ملك الأردن : لا وجود للوطن البديل إلا في عقول ضعاف النفوس

رد: الملك: لا وجود للوطن البديل إلا في عقول ضعاف النفوس

بعيداً عن كلمات الهلوسة وليكن الحوار مؤدباً يعكس مستوى التربية العائلية

طلبت ان اذكر لك بعض الاحداث التي تدل على هذا الاحتقان في المجتمع وسأبدأ من الاحدث والاخطر الى الابعد.

العام الماضي واجهت العائلة المالكة تحدي خطير عندما اعترض وجهاء شرق الاردن على دور الملكة الفلسطينية الاصل في تسيير الحكم وهذا معروف وسبب نشر وثيقة الاحتجاج حرج كبير للعرش والقضية كلها فضحت بواسطة مديرة مكتب الفرانس برس المقربة من البلاط اصلا.

الاحداث المؤسفة في ملعب القويسمة ولا حاجة لذكرها فاليوتيوب ملئ

ما اقصده ان الاردن الرسمي يدرك ان المخيمات الفلسطينية المكتضة في عمان والمناطق المجاورة قادرة على اجتياح عمان بشكل كامل وبدون اطلاق رصاصة واحدة اذا ما انفلت الوضع عن عقاله، خصوصا ان موجة الغضب الشعبي والمضاهرات بدأت تعم العالم العربي وليس هناك دولة منيعة ضدها

في النهاية تمنياتي لبلدكم الهدوء فالخسائر ستكون فادحة وكنت فعلا اتمنى ان يكون جميع الفلسطينيين في الاردن هم مستثمرين كعبد الحميد شومان كما تقول ولكن الواقع يختلف

نضرة من على مرتفع البقعة تعرفك بالواقع المرير

هههههههه وليه تأخرت بالرد انا كنت بدي اختصر عليك الموضوع بالرد السابق بس قلت يمكن يكون هناك جديد :) :)

الملكه رانيه فلسطينيه الاصل ..... لكنها لا تتدخل في اي موضوع سياسي اردني وما خرج وما صدقه الجهله انما هي موجه من المحاولات التي اهدافها النيل من الملكه والعائله الهاشميه وانا من عشيره ومن محافظه يوجد بها ربع وجهاء العشائر في المملكه ولم يحدث اي من الكلام الفارغ الذي تتحدث به وتحدثت عنه بعض الصحف التي فقع مرارتها قوه الاردن واستقراره :) الملك رانيا ترعى مسيره التعليم في الاردن والتي ساهمت بقدر كبير في رفع التعليم ومساعده المعاقين ويقتصر عملها في الامور الانسانيه فقط وهي ربه منزل بالدرجه الاولى .......الخ .....

اما حادثه القويسمه فلا ادري ما علاقه الفلسطينيين به ؟؟؟
هو سوء تنظيم داخل الملعب ..... والدرك لم يتسببو بالمشاكل التي حدثت انما تدافع الجمهور داخل الملعب وسقوط الحاجز الذي تسبب باغلب الجروح !!
اذا كانت مشكله القويسمه التي خرج منها 100 مصاب من الجمهور و20 مصاب من رجال الامن فماذا نقول عن الاحداث التي تقع في ملاعب لندن وهولندا والبرازيل ؟؟؟!!!:p30[1]:
انا مشجع فيصلاوي واذكر مره انني ضربت بهراوه من احد رجال الدرك ولم يحدث اي شئ !!
قبل حادثه القويسمه باسبوع قتل احد رجال الامن شاب من مدينه اردنيه وتدخل الدرك والامن العام وحدث اطلاق نار حي ولم يخرج احد ويندد ويصرخ ويقوم بمحاوله خلق ضجه على موضوع داخلي !!

انت من بدايه الحديث وان تتكلم بلغه ابن البلد والرجل الذي خلق وتعلم ومات في الاردن !!!
يا رجل اتركنا من الصيد بالمياه العكره واذا كان يؤرقك امن الاردن واستقراره فانا اطمأنك بان الاردن لن يحدث ما تتمناه انت وبعض العرب الذين يتمنون المشاكل في الاردن ....... ولا تقل لي البقعه والوحدات !!!
في الزرقاء عندما خرج جماعه السلفيين في مظاهره وتصدت لهم قوات الامن العام هربو الى مخيم الزرقاء هل تعلم ماذا فعلو ؟؟؟ سوف تشل ان اخبرتك :inv[1]::inv[1]: طردوهم بالعصي من المخيم .......

هل عندك المزيد من الاستفسارات ؟؟؟؟؟​

تمنياتي لجميع المواطنين العرب بحياة حرة بدون عبودية.. واخر دعائي عسى ان يكون كلامك صحيح وان ما اعتقده انا خطأ

تحياتي

تمنياتي لجميع المواطنين العرب بحياة حرة بدون عبودية.. واخر دعائي عسى ان يكون كلامك صحيح وان ما اعتقده انا خطئ

تحياتي

تصبح على خير :ANSmile04[1]:

اخوي مهندس بهاء في مناسبة معينة لكلام جلالة الملك ؟؟؟ يعني في تطورات شي

بصراحه نفس السوال الذي افكر به من لحضات انتهاء الخطاب لغايه الان ...
لا اعرف مبرر لهذا الخطاب ، فقد ذكر في هذا الخطاب تهديدات لاسرائيل اكثر من اي وقت اخر

اخوي عقرب الصحراء انت فهمت موضوع خوف الملك من الجبهه الداخليه بالشكل الخاطئ
فهو يقصد خوفه من تناقلنا للاشاعات والاخبار الغير صحيحه بصوره مبالغ فيها ، فموضوع الوطن البديل تناقشه كل فئات المجتمع الاردني بشكل مبالغ فيه بالرغم من تطمينات الملك المستمره لنا بهذا الخصوص وبالنفس الوقت عدم وجود اي مبرر لخوفنا فلا يوجد ضغوط خارجيه امريكيه او غربيه والموضوع برمته عباره عن اشاعات من الممكن ان تكون اسرائيل هي المصدر ..............

كلام الملك واضح لمن يسمعه بانتباه شديد

ضننتك اردني وتعرف جيداً ما اقصد

هل تريد ان تقول ان ليس هناك احتقان في الاردن بين المكون الفلسطيني الذي يكاد يشكل الاكثرية في البلد والمسيطر على قطاع الاعمال والتجارة وبين المكون الاردني الاصلي ورجال القبائل في جنوب وغرب المملكة والذين يقتصر دورهم على الاعمال العسكرية والامنية وبعض قطاعات الدولة؟

استطيع ان اعدد الكثير من الاحداث التي حصلت في ضرف العام الماضي فقط ولا داعي للعودة للتاريخ الذي يؤيد ما اقول حول الخوف المبرر للملك

هذا نوع من الكذب تمارسه اسرائيل واذنابها لكي تظهر ان الاردن هو وطن للفلسطينيين .......... لكن الحقيقة انه مبالغ فيه خصوصا التعداد السكاني والاقتصاد والمبالغة هي لهدف الوطن البديل .......

بصراحه نفس السوال الذي افكر به من لحضات انتهاء الخطاب لغايه الان ...
لا اعرف مبرر لهذا الخطاب ، فقد ذكر في هذا الخطاب تهديدات لاسرائيل اكثر من اي وقت اخر

انا شخصيا رايي انه في حالة تمادى اسرائيل ان يقوم الملك برد حاسم مباشرة وتحويل الازمه تجاههم وتجاه من يدعمهم............. فالموضوع to be or not to be مع اصرارهم على عدم اقامة دولة فلسطينية

انا شخصيا رايي انه في حالة تمادى اسرائيل ان يقوم الملك برد حاسم مباشرة وتحويل الازمه تجاههم وتجاه من يدعمهم............. فالموضوع to be or not to be مع اصرارهم على عدم اقامة دولة فلسطينية

ممكن كلامك صحيح ،،، انا ذهبت بتفكيري نحو وثائق وكليكس المسربه ، وكيف ان السفير الامريكي كان ينقل للاداره الامريكيه تخوف الشعب الاردني وخصوصا الطبقه المثقفه من تهديدات الوطن البديل

الأردن الحبيبة ليست وحدها وهي قادرة على الدفاع عن نفسها ورد الصاع صاعين وجدت هذه الصورة لشخصين عزيزين علينا

[/L]

و هل هذا خبر عسكري
تم النقل لقسم النشره الإخباريه

رد: ملك الأردن : لا وجود للوطن البديل إلا في عقول ضعاف النفوس

على كل حال لا يوجد فعليا خيار اسمه وطن بديل .............. وليس فقط الجيش سيقاتل ............... كل اردني سيقاتل
هذا وطن بديل لاي جهه تهدد الاردن

رد: ملك الأردن : لا وجود للوطن البديل إلا في عقول ضعاف النفوس

على كل حال لا يوجد فعليا خيار اسمه وطن بديل ..............
هذا وطن بديل لاي جهه تهدد الاردن

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههه
ههه
:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

عودة