الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.4%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 105 43.6%

• مجموع المصوتين
    241
القناة 12 العبرية:
رئيس وزراء بريطانيا: يجب التعامل مع المعلومات الواردة من حماس، مثل المعلومات الواردة من الكرملين

يعني انت تقصد اني انا اهبل

يعني انتا كمان مفهمتش كلامي !!
الاقتباس كان مشترك مع المدعو German Gun

وكلامي انا وضحته فوق
((تعليقي علي العلامة اللي قال لم تحدث موافقة رسمية لكن مع ربط الأحداث ببعضها يمكن ان نستنتج ان الموافقة )) اللي بيحتم اصدار قرار مصيري زي موافقة مصر علي توطين الفلسطينيين - نتيجة ربطه لأحداث واستنتاجاته الشخصية​

وخاطب مذيع سكاي نيوز نتنياهو قائلا:
وأنتم تعلمون جيداً أنكم تسببتم في مقتل مدنيين في قطاع غزة.
لتدمير حماس، فإنك تدمر غزة.
وحتى قبل هذه الحادثة (الهجوم على المستشفى)، قُتل في غزة 2800 شخص وجُرح 11 ألفًا.

يعني انتا كمان مفهمتش كلامي !!
الاقتباس كان مشترك مع المدعو German Gun

وكلامي انا وضحته فوق​

((تعليقي علي العلامة اللي قال لم تحدث موافقة رسمية لكن مع ربط الأحداث ببعضها يمكن ان نستنتج ان الموافقة )) اللي بيحتم اصدار قرار مصيري زي موافقة مصر علي توطين الفلسطينيين - نتيجة ربطه لأحداث واستنتاجاته الشخصية​

عل كل حال لطفا لا تقتبسلي مرة أخرى .

إيتمار بن غفير وزير الأمن القومي الإسرائيلي : لن أسمح لمصر ولا لبايدن أو أي أحد بإدخال أي مساعدات لغزة

ويدعي الناس أن عدم وجود حفر في المستشفى الأهلي في غزة، يستبعد حدوث غارة جوية من قبل إسرائيل.

لكن JDAM (بما في ذلك MK.83 GBU-32) لديه وضع الانفجار الهوائي، والذي لا ينتج عنه حفرة.

إنه يقتل باستخدام الشظايا وموجة الصدمة والكرة النارية الناتجة عن الانفجار

نعم هي هذه القنبله اللعينه،

اختيار نمط التفجير المتشظي متعمد لقتل اكبر عدد من البشر والله المستعان ... نسال الله تعالى ان يتقبلهم عنده من الشهداء ويصبر عوائلهم على هذه الكارثه.

هذه عينه واحده من مئات الضحايا الابرياء ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم:

عودة
أعلى