هجوم إرهابي في موسكو

'
محلل وكالة المخابرات المركزية السابق
لاري جونسون - حول من يقف وراء الهجوم
الإرهابي في كروكوس :

ما زلنا لا نعرف عدد المهاجمين الذين كانوا هناك وما زلنا لا نعرف نوع السلاح الذي تم استخدامه لقد سمعنا عن إطلاق نار، وسمعنا عن انفجارات، لكن لا أحد يعرف أي شيء محدد ومع ذلك، قالت وزارة الخارجية إن أوكرانيا
لم تفعل ذلك أوكرانيا لم تفعل هذا!

لا، لقد كانوا يعلمون أن أوكرانيا فعلت ذلك. وهذه هي الطريقة التي نعرفها ، في 7 مارس، أصدرت سفارة الولايات المتحدة في موسكو والسفارة البريطانية في موسكو تحذيرًا تنصح فيه جميع المواطنين الأمريكيين والبريطانيين بالبقاء بعيدًا لمدة 48 ساعة بسبب وقوع هجوم إرهابي ، يتم إصدار هذه التحذيرات فقط إذا كانت لديك معلومات محددة وموثوقة ولا يمكنك منع الهجوم.

لذلك،
عرفت الولايات المتحدة أن أوكرانيا كانت تستعد لشيء ما ، كانوا يعرفون ما كان عليه. لقد خمنوا ما سيفعله الأوكرانيون ، والحقيقة هي أن أوكرانيا لم ترتكب ذلك فحسب، بل فعلت ذلك أيضًا بمساعدة الأسلحة والمساعدات التي قدمتها الولايات المتحدة ،وهذا ما أخاف البيت الأبيض حتى الموت.

 
عندما هدد اوباما وهيلاري كلنتون عام 2008 بالفوضى الخلّاقة في الشرق الأوسط نفذا تهديدهما بالفعل وأخرجا لنا في غفلة من التاريخ داعش .

أدواتها حمقى سذج يدارون كالبهائم من استخبارات الغرب وتسهل لهم كل وسائل التسليح والمعلومات للوصول الى أهدافهم دون علمهم بمن يسهل لهم كل هذا .

كان جل شغلهم على بلاد المسلمين بما فيهم بلادنا السعودية عانت من داعش طوال سنوات كذلك سعت تلك الحركة لتفتيت شمل العراق وسوريا وبلاد إسلامية كثيرة .

لما انتهت مهمتها في تلك البلاد بعد تشرذمها أو على الأقل جنوح البعض للطاعة ومحاولة مجاملة الغرب في أمور كثيرة خفت وتيرة داعش في كل شبر من أراضي المسلمين حتى اصبحت أثر بعد عين .

الان يعادون بنفس الأدوات ونفس المؤيدين السابقين ولكن يوجهون الى دول أخرى مثل ايران وروسيا و أفغانستان ولا أستبعد ان تدخل الصين على الخط في قادم السنوات .


باختصار هي أداة غربية ومنشفة عفن ينفذ بها الغرب وبالأخص أمريكا عملياتهم القذرة من انتحاريين مفادين لا يعلمون أنهم ينفذون مشيئة الغرب وتوجههم أمريكا حسب رغبتها وفي الزمان والمكان المطلوب .
 
جميع المؤدلجين هم بيادق بيد من يجيد اللعبه.​

احسنت احييك اوجزت الصراحة

وهذا سر معظم مآسينا في بلداننا

المؤدلج يتم التلاعب به كالبيدق بدون ان يشعر ولاداع للجلوس معه على نفس الطاولة لتوجيهه

بالامكان استعمال الاعلام والتحشيد كالقنوات المعروفة ووسائل التواصل
 


الوضع حول مدينة كروكوس حتى الآن باختصار:

سيمونيان، الخبير الدولي في الهراء والفم غير المغسول - الغرب يعرف كل شيء - يعني أنهم متواطئون.

اثنان من مواطني طاجيكستان متهمين بارتكاب عمل إرهابي موجودان بالفعل في المنزل.

ويُزعم أن الهجوم تم من أجل المال بناءً على تعليمات الداعية.
___________

ووصفت وزارة الخارجية الأوكرانية هذه الاتهامات بأنها "استفزاز مخطط له من قبل الكرملين بهدف زيادة تأجيج الهستيريا المناهضة لأوكرانيا في المجتمع الروسي".

وتم رفض الاتهامات في مكتب رئيس أوكرانيا.

أندريه يوسوف هور: "على وجه التحديد، هذا البيان وهذه المعلومات، بالطبع، هراء. إن تصريحات جهاز الأمن الفيدرالي هذه تستهدف إما الجهلة بصراحة أو السكان الروس الزومبي. تخيل أنه بعد أكثر من عامين من الغزو واسع النطاق، الإرهابيون يتجهون إلى المناطق الحدودية، وهي الأكثر تشبعًا حاليًا بقوات الأمن والخدمات الخاصة والجيش فعليًا، أعتقد أن التعليقات هنا لا لزوم لها".


تعليقي الشخصي : صحيح لماذا اتجه الإرهابيين الي الحدود الروسية الاوكرانية..!!؟ اه يختمون جوزاتهم ويعبروا للجانب الاوكراني :walw[1]:

لكن الحدود مغلقه والمنطقة ثكنات عسكرية فلماذا اتجه لذلك الاتجاه ..!!!!
 


قاعة مدينة كروكوس الآن

بيان رسمي: عدد ضحايا الهجوم الإرهابي في "Crocus City Hall" سيزداد أكثر.

"الآن سيتم الانتهاء من العملية الخاصة في أوكرانيا بشكل أسرع" - أعلن نائب جوسدورا تشيبا.

شنق بوتين؟

محدث. ومن المعروف بالفعل حوالي 115 قتيلا

تعليقي الشخصي : انظر عزيزي القارئ لحجم الدمار وتخيل أن ٤ أشخاص فقط أثناء انشغالهم باطلاق النار على ٦٠٠٠ مدني داخل القاعه والاشتباك مع رجال أمن القاعه قاموا بهذا الدمار كله .... والله لو معهم صواريخ أرض أرض ما مداهم في هالمده احداث هذا الحريق اللي دمر كل شي ... شلون اصلا وصلوا للقبه!!
 
لماذا أطلقت النار على الناس؟
- مقابل المال نصف مليون روبل.

مهاجم موسكو:

"طلبوا مني أن أذهب وأقتل الناس، بغض النظر عن نوعهم".

ويقول المهاجم إن أحد "مساعدي الداعية" اتصل به واستمع إليه المسلح على شبكات التواصل الاجتماعي.

عُرض على المعتقل 500 ألف روبل لقتل أكبر عدد ممكن من الناس.

وتمت تسمية المكان بشكل مجهول عبر برقية، وتم تسليم السلاح من المخبأ من قبل الشخص الذي أمر بالهجوم الإرهابي.

تمكن الإرهابي الذي ظهر في الفيديو من الحصول على 250 ألف روبل قبل الهجوم.

 
مسلح آخر ألقت قوات الأمن الروسية القبض عليه. إنه لا يتحدث الروسية حتى، لكنه يتحدث الطاجيكية. "كنا نعيش في نزل مع مهاجرين آخرين من طاجيكستان. لم أتمكن من العثور على وظيفة لفترة طويلة. ثم أرسل لي شخص يدعى عبد الله رسالة نصية وعرض علي قتل الناس مقابل المال". هناك معلومات تفيد بأنه زعيم مهاجمي موسكو.

 

'
150 قتيل ، الرقم في زيادة .

 
سبحان الله وفجأة ظهرت داعش من جديد بعملية ضخمة من تحت الركام

لضرب أعداء الغرب ودحرهم والتنكيل بهم وفي نهاية كل عمل إرهابي
محبوك في ردهات البنتاغون يتم وضع عبارات للتظليل والوعيد بسحق أمريكا
عن طريق ضرب أعدائها


الله أكبر
ليست المره الاولى اللي تتبنى جماعه ارهابية عمليه و الاساس انها عملية تقف خلها دولة
تفجيرات المراقد الشيعيه في العراق تبنتها القاعده و تبين ان ايران اللي نفذتها
كذلك تفجيرات الخبر نفس الشئ تبنت القاعده و تبين ان ايران هي اللي نفذت
الجماعات الارهابية جزء اساسي من مشروع الشرق الاوسط الجديد في نشر الفوضى و الدمار
داعش صناعه امريكيه و قالها ترامب او تحديداً الدولة العميقة
مؤسس الدولة العميقه في امريكا و العالم عائلة روتشيلد اليهوديه كانوا في روسيا و طردوا منها و راحوا امريكا
هذا اول تصادم بين الدولة العميقة و روسيا
 

'
🇷🇺 انهارت قبة قاعة موسيقى
كروكوس تماما.

 


وأود أن أذكركم بأن روسيا هي التي كان لها يد في تشكيل تنظيم داعش، كما لعبت دورا رئيسيا في تشكيل حركة طالبان.

وكان الروس هم ثاني أكبر مجموعة عرقية داخل داعش! وكانت داغستان هي مركز النقل الرئيسي للروس الذين انضموا إلى داعش، وخاصة في سوريا.

حصل مقاتلو داعش المستقبليون الذين يغادرون إلى سوريا من داغستان على تأمين طبي من صندوق التأمين الصحي الإلزامي في داغستان (MHIF). وفي الوقت نفسه، تم دفع التأمين والمزايا والأدوية المجانية والمدفوعات الأخرى من خلال صندوق التأمين الطبي الإلزامي، أي من الميزانية الروسية. وقد حدث هذا لسنوات عديدة في منطقة خاضعة للسيطرة الكاملة وغير المحدودة لجهاز الأمن الفيدرالي.

ومن الجدير بالذكر أيضًا كيف تم إخراج إرهابيي داعش وعائلاتهم الذين يحملون الجنسية الروسية، والذين تم أسرهم نتيجة الهجوم السريع للجيش السوري الحر والقوات المسلحة الروسية، من سوريا بواسطة طائرات خاصة. وفي المقابل، تم تقويض الفعالية القتالية للمتمردين السوريين ليس فقط بسبب المواجهة مع الجيش السوري الحر والقوات المسلحة الروسية، ولكن أيضًا بسبب المعارك المستمرة مع داعش.

أرسلت قوات الأمن الروسية آلاف المسلحين في رحلات عمل إلى دول الشرق الأوسط، والذين، كجزء من داعش، قاموا بحل مشاكل لموسكو لم تكن قادرة على حلها في ذلك الوقت لولا قوات الشركات العسكرية الخاصة، والتي كانت في وضع غير كافٍ شكل ناضج، وعلاوة على ذلك، مع قواتها الخاصة من الجيش.

ولهذا السبب، شكل تنظيم داعش في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين نوعًا من الفيلق الأجنبي من الروس، وهو جناح عسكري كامل لم ينشر نفوذ الدولة الإسلامية بقدر ما ينشر نفوذ موسكو.

لماذا يجب أن يكون لداعش مؤسس اجنبي ؟ لا امريكا ولا روسيا اسسوا داعش داعش اسست نفسها بنفسها
 
🌐 الأمن الفيدرالي الروسي: منفذو هجوم "كروكوس" توجهوا إلى الحدود الروسية الأوكرانية.. كانوا على اتصال دوما مع أشخاص بالجانب الأوكراني.. سيارة رينو كانوا يستقلونها أثناء الهروب


ارتفاع القتلى لـ 115 .. والأمن يعلن اعتقال 11 شخصا بينهم 4 متورطين


✍ "الراصد نيوز"


 
لا أفهم لماذا يصر البعض على ان داعش عميلة لاحد القوى العالمية او الإقليمية او لماذا يجب أن يكون هجوماتها تحت رعاية دول
 
هكذا يتم مجازاة دول تحتضن هؤلاء المهاجرين المجرمين أي عقل يفعل هذا !!
 
لا أفهم لماذا يصر البعض على ان داعش عميلة لاحد القوى العالمية او الإقليمية او لماذا يجب أن يكون هجوماتها تحت رعاية دول
الخوارج كانو على مر الأزمة منذ عهد الصحابة لا يعقل أن أمريكا كانت في كل هذه الفترات وأسست هذه الفكر الدول العربية تخلصت من هذا الفكر عبر دعاة الوسطية ولكن في دول إسلامية الأغلبية إما متشددون أو علمانيون لا وجود للوسطيين.
 
مسلح آخر ألقت قوات الأمن الروسية القبض عليه. إنه لا يتحدث الروسية حتى، لكنه يتحدث الطاجيكية. "كنا نعيش في نزل مع مهاجرين آخرين من طاجيكستان. لم أتمكن من العثور على وظيفة لفترة طويلة. ثم أرسل لي شخص يدعى عبد الله رسالة نصية وعرض علي قتل الناس مقابل المال". هناك معلومات تفيد بأنه زعيم مهاجمي موسكو.


لازم دول الخليج تحذر من اللاجئين من مناطق الصراع فراخات ارهاب
 
عودة
أعلى