الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 58.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.0%

• مجموع المصوتين
    231
على 7 اكتوبر ؟ الاشياء هاي مش حنعرفها الا بعدين اذا ايران خانت او لاء

طيب لو نصر الله صعد و شفنا حرب اقليمية و دخلت ايران ، انا و انت نشكرها ؟

انت شغال لوم على العرب

والعرب بالنسبة لك مادعموك

لوم داعمك

الامر بسيط

أنباء عن لقاء مرتقب لوزراء خارجية الاردن ومصر والسعودية وقطر والإمارات مع وزير الخارجية الامريكي في عمّان ..

حزب الله الفصائل العراقية الحوثيين ثم الحرس الثوري وسوريا ثم إيران ثم روسيا والصين .. واهلا ببداية علامات الساعة الكبري

انا ما لمت العرب . انا قلت لو بدك تدعمني بالسلاح راح اقاطع ايران و بس

ماحد راح يدعمك وخلك مع ايران

المفروض ايران حالياً تقوم بخطوات لدعمك اللي شايفينه ايران تتفرج وانت بعد تتفرج على ايران

سرايا القدس تدك بقذائف الهاون تجمعا لآليات العدو المتوغلة بالقرب من مسجد الخالدي غرب غزة.

من عيوني اقطع علاقتي مع ايران بس السعودية تعوضني و تدعمني بالسلاح زي ايران ؟

علشان اختصر عليك . انت حتحكي انك مش حتدعمني بالسلاح لا بتخاف من عقوبات غربية و عندك مصالح غريبة و فلوس و 2030 . يعني بدك مقاومتنا تقطع ايران و تدعمكم بدون سلاح علشان السعوديين ما يزعلوا

ههههههههه عنجد انانية و عقدة نقص
شف خذ السلاح حتى من اسرائيل احصل علي السلاح والمال من اي مكان ولكن لاتعطي عقلك وقلبك واسرارك لعدوك.وترا إيران عدوه مثل اسرائيل ودينهم دين غدر وخيانه.

انا ما بأيد الي حكاه بس مجبور . لولا ايران و دعمها العسكري كان غزة زمان وقعت

اي دولة عربية عندها الجرأة و القوة انها تسلح فلسطين تتفضل و من الحين بنقاطع ايران . غير هيك امشي من وجهي
أنا لا أدينه بذرة على هذا الكلام
جميع الدول العربية بلا استثناء بيعرضوا لمن هو أسوأ منه 100 مرة لمصالحهم سواء رؤساء الشرق أو الغرب
فلا عليك منهم هم كالقطيع يساق ولا يستطيع أن يخالف رئيسه أو ملكه إن أخطأ
لكن أغلب الشعوب الحمد لله ما زال فيها خير
فلا عليك بمن يذهب جفاء

موضوع غزة بالنسبة لخطيب الجمعة في الضفة الغربية غير مثير للاهتمام
وربما لا يرتقي لمستوى أن يكون موضوع يتم التطرق إليه في خطبة الجمعة

لكن عقد (كرستيانو رونالدو) مع النصر وتفاصيل عقده الكروي موضوع مهم
جدا ويجب التطرق له وتفسير تفاصيل العقد ومدى تأثير العقد على
القضية الفلسطينية

متى يتحدث خطباء الجمعة في الضفة الغربية عن مجازر الإرهاب الاسرائيلي
في قطاع غزة؟؟؟

الي درب ثوار سوريا السعودية اكبر من دربهم وسلحهم
الى ان انشقو بينهم وبين بعض

اما تصريح النخاله والله مثبت وفتش بالنت مليان تصاريح دعمه للجيش العربي السوري ومشاركته
نعم ، السعودية وقطر والامارات وتركيا وحتى غرفة الموك ، ساهمت في تمويل قسم مهم من الثوار بما كانت تسمح به أمريكا، ولم يستطع احد ان يتحدى الخط الاحمر الامريكي ، وحماس كان لها موقف مشرف أيضا، حيث رفضت السكوت على جرائم حليفها النظام السوري ، وكان لها فصيل مقاتل اسمه أحفاد الرسول على ما اظن .

لكن بالنهاية الكل اكتشف ان بشار السفاح هو رئيس كيوت ، الجميع تودد إليه بكل صفاقة وصالحه

لا حد يعاير حد

ممكن فى الحالة دى يستبدلوا ادمان الفيس بادمان التويتر او أى منصة تانية فيه قدر من الحياد، طبعا الأفضل أن الوضع موصلش لادمان.

مادري وش محببكم في الفيسبوك يا مصريين
وفوقها كل صبح يصبح عليك خالك الصقر الجارح بالكومنت و ياويلك لو مارديت عليه هههههههه

درس ديني عن الفرق الإسلامية بمناسبة يوم الجمعة من افخاي

فيه مستمعين له :ROFLMAO:

عودة
أعلى