مقتل اكثر من 25 جندي سوري وجرح 10 اخرين في كمين لداعش

استخدم ادوات قوقل في البحث الاخباري والمطاق الزمني وبتشوف
ما افهم شلون تبي تنكر حقيقه واضحه ولا جدال فيها للمتابعين
اللي يسمع كلامكم يقول كل يوم و هم داخلين معركه :LOL:
اختفاء هذا التنظيم و ظهوره كان إعلامي فقط مبايعات في سوريا و اليمن و افريقيا
عوده الدعم المادي و الزخم الإعلامي لهذا التنظيم و عودة هذا الهجوم يعني ستعود هذه الورقه و يتم استخدامها من قبل الفرس و الروم
متوقع عودة مرتزقه القاعده

ركز على التورايخ
اذا كنت مصر على انهم اختفوا هل بامكانك بتزويدي بالفترة او تورايخ اختفائهم مثل من شهر 5 2022 الى شهر 8 2022 وهكذا !!

مشاهدة المرفق 612401مشاهدة المرفق 612402مشاهدة المرفق 612403
زخم إعلامي فقط متقفات وكتابات وصور كل شهرين او ثلاث اشهر
النظام النصيري اعطاهم مكان يتكوا فيه موفر لهم حتى شبكه النت و يستخدمهم وقت الحاجه
تسليح داعش ايام الثوره 90% كان من النظام النصيري هذا غير موضوع علاجهم

زخم إعلامي فقط متقفات وكتابات وصور كل شهرين او ثلاث اشهر
النظام النصيري اعطاهم مكان يتكوا فيه موفر لهم حتى شبكه النت و يستخدمهم وقت الحاجه
تسليح داعش ايام الثوره 90% كان من النظام النصيري هذا غير موضوع علاجهم
لو ذبحوا لك بشار الاسد ،
ستقول مؤامرة لتلميع صورة بشار واظهار براءته واخفاء جرائمه

عجزت افهم الي يبرر للنصيرية والرافضة ماله حل داء غباء واستجحاش يعني بشار النصيري وين يبي يكون بجهنم وفوق ضلالته مجرم من الطراز الاول ابن الكلب
له مكان محفوظ في الدرك الاسفل من جهنم هو و زبانيته و من يترحم عليه و على عساكره

البعض يريد من داعش 2023 التي خسرت جزء كبير من السلاح المتوسط و الثقيل أن تقوم بشن عمليات ضخمة مثل عمليات داعش 2014/2015

لا يوجد افلام هو فعلا يحارب ارهاب داعش وخونه وعملاء تركيا التركمان فى الشمال وكلاب امريكا الاكراد المشكله فيك انت

لو حدث هذا الامر فى اى دوله من الاعضاء الى بيعملوا هاها لايد جيشه وملكه ورئيسه فى سحق المتمردين والتكفيريين ولاخرج فتاوى الخروج على الحاكم وولى الامر ووجوب قتل الخوارج

لعن الله النفاق والمعايير المزدوجه يشرعن لنفسه ويمنع نفس الامر لغيره حسب الهوى السياسى والدينى

المشرف اعطانى تقييم سلبى لان الحقيقه تؤلم البعض

انا عرفتك من اسلوبك وكنت بقاوح نفسى

وبعد ردك دا تأكدت مية ف المية انت مين

هو لسه عضويتك الاساسية محظورة ؟

له مكان محفوظ في الدرك الاسفل من جهنم هو و زبانيته و من يترحم عليه و على عساكره
هات اية من القرآن أو حديث أو فتاوى من العلماء تفيد بأن من يترحم على الميت سيخلد في الدرك الاسفل و لا مجرد أمنية منك ؟ سبحان الله العظيم تعرفون حتى من دخل الجنة و من سيخلد في النار قبل حتى أن يموت اذا ماذا تركتم لله ؟ أستغفر الله بس

انا عرفتك من اسلوبك وكنت بقاوح نفسى

وبعد ردك دا تأكدت مية ف المية انت مين

هو لسه عضويتك الاساسية محظورة ؟
هو ظاهر من كمية الهبد لي فيه في كل المواضيع وهناك من يدافع عن هبده

لو ذبحوا لك بشار الاسد ،
ستقول مؤامرة لتلميع صورة بشار واظهار براءته واخفاء جرائمه
داعش و القاعده ساهموا في بقاء نظام الاسد ومصالح الفرس و الروم
معارك كثيره حلب و حماه و القلمون وريف دمشق و درعا و دير الزور و غيرها
كان داعش والقاعده جنباً الى جنب مع النصيرية و الملاحدة في الثوره

مدامك علام بالغيب شوف لي مكاني في الجنة و لا في جهنم و اختصر عليا تعب سنين و ليالي 😁

الموضوع مش محتاج علم غيب

ربنا اللى بيقول

ومن يقتل مؤمنا متعمدا [ فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما ]

كم نفس قتل على يد بشار وجيشه وعلى يد كل المليشيات اللى تحارب لاجله ؟

ناهيك عن خزعبلات مذهبه وخروج مذهله من الدين الاسلامى

انصحك تقرء عن الطائفة العلوية
وانصحك تسمع شوية ف اليوتيوب عن ناجين من سجن صيدنايا
او معتقلين الحرية فى سوريا

داعش و القاعده ساهموا في بقاء نظام الاسد ومصالح الفرس و الروم
معارك كثيره حلب و حماه و القلمون وريف دمشق و درعا و دير الزور و غيرها
كان داعش والقاعده جنباً الى جنب مع النصيرية و الملاحدة في الثوره
ههه, والملاحدة هل لهذه الدرجة نحن اغبياء ولم نشاهد معارك كوباني ومن قام بالسماح لهم بالمرور
المشكلة انك تعرف ما حصل في غرفة الموك وشروطها لمواصلة الدعم والتمويل ، اي وقف القتال مع النظام السوري وتفرغ لمحاربة تنظيم الدولة كل شيئ مؤثق وكيف اصبحوا مطايا للنظام بعد التسوية الروسية

وهذا الكلام ايش ؟
مسلمون ويحررون بلدهم
يعني قتلاهم شهداء عندك مع انهم قتلو ونكلو وارتكبو المجازر بالشعب السوري
نعم ضد داعش
يعني داعش اصبح اهل حق والجيش السوري اصبح اهل باطل !!!!!!!!!!!

الايه عامة لا تخص شخص او جماعة
طبعاااااااا لا نختلف في هذا
لكن هناك الجهة الرسمية التي تدافع عن البلاد اي الجيش السوري مثله مثل اي جيش عربي
وهناك الارهابي باسم الدين الاسلامي انتم في مصر كذلك تعانون من الارهاب ام انا مخطا :unsure:

لكن هناك الجهة الرسمية التي تدافع عن البلاد اي الجيش السوري مثله مثل اي جيش عربي
وهناك الارهابي باسم الدين الاسلامي انتم في مصر كذلك تعانون من الارهاب ام انا مخطا :unsure:
وماذا عندما تكون الجهة الرسمية هي الإرهابية الأول وهي من بدأت الارهاب من اجل قمع الشعب اولا

على بعد آلاف الكيلومترات هناك من لم تنزل منه دمعة واحدة ولم يقل اللهم إن هذا منكر عندما هجر الشعب السوري وقتل لكن عندنا يموت جنود بشار تجدهم دائما في التعليقات ينددون بالارهاب الإسلامي

قبل داعش والنصرة واى ميليشا

كان الارهابى الاول فى سوريا هو بشار وجيشه

بشار جاب حزب الله اللبنانى والحشد العراقى والباكستانين والروس والايرانين يحاربون ضدد شعبه ويقتلون فى شعبه

بشار قتل شعبه عشان طلعوا مظاهرات ضدده

هل تنكر هذا ؟
اتمنى من ربنا انك مش تحط نفسك فى ذنب انت فى غنى عنه او تدافع عن سفاح

عودة
أعلى