الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 134 57.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 98 42.2%

• مجموع المصوتين
    232
هذه العجوز و بعض الأطفال أخذهم بعض سكان غزة و ليسو فصائل المقاومة أتوقع راح يتم إرجاعهم
العجوز رجعت وهذا مقطع يبين ذلك....كمية الهدوء عندها اثناء اخذها....والله اندهشت 😅

هناك تساءل يراودني منذ البارحة عن طبيعة ما حدث وحجم القوة النارية التي أستخدمها المهاجمين ليصل عدد قتلى العدو لما يزيد عن 700 قتيل خلال فقط 48 ساعة !!!!!!!
ما رأيك في أداء التروفي لحد الأن حوالي 3 أو 4 مقاطع لم يتعامل فيها مع الأخطار

عاجل| تغطية صحفية: "إطلاق 12 صاروخ على الأقل من جنوب لبنان صوب جبل الشيخ والجليل الأعلى".

خيوه الي قريب استشهد بالكرامة ،فما حدا يزاود علينا. لكن المذابح اللي راح تصير والعائلات التي ستباد لن ينفعها جماهير الكيبورد الغفيرة اللي كان بامكانهم الذهاب الى غزة من سنوات ويجاهدوا ويحاربوا... الميدان يا حميدان يروحو يحاربو سواء عبر الحدود او تهريب عن طري الانفاق... اما مراجل بغرف مكيفة والناس تتذبح ما تزبط. كل واحد اله وجهة نظر والنتائج بعد انتهاء المعارك هي الفيصل.

لو كان موجود صدقني ما كان رح يعجبه خنوعك ، الدول ما بتتحرر بالنوم و اهل غزة وفلسطين عارفين هالشيء

بالنهاية نصايحك وفرها لحالك

انا مصري وبقولك ربنا ينصركوا ولا تاخد في بالك من كلامه وباذن الله منصورين ♥️
اهل مصر على عيني وراسي , محتفلين في الي حصل في اليهود اكتر من الفلسطينيين نفسهم

انا اقصد الشخص بعينه

لا احد يتحمس لشوية صواويخ علي الشمال حسن زميرة يمتلك اعداد هائلة من الصواريخ لو قام باغراق لتل ابيب فقط سيتم استنفاذ جميع صواريخ القبة هناك غير ذلك يحاول ان يكسب نقاط علي حساب القسام فقط

هناك تساءل يراودني منذ البارحة عن طبيعة ما حدث وحجم القوة النارية التي أستخدمها المهاجمين ليصل عدد قتلى العدو لما يزيد عن 700 قتيل خلال فقط 48 ساعة !!!!!!!
حماس انتهجت مسار حرب العصابات في الهجوم

أنا مسلم و هذا كافي لدعم اي مسلم ضد اي كافر او يهودي او مسيحي لست مغسول الدماغ بل انا مع التطبيع لصالحنا لكنني مع الفلسطينيين لأن حقهم ثابت بالذمة تدعم دولة كان عندها خيارات بين الارجنتين و اثيوبيا و فلسطين لو كانوا اختاروا اثيوبيا ماذا كان سيكون موقفك و شغلي لانك هنا تمثل المغرب و نحن لا نفتخر بأي من بني جلدتنا يعادي مسلما ضد كافر هذا ايلا كنت مغربي انا يظهر لي انت يهودي مغربي فرنسي غير حيد ديك الجنسية مغربية مستعد نجري معاك فاجراءات إسقاط الجنسية
وأنا لا أفتخر بأي مساند للإرهابيين مثلك.
القيم الإنسانية لا علاقة لها بالدين أو الجنس.
دعم الإرهاب هو جريمة..و أنا لايشرفني اقتسام نفس الجنسية مع أمثالك.
انتهى الكلام !

إسرائيليون يتشاجرون على تذاكر مغادرة البلاد في مطار بن غوريون

عودة
أعلى