انقلاب شاحنة لحزب الله في لبنان و اللبنانيين يشتبكون مع عناصرها

داخل المدن الوصع يختلف كلياً ، وانا اتكلم عن معركة دير الزور في المدينة التنظيم منتشر بين المدنيين حتى انهم يطلقون النار من المساجد لا مشكلة عندهم

أنت تعلم أن فاغنر و الجيش الروسي و الطيران الروسي كانوا مشاركين في معركة دير الزور؟

بصراحة و بدون مبالغة ، انا نفسي اتدرب معاهم.

أدخل الجيش...
او الحرس الجمهوري

ما عندي علم عن باقي التشكيلات العسكرية المصرية

أو حماس أقرب من حزب الله

فرقة الرضوان مسحت الدواعش في دير الزور

البركة في طيران التحالف الدولي قال مسحت الدواعش قال
رأينا كيف تم ارسالهم لجهنم بالجملة في كل مرة يغيب طيران الأمريكان والروس .

صحيح هم أفضل من شبيحه بشار قتالياً لكن طراطير عند الجيش الحر والفصائل الأخرى

وصل صياحهم الى الفلبين أيام معارك جنوب إدلب وطلبوا وساطه مع تركيا لسحب جيف مقاتليهم من كثرتها

أنت تعلم أن فاغنر و الجيش الروسي و الطيران الروسي كانوا مشاركين في معركة دير الزور؟
انت تتكلم عن معركة اخرى كلياً وهو ابادة داعش حيث قسموا مسرح العمليات استلمت الولايات المتحدة شمال النهر مع الاكراد على الارض والروس جنوب النهر مع الجيش السوري على الارض انا اكلمك عن معركة حصلت قبل هاته المعركة

البركة في طيران التحالف الدولي قال مسحت الدواعش قال
رأينا كيف تم ارسالهم لجهنم بالجملة في كل مرة يغيب طيران الأمريكان والروس .

صحيح هم أفضل من شبيحه بشار قتالياً لكن طراطير عند الجيش الحر والفصائل الأخرى

وصل صياحهم الى الفلبين أيام معارك جنوب إدلب وطلبوا وساطه مع تركيا لسحب جيف مقاتليهم من كثرتها

فقط كبداية انا لست مع طرف
هاته المعركة كان يحشّد لها بشار منذ ستة اشهر وسحب الاحتياطي بكميات هائلة واللذي كسره هو الطيران المسير التركي ومن وقتها كسرت شوكته وفقد الامل في استعادة سوريا بالحل العسكري كلياً

أدخل الجيش...
او الحرس الجمهوري

ما عندي علم عن باقي التشكيلات العسكرية المصرية

أو حماس أقرب من حزب الله
جيش و حرس جمهوري عشان اضرب ٦ طلقات بس طول فترة خدمتي ؟ ☺😂

حماس مع احترامي لسه موصلتش لمستوي الحزب في القتال التلاحمي في المدن، اغلبها ضربات صاروخية مع بعض العمليات البحرية للضفادع البشرية ، اما الحزب تقريبا يوميا يشتبك في الشوارع و بقي عنده خبرة و سرعة بديهة لافراده

ان شاء الله حرب شاملة بينهم وبين إسرائيل ويحرقوا بعض ويريحونا

بالمناسبه المسيحيين الشرقيين سواء اقباط او مارون او سومريين انجس واحقر واشد حقدا وعداوه وعنصريه وغل وكره من اليهود ضد المسلمين لا تغرنكم الابتسامات ولا كلمات المحبه كلها مزيفه لانهم مستضعفين فقط امام المسلمين لكن خلف الابواب المغلقه كلام اخر تماما

قسما بالله لو تمكنوا فى اى بلد مسلم ستشاهد مجازر ومذابح وظلم واضطهاد غير طبيعى ضد المسلمين

صراحه رغم كرهى لحزب الله واختلافى العقدى معه الا انى اتمنى ان يدعس المارونيين المتطرفين كلاب الغرب

انت تتكلم عن معركة اخرى كلياً وهو ابادة داعش حيث قسموا مسرح العمليات استلمت الولايات المتحدة شمال النهر مع الاكراد على الارض والروس جنوب النهر مع الجيش السوري على الارض انا اكلمك عن معركة حصلت قبل هاته المعركة

والله يا أخي لم أجد أي معركة بإسم معركة دير الزور غير التي كلمتك عنها

وفي هذه المعركة شارك الروس و خسروا ضباط و شاركت فاغنر لكي تستر عورة الروس و المرتزقة الأفغان و الإيرانيين و خسروا ضابط

إذا ممكن تضع رابط للمعركة التي تتكلم عنها

بالمناسبه المسيحيين الشرقيين سواء اقباط او مارون او سومريين انجس واحقر واشد حقدا وعداوه وعنصريه وغل وكره من اليهود ضد المسلمين لا تغرنكم الابتسامات ولا كلمات المحبه كلها مزيفه لانهم مستضعفين فقط امام المسلمين لكن خلف الابواب المغلقه كلام اخر تماما

قسما بالله لو تمكنوا فى اى بلد مسلم ستشاهد مجازر ومذابح وظلم واضطهاد غير طبيعى ضد المسلمين

صراحه رغم كرهى لحزب الله الايرانى الا انى اتمنى ان يدعس المارونيين المتطرفين كلاب الغرب

هل يشمل كلامك مسيحيين مصر؟
و أتوقع إسمه بابا شنودة
ما رأيك فيه؟

بعض الأعضاء ودهم يدافعون عن حزب الله بس خجلانين ويقولون عن نصارى لبنان وسخين ومجرمين الخ

على اساس ان شيعة لبنان حمل وديع !!!

والله يا أخي لم أجد أي معركة بإسم معركة دير الزور غير التي كلمتك عنها

وفي هذه المعركة شارك الروس و خسروا ضباط و شاركت فاغنر لكي تستر عورة الروس و المرتزقة الأفغان و الإيرانيين و خسروا ضابط

إذا ممكن تضع رابط للمعركة التي تتكلم عنها
داعش خسرت دير الزور قبل فترة طويلة من معركة انهائها ، كانت آخر معاركهم على قرى الحدود العراقية ثم انسحبوا داخل الصحراء وتفرقوا
دير الزور بعيدة عن الحدود العراقية - السورية مسافة 200 كلم واكثر
سبب قوة الدواعش عدة امور بقايا فدائي صدام وفلول الحرس الجمهوري التي تسلفت اما في السجون العراقية او مع انتشار الفكر السلفي بين السنة بعد سقوط صدام حيث كان يمنع انتشار الفكر السلفي في العراق لصالح الصوفية النقشبندية ولحد الان هناك تنظيم عراقي يسمى جيش الطريقة النقشبندية وهو من فلول البعث والحرس كان يقوده عزت الدوري

لا يوجد في الوجود شيء اسمه فيدرالية مقسمة على الاديان حتى في يوغوسلافيا السابقة فشلت ، الان من يسيطر على الوضع K4 والامم المتحدة والجيش الامريكي
حلك كارثة بما يسمى فيدرالية طائفية نحن في القرن الواحد والعشرين صح النوم لم تعد البشر تفرز على الاعتقادات الماورائية

وإسرائيل ؟؟؟

وإسرائيل ؟؟؟
اسرائيل بالقانون دولة علمانية ولهذا هناك الان مشاكل داخلية عميقة حيث يحاول نتنياهو ادخال الدين في صلب الدولة ومعظم النوابغ والعلمانيين يهربون وهاجروا ومن اهمهم يوفال نوح هراري صاحب كتاب العاقل حيث هاجر الى امريكا

عودة
أعلى