الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 57.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 98 42.2%

• مجموع المصوتين
    232

الإشكال حقيقة ليس في السفن المتوجهة لإسرائيل بسبب صفقات و عقود قديمة.

الإشكال الحقيقي و الخيانة الحقيقية هي أن تعطي إسرائيل و تحافظ مع عهدك معها و تمنع الفلسطينيين من دخول المساعدات !!!

و هذا سببه الغباء المسيطر على عقول بعض القيادات في بلادنا...

تعطي إسرائيل التي تسعى في عمقها الإستراتيجي إلى تدميرك و تجعل الشعوب تكرهك و تتمنى زوالك..

فبدل أن يكون لك عدوا واحدا و هو إسرائيل، تحول شعبك لعدو داخلي فتضعف الدولة و يضعف الإنتماء !!!!!!

عندما تغيب لغة الحوار تحضر لغة العنف أين الرئيس الفلسطيني من أرضه وشعبه ولماذا لا يطرح القضية في المحافل الدولية ويتفاوض من أجل دولة

إذا الضفة لم تفعل شيء لغزة هل ستتحرك مصر !

تركيا و اردوغان منافقين بس شو رايك انو السعودية كمان قاعدة بتخلي الشاحنات تمر لاراضيها و تروح للكيان علشان يتجاوزوا ازمة البحر الاحمر ؟ ولا حلال على السعودية حرام على تركيا ؟
كيف تقارن مرور البضائع وفق إتفاقيات التجارة الحرة ببيع و تصدير النفط لإسرائيل بشكل مباشر؟ وهل سماح مصر لمرور البضائع يرتقي لنفس الفعل؟

كيف تقارن مرور البضائع وفق إتفاقيات التجارة الحرة ببيع و تصدير النفط لإسرائيل بشكل مباشر؟ وهل سماح مصر لمرور البضائع يرتقي لنفس الفعل؟

طيب كمان تركيا بتصدر البترول للكيان وفق اتفاقيات التجارة ؟ مش فاهم شو المغزى من كلامك ؟ و اه مصر كمان غلطانة زي تركيا . السعودية بتقدر تقول انها غلطانة ؟

طيب كمان تركيا بتصدر البترول للكيان وفق اتفاقيات التجارة ؟ مش فاهم شو المغزى من كلامك ؟ و اه مصر كمان غلطانة زي تركيا . السعودية بتقدر تقول انها غلطانة ؟
مصر و السعودية لست غلطانة مثل تركيا. تركيا تبيع سلعة حيوية و بكميات هائلة. بينما السعودية و مصر تسمح بالعبور فقط. فرق كبير يا أخي

مصر و السعودية لست غلطانة مثل تركيا. تركيا تبيع سلعة حيوية و بكميات هائلة. بينما السعودية و مصر تسمح بالعبور فقط. فرق كبير يا أخي

مش قصة شحنة او بضاعة هي قصة انو الدول الثلاثة هدول سمحت انو البضائع او النفط يروح للكيان . ولو مصر ودت ولو إبرة للكيان كمان غلطانه زي تركيا . و على فكرة تركيا بتسمح للعبور لان البترول هاد جاي من اذربيجان و كردستان العراقية

حان إعلان الحرب العربية المقدسة ضد اليهود من قبل الجيوش الإسلامية لعودة بيت المقدس بقيادة صاحب الزمان الإمام المهدي رضي الله عنه

كيف ال-6 ملايين يهودي أن يحكمو ملياري مسلم !!!

صاحب الزمان :cmonBruh:

هدفك ليس هنيه
لو خالد مشعل او هنيه غدا صرخ وقال انا ملحد او انا لا اؤمن بحق الشعب الفلسطيني خلاص تترك الأرض للصهاينه يلعب فيها الاسرائيلي كما يريد من احتلال وقمع وغيره
فلسطين للمليون ليست مشعل او هنيه اطلاقا
الشيء الاخر هل حرم الاسلام التمتع بزينة الله وفضله وهل حرام عليهم وحلال لاغنياء وملوك ورؤساء العرب شيء من المنطق يا اخي
مع انني لا اتفق في الكثير معهم ولكن فلسطين ليست هم اطلاقا
وغزة وحصارها وحقوق الشعب الفلسطيني لا ترتبط بهنيه او عباس او اي احد اخر

قالها او لم يقلها هؤلاء يجب تعليق المشانق لهم
لانهم اشتغلو لمصالحهم باسم القضيه وحق الشعب واستغلوهم اسوأ استغلال
ومن يصدقهم عليه ان يراجعه نفسه
ولن يتحرر القدس وهؤلاء العملاء والمجرمين واللصوص قادتها

قالها او لم يقلها هؤلاء يجب تعليق المشانق لهم
لانهم اشتغلو لمصالحهم باسم القضيه وحق الشعب واستغلوهم اسوأ استغلال
ومن يصدقهم عليه ان يراجعه نفسه
ولن يتحرر القدس وهؤلاء العملاء والمجرمين واللصوص قادتها

طيب و رايك بالسلطة الفلسطينية حركة فتح ؟

مش قصة شحنة او بضاعة هي قصة انو الدول الثلاثة هدول سمحت انو البضائع او النفط يروح للكيان . ولو مصر ودت ولو إبرة للكيان كمان غلطانه زي تركيا . و على فكرة تركيا بتسمح للعبور لان البترول هاد جاي من اذربيجان و كردستان العراقية
الأمور ليست أبيض و أسود, بيع أبره ليس كبيع النفط. هذه شركة تركية تستخرج النفط من أذربيجان و كردستان و تصدره عبر المواني التركية للعالم.

اوامر من نتنياهو للجيش الاسرائيلي بالبدأ بالتخطيط لاخلاء سكان جنوب

غزة لشمالها نظرا للتوقعات لامتداد العمليات العسكرية جنوبا

وايه مصلحة النظام ف مصر قتل الفلسطينيين جوعاً اصلا !
لا عقل ولا منطق ولا دين يقول ان الكلام ده صحيح
لا أحد يقول هذا , بالتأكيد القيادة في المصر يجب أن تستقرء الوضع بشكل أوسع و دون حدود , حيث أن غزة تمثل عمقا استراتيجيا للخاصرة الشرقية لمصر و رفح تحديدا هي عمق أمني بشكل مباشر لسيناء, وكل المؤشرات تشير الى أن القيادة الحالية الاسرائيلية تحت تأثير جماعات متطرفة مثل لوبافيتشار خاباد و حركة شاس من بقايا كاخ و الكهانيين وهؤلاء لديهم قناعات راسخة بأن سيناء وغور الأردن والأردن الغربي و صور النبطية هي مناطق حيوية من اسرائيل التاريخية ...لكن القيادة المصرية تتحرك بطرق سوف تكشف عند نهاية الحرب عبر المقاومة وفي نفس الوقت يجب أن تترافق هذه الخطوات بمزيد من التصعيد والضغط وهناك سبل قانونية لتعطيل مرور السفن والرحلات..نحن أمام اسرائيل عنيفة و عدائية جدا وليست مردوعة..وهذا هو المنطق الوحيد المتاح أمام الجماعات المتطرفة التي تستحوذ على القيادة في اسرائيل الردع و الحصار والضغط التجاري والتهديد والضرب فوق الحزام وتحت الحزام وحتى توظيف جماعات البروكسي هو خيار منطقي وجيد جدا.

مالقادم لجنوب لبنان؟؟

هدفنا: "تغيير الواقع الامني في الشمال"

الترجمة بعيدا عن الاعلام الدويري الصحافي: اما يتنازل حزب الله وينسحب خلف الليطاني طوعا او حربا

انا اتوقع طوعا

هو كان رفض يخرج الأجانب الموجودين في غزه بداية الحرب لحين سماح إسرائيل بدخول مساعدات، يا إما بيدن أهبل وبيخرف يا إما بيضغطوا على مصر لتمرير شئ معين
وايه مصلحة النظام ف مصر قتل الفلسطينيين جوعاً اصلا !
لا عقل ولا منطق ولا دين يقول ان الكلام ده صحيح

عودة
أعلى