الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.7%

• مجموع المصوتين
    253
اعلام الاحتلال يحتفي بقيام قناة العربية ؛ بترديد رواية ومصطلحات جيش الاحتلال، في حربه على ‎#غزة، من خلال المحلل العسكري رياض قهوجي.
- وفقاً للمراسل والمحلل السياسي، روعي كايس، لقناة كان العبرية.

مطالبه متطابقه تمام التطابق مع مطالب الصهاينه على مر التاريخ ، الصهاينه هيعوزوا ايه تاني اكتر من كده طالما الفكر ده اصبح منتشر بين العرب ، الحقيقه نجحوا نجاح باهر في خلق متصهينين عرب
في مثل مصري يقول
الي ايده بالمية مش مثل ايده بالنار
توقف عن التكلم باسمهم وانت لا تستطيع فعل شيء لأجلهم
وتكلم عن الاشياء العسكرية ان كنت تعرف فيها هنا ممكن يستفيدون منك اما انك تقف مثل الجمهور وتنظر عليهم وتحاول تغير قراراتهم اما بالتطبيل او الارجاف
القرار لهم بالاستمرار او محاولة ايقاف الحرب او اي شيء اخر

أكتب على بني صهيون يخرجوا لي عبيدهم ، يا أخي أتركني و شأني تفكيري و عقيدتي تخصني وحدي ، إذا خالفت قوانين المنتدى بلغ عني.

يعني تستفزني و عندما أسمعك الطرب تبدأ في النواح.

أعتذر من كل مسلم آذيته و أستغفر الله و أتوب إليه

ابا افهم من الذي اقنع الشعوب ان حرق الاعلام او الدوس عليها هو امر مؤثر بالسياسة الخارجية ؟

يعني اسرائيل راح توقف هجماتها لم انحرق علمها ولا امريكا توقف دعمها ؟؟

بلاش خساير فلوس عالفاضي على اعلام تحرق .. تبرعوا بثمنها لفلسطين افضل بمئة مرة

في مثل مصري يقول
الي ايده بالمية مش مثل ايده بالنار
توقف عن التكلم باسمهم وانت لا تستطيع فعل شيء لأجلهم
وتكلم عن الاشياء العسكرية ان كنت تعرف فيها هنا ممكن يستفيدون منك اما انك تقف مثل الجمهور وتنظر عليهم وتحاول تغير قراراتهم اما بالتطبيل او الارجاف
القرار لهم بالاستمرار او محاولة ايقاف الحرب او اي شيء اخر
بنظر على مين وبتكلم بأسم مين ؟
انت فاهم الاول السياق اللي اتقال فيه الكلام ده ولا بتهري على الفاضي

وزير الدفاع المصري للامريكي
وانا مالي اولع انت وايران في يوم واحد
نعم غريبة و لكن لا تخرج عن أمرين:

محاولة توريط مصر في مواجهة إيران إعلاميا ضمن سياسة المحاور و هذا ما لاحظته، حيث أن الإتفاق العربي الإيراني قصم ظهر السياسة الأمريكية في المنطقة.

أو أنها رسالة غير مباشرة لمصر بمعنى الكلام على جاري و المعنى علي

فى حادث كبير حصل فى المنطقة الشمالية المصرية وفي تكتم رهيب وفاة رائد طيار واكتر من مجند هل الحادث له علاقة بتواجد البحرية الامريكية فى شرق المتوسط؟!

فى حادث كبير حصل فى المنطقة الشمالية المصرية وفي تكتم رهيب وفاة رائد طيار واكتر من مجند هل الحادث له علاقة بتواجد البحرية الامريكية فى شرق المتوسط؟!
ممكن مصدر وتفصيل

#عاجل طائرات العدو الحربية تشن عدة غارات على مدينة غزة
طالما المقاومه بتشتبك لسه فى الشمال الغربى ووسط غزه تعرف ان لسه المقاومه بخير.تقلق لاقدر الله لو مابقاش فيه مقاومه فى شمال ووسط غزه

عودة
أعلى