الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 133 57.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 97 42.2%

• مجموع المصوتين
    230
والعلم عن الله من الآن ليوم الجمعه ما حصل أي وقف لإطلاق نار خذوها من عندي إستعدو لحرب إقليميه .​

سوف تتوسع الحرب هذا ما اعتقد ، الروس والايرانيين يريدونها ان تشتعل ولا استبعد ايضًا الصين

الايرانين لديهم مسرح عمليات كبير ( العراق وسوريا ولبنان )وايضاً مليشيات مدربه ومسلحة

الروس يتحكمون في اجزاء من سوريا بالإضافة للجيش السوري

لذلك لم استغرب الحشد الغربي قبالة المتوسط

twitter.com/defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/status/1719092431558201347

سوف تتوسع الحرب هذا ما اعتقد ، الروس والايرانيين يريدونها ان تشتعل ولا استبعد ايضًا الصين

الايرانين لديهم مسرح عمليات كبير ( العراق وسوريا ولبنان )وايضاً مليشيات مدربه ومسلحة

الروس يتحكمون في اجزاء من سوريا بالإضافة للجيش السوري

لذلك لم استغرب الحشد الغربي قبالة المتوسط
مين حيدخل مع الغرب من العرب

في إعتقادك هل من الممكن أن تسلم روسيا للمقاومة ستريلا

لا أعتقد الدعم السياسي و المخابرات الان اهم بكثير من اي سلاح زائد لا أرى اي نفع للستريلا الان في الحرب القائمة "حماس فعلا تمتلك الستريلا" ضد الصوا و f15 و f35 زائد الدعم التكنولوجي الرهيب من الامريكان للصهاينة
حماس لديها تخوف منطقي ان يقوم القطريون بغدرها و بعد ما قامت به في السابع من هذا الشهر أصبح ورقة للعب الكبار و هي تعلم ذلك و ستستغله جيدا لما بعد الحرب يستحيل ان يبقى الملف في يد الامريكان فقط

اتحاك تفهم انه يتهكم على دولته وقول نحن نقتل اطفالهم لأننا الضحية ولن نغفر لهم انهم جعلونا نقتل اطفاله ويقصد حكومته والفلسطينيون العرب
صحي هالمخ الي يربط حتى الاحلام هههه بالعرب

نعم يتهكم و يسخر من عقيدة الدولة الصهيونية

على العدو من اليهود والنصارى وعلى عملاء العدو وأهل الفتنة من داخل الأمة الإسلامية وعلى جميع الأنظمة العربية مطبعة أو غير مطبعة كلهم واحد ولا يشرفون الإسلام في ذرة واحدة وعلى إيران وأداوتها لنشر التشيع وعلى نفاق تركيا وأدواتها من الإخوان لنشر الإسلام السياسي المنافق ودفاعي فقط على المجاهدين والمرابطين في فلسطين ومينمار والأقليات من المسلمين الذي تحت نار العنصرية والحرب في بعض دول أسيا وغيرها.

أنا لست سياسيا ولن أكون سياسيا لأن السياسة نفاق ولست مطبلا لأي نظام سياسي فقط أذكر محاسن وإنجازات وأفعال الأشخاص التي تشرف الإسلام فمثلا أن ضد صدام حسين رحمه الله في شيء ومعه في شيء فمثلا ضده عندما تجبر وتكبر وأراد إجتياح الكويت ظلما لكنني معه بموقفه التاريخي عندما قصف تل الربيع المحتلة يعني كل إنسان ليس كامل والكمال لله.
كل العالم ما عدى الجزائر وايران ؟؟ الاولى تبيع الغاز لمن يدعم اسرائيل ولم تطالبها بوقفه والثانية تبيع الوهم ولم تدخل الحرب التي وعدتهم انها ستدمر اسرائيل بل جمرت غزة

كل العالم ما عدى الجزائر وايران ؟؟ الاولى تبيع الغاز لمن يدعم اسرائيل ولم تطالبها بوقفه والثانية تبيع الوهم ولم تدخل الحرب التي وعدتهم انها ستدمر اسرائيل بل جمرت غزة

هل أنا ذكرت شيء في كلامي يقول ماعدى الجزائر وإيران!!

هل تفهم القراءة أم أنك تعتمد التدليس!!

ألا تفهم معنى قولي ضد كل الأنظمة العربية !!

ألا تفهم قولي ضد إيران وأدواتها لنشر التشيع!!

سؤال لماذا تأتي بكلام من مخيتلك ثم تجيب على نفسك ما دخل لي أنا في مخيلتك وجوابك يعني ما صلة ما قلته أنا بكلامك هذا الذي قلته وأتحداك تكتب لي الصلة بين كلامي وبين ما تقوله!!

أخيرا نحن في موضوع مركزين في جهاد وثورة فلسطين المباركة ليس في جدال وقيل وقال بدون فائدة.

غريب والله. قديم تصريحه والا مع الحرب ذي؟
لا أعرف صراحة لكن الصحفي معروف بانتقاده الشديد سواء للحكومة او الجيش مؤخرا انتقد الجيش بقوله ان جيشا يطارد الأطفال يستحيل ان يقاتل...

حماس افضل استثمار
لابد من تسليحها وتقويتها ومدها بالمدد المدني والعسكري
للاسف محدش بيعمل كده الا ايران وهي اللي حتحصد كل الغنائم
اما اكبر مكسب هو تدمير اسرائيل وقيام فلسطين وعلشان كده حماس افضل استثمار
اما مستثمري ابو مازن دوروا ع فلوسكم
المشكلة ان مشروع حماس هو المقاومة والتحرير لذلك تجد العرب ضدها وكشر العالم عن انيابه عندما فازت بالانتخابات عام ٢٠٠٦ ومنعو عنها كل شي حتى إستطاعت أن تبني مشروعها من قطاع غزة.

انظر إلى الفرق بين مشروع فتح في الضفة وحماس في غزة. العرب يريدونها دولة كيوت منزوعة السلاح لذلك سلاك يجب أن تموت وحتى هذه اليهود لا يريدون ان يعطوهم اياها بل يريدون تفريغ وتهجير سكان الضفة وغزة.

احس خطاب جرذي الضاحية بيكون فيه تحريض على الدول العربية
مشوية كلام ضد الكيان

عودة
أعلى