الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 57.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 98 42.2%

• مجموع المصوتين
    232
لدي سؤال للأعضاء الكرام، ما رأيكم في أعداد القتلى الذين تعلنهم الحكومة الصهيونية، هل هو منطقي أم يتسترون على الأرقام الحقيقية كما تقول المقاومة؟
برجاء تقديم أجوبة منطقية بعيدة عن الحماس للمقاومة. وشكرا جزيلا.
هي اعداد جد منطقية صراحة. فقط يجب احترام القاعد وهي ضرب 100.

التعديل الأخير:
ليه ما ذكرت الرباط مع مجمل المدن العربية اللي ذكرتها ؟ 🤣🤣

لأن الرباط لن تحتلها إسرائيل و لكن ستحتلها فرنسا و إسبانيا إذا لم نطور قنابل نووية و صواريخ باليستية بالمئات تصل لباريس !

الإحتلال و الإستعباد قادم لا محالة ما دامت دولنا لا تأبه بالحقيقة، حقيقة عالم الغاب.

و لن تنفعك الأمم المتحدة و لن تنفعك العلمانية بل لن تنفعك الكفر و الردة و التنصر تماما مثلما وقع للمسلمين بالأندلس.

مستحيل ان اتفهم موقف مصر من معبر رفح ...
فضيحة وعار لن ينساها اي عربي او مسلم ...
إسطوانة قلب العروبة واقوى جيش تم دفنها مع الالف الاطفال والنساء الذين استغاثوا على ابواب المعبر المغلق....
حبي للشعب المصري الشقيق غير قابل لتشكيك وأدرك انه غير راضي على ما يحدث مثله مثل باقي الشعوب الاسلامية

المعبر يخضع بالكامل تحت سلطة الاحتلال الاسرائلي حسب اتفاقيه كامب ديفد

لما تيجي تتكلم ان من العار ان اخةك يتقتل واولاده يذبحون وانته جنبه وبيتك لازق في بيته .. وبكون الرد عليك .. انته مجنون انته عاوز تحارب امريكا ..

اصبح المسلمين يرتعبون من امريكا .. ولا يفكرون حتى قي ردهم على ربهم غدا حين يسالهم عن قتل اخوانهم وهم ينظرون ..

.. الله احق ان تخشوه لو كنتم تعلمون ..

لنا رب واحد نخشاه هو فقط .. وليس صواريخ امريكا ..

قي كل الاحوال كلنا ميتون سواء بصاروخ او على الفراش او وسط الاهل كله موت مافيش فرق

قذف في قلوبهم الوهن .. حب الحياه وكره الجهاد والموت في سبيل الله ..

حسبنا الله ونعم الوكيل ..

زي ماسلحة إيران و كوريا الشمالية روسيا.

لأن الرباط لن تحتلها إسرائيل و لكن ستحتلها فرنسا و إسبانيا إذا لم نطور قنابل نووية و صواريخ باليستية بالمئات تصل لباريس !

الإحتلال و الإستعباد قادم لا محالة ما دامت دولنا لا تأبه بالحقيقة، حقيقة عالم الغاب.

و لن تنفعك الأمم المتحدة و لن تنفعك العلمانية بل لن تنفعك الكفر و الردة و التنصر تماما مثلما وقع للمسلمين بالأندلس.
الأنظمة تعلم تماما حقيقة الغرب و حقيقة العلمانية .. وهم معهم

بواقع الأمر هو صهيوني مصري
ولو عكسنا الوضع وأصبح هناك معبر اسراءيلي مع منطقة حرب تتحكم فيها مصر عسكريا ستشرع اسراءيل للتنسيق مع مصر لتأمين حركة الشاحنات التي تمر من المعبر الى جانب العمليات العسكرية

البعض يستهبل ويعتقد أننا في فيسبوك أو تويتر ولسنا في منتدى عسكري
ادخال اي نوع من الشاحنات إلى منطقة حرب يحتاج تنسيق مسبق مع الأطراف المتحاربة لتأمين حركتها في منطقة الحرب

الأخوة أصحاب القلوب الحلوة الرقيقة بتوع افتحوا الحدود يا مصاروة

أمامكم بحر طويل عريض اعبروا منه إلى غزة وحرروها واستخدموا احدث الأسلحة التي استوردتوها من اسراءيل
يا باشا. مش هو المعبر؟
مصري، فلسطيني.يبقى الحدود البحرية كمان على غزة هي فلسطينية عربية أو فلسطينية مع أي دولة ولا إيه؟
فين بقى مش شايفين سفن بتحاول تدخن مساعدات لغزة من الحدود البحرية؟من المغرب مثلا أو أي دولة.

أقسم بالله، أقسم بالله من إللي أنا شايفه حاليا في غزة.
أنا متغاظ جدا ونفسي نحارب مهما كلف الأمر.مهما كانت التضحيات.بس ندي ولاد الكلب دول درس في إللي عمله في أطفالنا.
بس نحارب كلنا. مش مصر لوحدها؟ مصر لوحدها هتكون فريسة سهلة.

هما نايمين على بطونهم في الدول العربية؟عايزين مصر تحارب. وعايزين لبنان تحارب. ومش مشكلة يدمروا. وعادي جدا. الطائرات الأمريكية كمان الى بتحاربهم تطلع من القواعد إللي هي فى بلادهم!!!

منطقي ايه ده؟!!
أنا ابتديت أحس إن بعض العرب حتى دم معندهمش,مجرد بغبغاوات مدفوعة بتقول الكلام ده، او حتى لمجرد المزايدات فقط.
ده من كثر عدم الاستعناء..لم نرى ملكهم حتى يحضر قمة واحدة عشان دعم فلسطين.

لما تيجي تتكلم ان من العار ان اخةك يتقتل واولاده يذبحون وانته جنبه وبيتك لازق في بيته .. وبكون الرد عليك .. انته مجنون انته عاوز تحارب امريكا ..

اصبح المسلمين يرتعبون من امريكا .. ولا يفكرون حتى قي ردهم على ربهم غدا حين يسالهم عن قتل اخوانهم وهم ينظرون ..

.. الله احق ان تخشوه لو كنتم تعلمون ..

لنا رب واحد نخشاه هو فقط .. وليس صواريخ امريكا ..

قي كل الاحوال كلنا ميتون سواء بصاروخ او على الفراش او وسط الاهل كله موت مافيش فرق

قذف في قلوبهم الوهن .. حب الحياه وكره الجهاد والموت في سبيل الله ..

حسبنا الله ونعم الوكيل ..
شوف لا تاخدك العواطف
حتى لو كان مرسي رىيسا لمصر لن يحارب اسرىيل على الاقل يحتاج الى

6سنوات لتغيير سلاح الجوي المصري الى شرقي و التخلص من التبعية الامريكية
وهدا ينطبق على معظم الدول العربية

الحرب ليست نزهة بل تخطيط

لا يمكن ان تحارب اسرىيل بالاف 16 والابرامز الامريكية وتطمع في الدخاىر الامريكية وقطاع الغيار وغير دلك .

شكلك مثقل بالفطور او مطول بالنوم 😂

إنت عايز مصر تحارب أمريكا؟

طيب أنا معاك تمام. أنا معاك, لان ده واجب على كل مسلم وعربي. طبعا أكيد إللي بيحصل ده إحنا ما عندناش دم لو ماتحركناش.

بس السؤال هنا...... لو مصر حاربت واحتاجت سلاح,المغرب، او حتى باقى الدول هنا؟ و مصر احتاجت سلاح او حتى فلوس عشان تشتري سلاح؟ المغرب هتدعمها عشان تشتري السلاح ده؟
طب أقولك بلاش ده كله ,لو مصر حاربت, المغرب هاا هتقطع علاقتها بأمريكا مثلا على أقل تقدير من غير ما تحارب، هتمنعها إن هي تستخدم أجوائها، مثلا، هي وبقية الدول العربية مثلا؟

طب إنت عارف, إن مصر حولت تستخرج قرار من الجامعة العربية ضد المصالح الأمريكية، ويدعم فلسطين، وحسب التسريبات في دول عربية رفضت الموضوع ده؟وكان من بينهم بلدك.
طب إنت عارف إن القمة العربية إللي حصلت وكانت برئاسة بلدك المغرب تم الحرص غلى انه ميخرجش منها اى دعم حقيقى لعزة !!!
ووزير خارجية بلدك، قال ندين استهداف المدنيين من الطرفين.

لسنوات طويلة، تعرضنا للمزايدة.بالذات من الإخوة المغاربة.فبلاش مزايدات الله يرضي عليكم,خلاص الوجوه اتكشفت، وكله بان والشعوب عرفت حقيقة حكوماتها ,
عايزين تحاربوا؟
يلا بينا كلنا مع بعضنا. هندعم بعض.بالمال، والسلاح,والدعم السياسي,غير كده,محدش يجيب سيرة مصر على لسانه.
هو كل ما قلته صحيح لو حاربت امريكا مفيش حد حيتحرك من العرب عموما و من المغرب خصوصا
لكن اصلا مفيش حد طالبك انك تحارب امريكا المطلوب هو فرض رؤية مصر في ما يخص معبر رفح الي اساسا تخدم مصالح مصر و امنها القومي انت لو مفرضتش رؤيتك على معبر التهجير قادم قادم انت تريد هذا ؟
عدم فرض ادخال المساعدات الكافية للقطاع قبولك للتهجير
الناس التي هناك لديها قدرة تحمل و سوف تتجه للحدود مع مصر في الاخر سبق وحصل هذا آن ذاك مش ممكن حرس الحدود يطلقوا على سكان غزة

اه نسيت الناس التي تزايد على يميننا ليس نحن

يا باشا. مش هو المعبر؟
مصري، فلسطيني.يبقى الحدود البحرية كمان على غزة هي فلسطينية عربية أو فلسطينية مع أي دولة ولا إيه؟
فين بقى مش شايفين سفن بتحاول تدخن مساعدات لغزة من الحدود البحرية؟من المغرب مثلا أو أي دولة.

أقسم بالله، أقسم بالله من إللي أنا شايفه حاليا في غزة.
أنا متغاظ جدا ونفسي نحارب مهما كلف الأمر.مهما كانت التضحيات.بس ندي ولاد الكلب دول درس في إللي عمله في أطفالنا.
بس نحارب كلنا. مش مصر لوحدها؟ مصر لوحدها هتكون فريسة سهلة.

هما نايمين على بطونهم في الدول العربية؟عايزين مصر تحارب. وعايزين لبنان تحارب. ومش مشكلة يدمروا. وعادي جدا. الطائرات الأمريكية كمان الى بتحاربهم تطلع من القواعد إللي هي فى بلادهم!!!

منطقي ايه ده؟!!
أنا ابتديت أحس إن بعض العرب حتى دم معندهمش,مجرد بغبغاوات مدفوعة بتقول الكلام ده، او حتى لمجرد المزايدات فقط.
ده من كثر عدم الاستعناء..لم نرى ملكهم حتى يحضر قمة واحدة عشان دعم فلسطين.
هم لا يريدوا مصر أن تحارب وحدها و لا يريدوا أي أحد من الأصل أن يحارب الصها***ييينة ... أو يمسهم بسوء .... هذا خط أحمر لهؤلاء ... و لئن تهدم الكعبة عندهم أهون من أن يقتل صهييو***ني واحد أو يمسه سوء...

ولو قتل الصهاين****ننة كل مسلمي الأرض فلن يرفعوا سلاحا في وجه الصها***يييينة أو أسيادهم في الغرب أبدا...

هيئة البث الإسرائيلية:

🔥زوجة الرئيس الإسرائيلي ميشال هرتسوغ تقول إنها فقدت الاتصال مع ابنها الذي انضم إلى القوات البرية المتوغلة داخل قطاع #غزة🔥
اذا كان رئيس الكيان وغير قادر على التواصل مع ابنه فماذا يقال على المستوطنين العاديين
هذا يبين ان جيش الاحتلال تم طحنه في غزة ويتستر على خسائره مخافة انقلاب الوضع الداخلي .

شوف لا تاخدك العواطف
حتى لو كان مرسي رىيسا لمصر لن يحارب اسرىيل على الاقل يحتاج الى

6سنوات لتغيير سلاح الجوي المصري الى شرقي و التخلص من التبعية الامريكية
وهدا ينطبق على معظم الدول العربية

الحرب ليست نزهة بل تخطيط

لا يمكن ان تحارب اسرىيل بالاف 16 والابرامز الامريكية وتطمع في الدخاىر الامريكية وقطاع الغيار وغير دلك .
مرسي امر من اللي موجود حاليا .. كلهم تجار دين ..

مافيش حد مسك مصر من ٥٢ الى الان يتقي الله في الشعب دا ..

اقسم بالله الشعب كله بيغلي من اللي بيحصل في اخواته .. لكن مغلوب على امره

#شاهد | مصادر عبرية: لحظة قصف صاروخي من لبنان نحو نقطة عسكرية للاحتلال شمال فلسطين.

هذه منامات جنود وتخيل عاد شو صار فيهم

عودة
أعلى