعد هذا الخير من شر ؟ فقال: نعم، قلت: وهل بعد ذلك الشر من خير ؟؟ قال: نعم وفيه دخن 0 قلت: وما دخنه ؟ قال: قوم يهدون بغير هديي تعرف منهم وتنكر، قلت: فهل بعد ذلك الخير من شر ؟ قال: نعم دعاة على أبواب جهنم، من أجابهم إليها قذفوه فيها، قلت: يا رسول الله صفهم لنا، قال هم من جلدتنا، ويتكلمون بألسنتنا 0000 الحديث "

بعد هذه المقدمة الطويلة (اسف على ذلك و لكن شراييني تغلي غيظا) , عنوان الموضوع هو عنوان جروب علمانية قذرة على الفيس بوك لمحاربة الحجاب و المحجبات و حضهن على خلع حجابهن بحجة انه ليس بفرض و انا اهيب بكم يا اسود السنة ان تهبوا لنصرة دينكم و الذود عن عروة من عرى الاسلام يريد الخبثاء القضاء عليها , فبالامس بداوا بالنقاب و بعدها الحجاب و بعد الحجاب ما يصف و بعد الوصف ما يشف و بعد الشفاف تحت الركبة و بعد ذلك ميني جيب و بعده ميكرو جيب و بعده شورت ساخن و بعده فتح الجيوب و بعدها البرا و بعد البرا بيكيني اتنين قطعة و بعد كده حرية ممارسة الجنس بين الرجل و المراة من دون ""هذه العادة الجاهلية البدوية الروتينية التي يسمونها زواج"" و بعد ذلك حرية ممارسة الجنس في الشوارع و الطرقات و بعد ذلك قل على الدنيا السلام.

هذا زمن الفتن لا ريب في ذلك

فهبوا يا اسود السنة

المهم يا اخوان ان اعتمادي على الله انكم تساعدوني جميعا في التصدي لهذه الهجمة الشرسة جدا من قبل هؤلاء الادعياء

اسم الجروب على الفيس بوك هو ::: اخلعي حجابك الان

الرابط

اسمي انا على الفيس بوك

Abdallah Emran

وفقني الله و اياكم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
صباح الخير

اول شيئ اخي الفاضل هناك عدة امور تحكم المجتمعات الاسلامية اولها الرجل فهو الامر الناهي وهو رب الاسرة تليها الام من حيث التربية ..ولو قام كل منهما بدوره كما يجب فلن تجد لمثل هؤلاء المحرضون على خلع الحجاب اذانا صاغية والله يهدي الجميع.........

وفقك الله لما يحبه ويرضاه ومرسي لك غيرتك

فين المشاركات يا اخوان
اين غيرتكم؟

لا إله إلا الله

دخلنا في زمن الفتن والملاحم

لا ادري الشيخ يقول كذا وهم يترجمون كذا و الحمد لله انه تكلم بالعربية .
هو يقول ان الحجاب فرض ويفصله عن الاركان .
وهل تحريم الخمر من الاركان الخمسة للاسلام ؟؟؟؟
وهل طاعة الوالدين كذلك ؟؟؟.
هل الاسلام هو الشهادتين الصلاة والصوم والزكاة وحج بيت الله
نسأل لالله ان يهديهم
.

ادخلوا على رابط الجروب على الفيس بوك و ردوا يا اخوان
الاتحاد قوة

بارك الله فيك اخي العزيز على التنبيه كما قلت خرج من ابناء جلدتنا من ينادي بالتحرر وخلع الحجاب بل تعداه الى اباحة الشذوذ والعياذ بالله هلمو يا اخوان لنصرة المحجبات

لا حول ولا قوة الا بالله

كلما اراد احد الشهره قام بعمل قروب ومجموعات في احدى

مواقع النت واتخذ من الهجوم على الاسلام او احد ثوابته هدف للوصول للشهره

فيقوم الجهله منا واغلبهم من صغار السن بالتكفل بهذي المهمه عبر نشرها بالمواقع الاسلاميه والمنتديات

ولو تركتموهم يموتو بغيظهم لم يلتفت لهم احد او يسمع بهم ولماتت معهم تفاهاتهم

ولن يكون لهذا المنتدى نصيب باشهار هذا القروب الحقير

التعديل الأخير:
فيقوم الجهله منا واغلبهم من صغار السن بالتكفل بهذي المهمه عبر نشرها بالمواقع الاسلاميه والمنتديات
اخي ابو حامد ممكن توضح هذه النقطة لان بها لبس وحتى تتضح الصورة ولا يساء فهمها جزاك الله خيرا .

لا حول ولا قوة الا بالله

كلما اراد احد الشهره قام بعمل قروب ومجموعات في احدى

مواقع النت واتخذ من الهجوم على الاسلام او احد ثوابته هدف للوصول للشهره

ولو تركتموهم يموتو بغيظهم لم يلتفت لهم احد او يسمع بهم ولماتت معهم تفاهاتهم

ولن يكون لهذا المنتدى نصيب باشهار هذا القروب الحقير

انا جاهل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سامحك الله يا اخي سامحك الله
و شكراااااااااا جزيلا على الاساءة يا اخي الكريم و انا لست صغير السن لكي انزلق هذا الانزلاق
لا حول و لا قوة الا بالله

يا اخي الكريم , شوقي يقول : السيف في الغمد و الحق في النُصُبِ

اي يجب ان نكون مستعدين و على دراية بما يحاك حولنا
و الا فلعلك تعتبر من يقرأ نصوص التثليث في كتاب النصارى كافرا , ان كنت تقيس الامور بهذا المنطق!

ناقل الكفر ليس بكافر يا اخي الكريم
و انا وضعت الموضوع لاشحذ همم الشباب اصدقائي و اخوتي هنا للمساعدة للرد على هؤلاء العلمانيين الادعياء
اسأت فهمي يا اخي و حذفت الموضوع , اتمنى بعد ان اعيد فتحه ان تعي ما اقول و ما تقول!
و شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا

انا جاهل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سامحك الله يا اخي سامحك الله
و شكراااااااااا جزيلا على الاساءة يا اخي الكريم و انا لست صغير السن لكي انزلق هذا الانزلاق

يا اخي الكريم , شوقي يقول : السيف في الغمد و الحق في النُصُبِ

اي يجب ان نكون مستعدين و على دراية بما يحاك حولنا
و الا فلعلك تعتبر من يقرأ نصوص التثليث في كتاب النصارى كافرا , ان كنت تقيس الامور بهذا المنطق!

ناقل الكفر ليس بكافر يا اخي الكريم
و انا وضعت الموضوع لاشحذ همم الشباب اصدقائي و اخوتي هنا للمساعدة للرد على هؤلاء العلمانيين الادعياء
اسأت فهمي يا اخي و حذفت الموضوع , اتمنى بعد ان اعيد فتحه ان تعي ما اقول و ما تقول!
و شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اخي الدكتور عبد الله لا تفهم الامر بغير محله حتى انا اجهل بعض الامور العسكريه
وانا اجهل بامر الطب والهندسه وغير ذلك
فالانسان لا يمكن ان يلم بكل العلوم ويعرف كل المقاصد
وما قصدته جزاك الله خير انكم تجهلون مقاصد ومارب من يقومون بعمل هذي القروبات
ولو جرينا ورائهم لما انتهينا
هم شاهدو كيف مثل هذي الاعمال تشهر الكتاب والمواقع فعملوا مثلهم ولن ينتهوا حتى ننتهي عن نشر قذراتهم

فهل بارك الله فيك ننشر اساءتهم وقلت ادبهم
ولا يساورني الشك بغرضك النبيل والشريف
واسف جدا اذا كنت فهمت قصدي غلط

جعلنا الله واياكم ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه

اخي الدكتور عبد الله لا تفهم الامر بغير محله حتى انا اجهل بعض الامور العسكريه
وانا اجهل بامر الطب والهندسه وغير ذلك
فالانسان لا يمكن ان يلم بكل العلوم ويعرف كل المقاصد
وما قصدته جزاك الله خير انكم تجهلون مقاصد ومارب من يقومون بعمل هذي القروبات
ولو جرينا ورائهم لما انتهينا
هم شاهدو كيف مثل هذي الاعمال تشهر الكتاب والمواقع فعملوا مثلهم ولن ينتهوا حتى ننتهي عن نشر قذراتهم

فهل بارك الله فيك ننشر اساءتهم وقلت ادبهم
ولا يساورني الشك بغرضك النبيل والشريف
واسف جدا اذا كنت فهمت قصدي غلط

جعلنا الله واياكم ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه

اخي الحبيب

شكرا على ردك الجميل

المفروض يا اخي الا تترك لهم الساحة على هواهم
فعندما رايت هذه الجروب و بعض الكتابات في الصحف المصرية التي تحسب على العلمانية , قلت في نفسي "حدث ما كنت اتوقع" ,,, ففي البداية لم يقترب احد من الحجاب و انما سنوا اقلامهم النجسة للنيل من النقاب و واصلوا بذاءاتهم لرمي الاخوة في الخليج بتهم شتى (على اساس انهم من صدروا هذه العادة الينا على حد وصفهم) من الوهابيين الى الظلاميين و التكفيريين و الرجعيين و ما الى ذلك من التهم العجيبة حتى وصل الامر باحد سفهاء العلمانيين صاحب الوجه القبيح و الاسلوب السمج الكاتب المدعو د/خالد منتصر من صحيفة صوت الامة , وصل به الامر الى وصف الامر بان اسلام الخليج اسلام بدوي و اسلام مصر اسلام زراعي!!!!!!!!!!! شوفت يا اخي حاجة اعجب من كده؟؟؟؟؟؟؟
و عندما اشتدت الحملة على النقاب (و انا لن اناقش فرضية او عدم فرضية النقاب لاني لست بعالم و لا فقيه ) قلت في قرارة نفسي "اقسم بالله بعد ان ينتهوا من النقاب سيتوجهون باقلامهم المسمومة الى الحجاب لنزعه من على رؤوس نساءنا" و حدث ما توقعت يا اخي الكريم و بدات الحملة الهوجاء في الصحف المشبوهة و على الفيس بوك و لكن الحمد لله اسود السنة ما زالوا لهم بالمرصاد , لذلك يا اخي الكريم انا اردت فقط المساعدة من بعض الاخوة لا اكثر .
جزاك الله خيرا , و اسف على الاطالة
تحياتي

تركيا تمنع دخول الجامعة إلا بخلع الحجاب حسبنا الله ونعم الوكيل
جزاك الله خيرا

تركيا تمنع دخول الجامعة إلا بخلع الحجاب حسبنا الله ونعم الوكيل
جزاك الله خيرا
كذالك دول عربييييييييييييييييييييييييييييييييية اخي

عودة
أعلى