الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 131 58.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 93 41.5%

• مجموع المصوتين
    224
واحد الفجر يقول لو قتلوا أبوي والثاني يقول امي تقول

فيه ايه !!!!!!

مشاهدة المرفق 627944
حاسس اني عايز اتكلم عن خالتي

القصف ياباشا ، المدفعية الميدان مسيرة بربع جنيه تجيب أجلها ( دور المدفعية هيكون خطير إذا لم يتم تحييده ولنا الحرب بين روسيا واوكرانيا عبرة )

سيناريو الحرب و تحييد او انجاح المدفعية سيكون له اثر بالغ بالدرونات الاسرائيلية لكن إذا تم استخدام المضادات بشكل فعال سيعاني الاسرائيلين بشدة

أووووووووووباااااااا

عاجل| في تصريح صحفي.. القيادي في حـــمـــــاس أسامة حمدان: "مقاتلونا سيطروا على كل ما في موقع (إيرز) وخاصة معلومات حول العملاء وخطط الاحتلال".

قريبًا حنسمع وصف: اسرائيل المحتلة

ويواصل جيش الدفاع اللعدو إمداد الحدود الجنوبية بالمعدات العسكرية والأفراد تحسبا لعملية واسعة النطاق في قطاع غزة.

عملاء ايه يا أخواننا اللي بيكون مكتوب أساميهم في ورق ومحطوط في أماكن قريبة من نقاط تماس مع عدو؟ أنتو بتهزروا ولا بتتكلموا جد؟

ردك واضح انك انقرصت فـ انتبه تعيد مثل هالمفردات اللي تجيب الكلام عليك
واحد يقول لو قتلوا ابوي والثاني يقول امي تقول
اهدو شوي
عشان تعرف انه مايعرف يسولف 🤣

القوات الخاصة للجيش العدو تطلق النار على مواقع حماس في قطاع غزة باستخدام أنظمة Spike NLOS ATGM.

📶📶📶📶📶 سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة جلعاد إردان:
"هناك العشرات من المواطنين الأمريكيين بين رهائن حماس في قطاع غزة".

⭕ تسفي يحزقيلي مراسل القناة 13 العبرية: قوات حماس تمكنت من مفاجأة إسرائيل بطريقة لم يفعلها أي جيش عربي من قبل.

🇵🇸🇮🇱

يا جماعة اتركو المناوشات جانبا

هذا وقت الفرح و السرور

وقت الاستمتاع بالخنازير

وقت الاستمتاع بعويل و بكاء الصهاينة و معرصيهم و كل من يساندهم من قريب او بعيد

انا مغربي و اقسم بالله يومين و انا تارك اشغالي و استمتع بما يحدث

كفو ابطال القسام

عملاء ايه يا أخواننا اللي بيكون مكتوب أساميهم في ورق ومحطوط في أماكن قريبة من نقاط تماس مع عدو؟ أنتو بتهزروا ولا بتتكلموا جد؟
مكاتب أجهزة المخابرات والأمن الميدانية لابد يكون فيها كشوف بالأسماء لتسهيل التواصل خاصة منطقة معزوله مثل غزة

عودة
أعلى