الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.0%

• مجموع المصوتين
    231
اتجاه اجباري .. من الشمال إلى الجنوب فقط .

شكراً على النصر العظيم يا خماس الصهيوصفوية .

F_slE6IW8AA-1tl

#شاهد

لحظة إطلاق قوات الاحتلال النار تجاه نازحين توجهوا نحو منازلهم التي هجروا منها في غزة وشمالها.

الامريكان بعد ماضربوا اليابان بقنبلتين نوويتين واستسلمت اليابان رضيوا ان الامبراطور يبقى بالحكم تعرفوا ليه؟

لانه الشعب الياباني كان شعب مؤدلج واعطاءه ولو نصر معنوي رح يساعد باستقرار الامور لاحقا

تظنوا وقتها وهم الوحيدين من يملكوا سلاح نوويا الم يستطيعوا اخضاع اليابان هي وامبراطورها باستمرار قصفها؟ ولو طال الزمن؟

تخدير الشعوب حيلة نفسية قديمة بقدم ظهور السياسة

الامبراطور اعلن الاستسلام والهزيمة والتفت لبناء دولته حتى اصبحت من اقوى الاقتصادات ورفاهية مواطنها الاعلى

لو شعوبنا بدل اليابانيين لاعلنا انتصارنا بعد الحرب لمجرد بقاء الامبراطور​
للأسف البعض مخدوع في حماس و محور المُمانعه ، يخدرونهم في كم صاروخ و كلام إنشائي ، انظر لسلبيات الي صارت يُغيبون

لأنه ولا واحد من الـ 20 ألف من أهلك .. الكلام سهل و ببلاش​

انا ماتو 5 اطفال من عائلتي بحرب سوريا ماعدا البالغين اتحداه هو او غيرو يخسر طفل واحد من عائلته(لاسمح الله) ويضلوا يطبلوا للسنوار ولاغيره​

انا ماتو 5 اطفال من عائلتي بحرب سوريا ماعدا البالغين اتحداه هو او غيرو يخسر طفل واحد من عائلته(لاسمح الله) ويضلوا يطبلوا للسنوار ولاغيره​

ما فيه بيت فلسطيني الا وعنده شهيد أو أسير وما زلنا ثابتين ولله الحمد أنا بنفسي دفنت أصدقائي وفيه أشياء ما اتكلم عنها ولكن برضو ثابتين ومع المقاومه وهذا بفضل الله

محرومين من الكهرباء والماء الي تعتبر عصب الحياه

وانت تقول بنسحب منك الجوال ههههه
طيب اسال اللي مات منهم
اسحب الجواز والكهرباء ولا اقتلك
شوف وش يقولك
اما سالفه الماء هذه كبرت منك شوي
والكهرباء الاغلبيه عندك لوحات طاقه شمسيه
فلاتفتري

من شارع الرشيد في غزة حيث كشفت الهدنة المؤقتة التي بدأت صباح اليوم عن جانب من جرائم الاحتلال

نعتذر عن الفيديو

ما فيه بيت فلسطيني الا وعنده شهيد أو أسير وما زلنا ثابتين ولله الحمد أنا بنفسي دفنت أصدقائي وفيه أشياء ما اتكلم عنها ولكن برضو ثابتين ومع المقاومه وهذا بفضل الله
ثبتكم الله وأعانكم إخواننا الفلسطينيين الكرام تيجان رؤوس هذه الأمه

#شاهد الصحفيون والأهالي ينتظرون قرب سجن "عوفر" بانتظار الإفراج عن الدفعة الأولى من الأسيرات والأسرى الأشبال عبر سجن "عوفر"

لقد كانوا في سجن كبير .

كانوا ، عراه وجوعى .... و لوك لوك بقية ديباجة الاخونجية ....

عودة
أعلى