تنفيذ حكم القتل بحق اثنين بجريمة الخيانه

علاج كل واحد في راسه وشه

ليس للخيانة دواء إلا واحد.

تعرفه كل الأمم والشعوب على مدار التاريخ.

واحد فقط.
غير صحيح كلامك ، قتل الخائن عادة مغولية وليس محمدية
سيدنا رسول الله الذي ارسل كتاب فتح مكة بضفيرة اخته مسكوه اعتقد اسمه حاطب بن ابي بلتعة حيث عرفه رسول الله بالكشف والوحي ، فقال له النبي ما حملك على هذا قال له لدي مصالح واموال واهل في مكة فأطلقه النبي وعندما سألوه قال لكي لا يقال محمد يقتل اصحابه
اعتقد القضية كلها حب الدراهم والتحشيش لان الحوثيين لا يملكون الا القات والحشيش والمال وهاته ليست قليلة
اما المغول عندهم تشدد بقتل الخونة حتى من يخون لصالحهم من القبائل كانوا يقتلونه ويعتبرونه شذوذ نفسي

التنفيذ في الادارة في الطائف يعني التنفيذ تم رميا بالرصاص والله اعلم.

غير صحيح كلامك ، قتل الخائن عادة مغولية وليس محمدية
سيدنا رسول الله الذي ارسل كتاب فتح مكة بضفيرة اخته مسكوه اعتقد اسمه رسول الله بالكشف والوحي ، فقال له النبي ما حملك على هذا قال له لدي مصالح واموال واهل في مكة فأطلقه النبي وعندما سألوه قال لكي لا يقال محمد يقتل اصحابه
اعتقد القضية كلها حب الدراهم والتحشيش لان الحوثيين لا يملكون الا القات والحشيش والمال وهاته ليست قليلة
اما المغول عندهم تشدد بقتل الخونة حتى من يخون لصالحهم من القبائل كانوا يقتلونه ويعتبرونه شذوذ نفسي

الامور تختلف في ذاك الوقت عن الوقت الحالي والامثلة كثيرة

جهيمان ماكان خائن نعم ضال وجاهل كذلك خالد بن قرار ماكان خائن لجهات اجنبيه فساد وسرقة واستغلال نفوذ كلها جرائم لاكن لم يكن خائن لوطنه

الخيانة غير وعندما تخون دينك وملكك وطنك واهلك وربعك وسمعتك وسمعة ابنائك من بعدك ولاحول ولا قوة الا بالله

مقدم طيار ركن؟ يعني شو ودك اكثر من هالعز؟ نزلت من السما لسابع ارض. سؤال : في مثل هذي الحالة خيانته تؤثر على تجنيد او توظيف اهله وقرايبه؟
اكيد في تأثير اصلا اتوقع حتى ابنائه راح يكون وضعهم النفسي سي جدا بالاب ورثهم الخزي والعار

جهيمان ماكان خائن نعم ضال وجاهل كذلك خالد بن قرار ماكان خائن لجهات اجنبيه فساد وسرقة واستغلال نفوذ كلها جرائم لاكن لم يكن خائن لوطنه

الخيانة غير وعندما تخون دينك وملكك وطنك واهلك وربعك وسمعتك وسمعة ابنائك من بعدك ولاحول ولا قوة الا بالله

يا سلام تخش الحرم وتحتجز الامنين وتكفر الحاكم وتسقط بيعته من رقبتك وتنادي بقتاله ,, هذي ماهي خيانة

مفطر فول؟

برضوا ماجاوبت
حقيقة تريد حكم قضائي ام شخصي ، لو حكم قضائي تحتاج دراسة من علماء نفس لتعرف النزعة الجرمية
اما شخصية لو اثبت ان الام استغلت مرتبتها وعظمتها عند الولد تعتبر مشاركة في الجرم لا محالة

ردد هذا الدعاء دائما

اللهم اني اعوذ بك من غضبك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك

بالنسبة لسؤالك ابدا لا يؤثر ، ابن خالد قرار الحربي مدير الامن العام السابق تمت ترقيته قبل اسابيع وابوه اعفي من منصبه بسبب قضايا نزاهه

جهيمان واحد من ابناءه ضابط بالحرس الوطني

وقيس على ذلك كثير
خ ق سلم.

اذا كان شيعي فتجسس لايران من باب الولاء للعقيدة
واذا كان سني ربما اغرته الدنيا

حقيقة تريد حكم قضائي ام شخصي ، لو حكم قضائي تحتاج دراسة من علماء نفس لتعرف النزعة الجرمية
اما شخصية لو اثبت ان الام استغلت مرتبتها وعظمتها عند الولد تعتبر مشاركة في الجرم لا محالة

انا كلامي لك لشخصك مابي مثال

امك يقطع لسانها !!

مشكلة الجهيمان نفس مشكلة اخوان من اطاع الله نفس مشكلة بن لادن نفسه لمن نظر بعمق ، في مخه لا توجد دولة

يا سلام تخش الحرم وتحتجز الامنين وتكفر الحاكم وتسقط بيعته من رقبتك وتنادي بقتاله ,, هذي ماهي خيانة

مفطر فول؟

هو هجت معه. 😂

يقصد ان جهيمان ما كان دنفوس.

الرجال شهر و اظهر اللي في راسه و لا راح يدنفس

مشكلة الجهيمان نفس مشكلة اخوان من اطاع الله نفس مشكلة بن لادن نفسه لمن نظر بعمق ، في مخه لا توجد دولة

المشكلة مش جديدة

سبق وخرج اجداد الرافضة حالياً على علي رضي الله عنه وخانوه

عودة
أعلى