الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 107 44.0%

• مجموع المصوتين
    243
يوجد اعتراف ومكتب اتصال وهذا يعني الكل ماهو بس انتم !
اذا كنت تقصد بالاعتراف فكل دولنا تعترف حتى السلطة الفلسطينية تعترف منذ ان وافق ابو عمار على حل الدولتين. المشكل الان ان نتنياهو والحكومة الاسرائيلية الحالية يجب ان تقال وتحاكم لانها ستجلب الخراب للمنطقة كلها وحتى ماعملت عليه امريكا والغرب لن ينجح ان استمر هذا الخنزير في ادارة اسرائيل

واهم من يظن ان الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان ستحميه

هي منظمات وضعت لحماية مصالح دول معينة وشرعنة أفعالها لا أكثر

المنشور بعد التعديل عليه و نشر فيديو مفبرك

في بث مباشر في تويتر يضيفه Mario Nawfal, قال سيناتور أمريكي أن بايدن قد يلغي زيارته لإسرائيل، و أنه قد يضغط على إسرائيل لإيقاف الحرب في حال كشفت تحقيقات المخابرات الأمريكية أن قصف المستشفى كان متعمدا.

بعد هذه الحادثة فهمت و تفهمت سبب سعي ايران بكل الطرق لصنع السلاح النووي
القانون الدولي على الجميع عدى من يمتلك زر النووي
العالم كله حريص على مصالحه إلا العرب ينتظرون الأخرين ليرعوا مصالحهم

والله اني ادعو بجهنم لكل مسلم يبرر لصهاينه واتمنى ان يدخلوها قبل المشركين والكفار وفي الدرك الاسفل من النار
اي مسلم هذا ؟ هذا كفر وتعدي على الولاء والبراء ولا اعذار فيه بالجهل فالوضع واضح ومنقول صوت وصورة
الله يحرقهم دنيا قبل الآخرة
كنت مستني نشوف الدناءة من اول يوم لكن العفن اللي عم المنتدى فاق كل كل التوقعات

التعديل الأخير:
لا يا اخي والله مافكروا بخاشقجي. ولا يهمهم.
ولكن خوفهم من الأمير محمد بن سلمان خلاهم يعملون تاليب للعالم ضده.
والا المسلم بالنسبه لهم دمه مهدور ولا يفكرون فيه الغرب المنافق. هل سمعت ادانات وشجب من امريكا والدول الغربيه. ولا شي ولا كأنه حصل قتل مئات الشهداء في مستشفى وليس في الشارع أو منازل اللي ما احد سال عنها..

عارف ياحبيبي

بس انا كتبت كذا للبهايم الي كانو مع الحمله وطارى بالعجه وقتها

وين اخوياكم والدول الي كانت تساندكم

مستشفى كامل باللي فيه صم بكم عمي

عشان تدرون انكم كنتو مجرد بيادق مخدوعين بهم

لأول مرة أشعر بالغضب، والحزن، وقلة الحيلة، و الضعف كلها في وقت واحد...
لهذه الدرجة!
جرب شعور فلسطيني يعيش في الضفة الغربية لا يستطيع الخروج حتى في مظاهرة بدون تلقي الاذن من عباس

سيأتي يوم وحتى امريكا لن تستمر بدعم سياسات نتنياهو لانه يضر بمصالحها وامريكا والغرب لا يعرفون سوى لغة المصالح

حزب الله أللي قتل مئات الالاف بسوريا والعراق واليمن صرنا نشوف دعاء له ولايران بذريعة مواجهة إسرائيل .

فاهم والله .. المقصد ان الدول العربيه لن تنتقض وتستيقظ من الغفله الا لما ايران تمتلكه .. فهمت قصدى .. انا اتكلم عن العرب انفسهم وعدم اخذهم زمام الامور بحجه السلام ومش سلام وشرق اوسط جميل يجمعنا والغرب القذر وايران كمان كلهم خسه وندالة ونفاق بالذات المجتمع الغربي صاحب حموم الانسان

/

أمريكا والغرب فكوا يد الكلب البري ينهش حتى يشبع وراح يكررها مرة وثانية لمصالح انتخابية .. ومع تفرق كلمة العرب والمسلمين فوق ضعفهم فمن يعتقد ان الامر سيتوقف هنا فهو واهم ..

السؤال هنا .. ما هو الحل ؟

حلول من اعلان الحرب ضد الدول العظمى الى استخدام الاقتصاد حلول غير منطقية وكارثية على الدول العربية ..

أكثر شي اعتقد يقلق الامريكيين وجود الصينيين عسكرياً في المنطقة = قواعد عسكرية وفرق امداد ..

/

عودة
أعلى