مجددا السعودية توجه صفعة محرجة لإسرائيل

هههههه
والله الاخوان طلعو انضف من ناس كتير منافقه بتستخدم الدين والوطنيه لمصالح شخصيه

بس ماتقولش مبادى لان الجماعة تستخدم التلوين
زي الحرباية بالضبط

ترى حتى الحلف عند الجماعة عادي 🙃

التطبيع غير الصلح. اذا كنت راح تدعم اليهود وتساعدهم فهنا انت جعلت اليهودي حليف لك وصديق.

ولو انك شفت المقطع كامل كان عرفت ان يذكر بأن الصلح هذا لا يجب ان يكون دائم بل حتى يطورون من نفسهم المسلمين وبعدها يحررون الأرض

بس ماتقولش مبادى لان الجماعة تستخدم التلوين
زي الحرباية بالضبط

ترى حتى الحلف عند الجماعة عادي 🙃
مش الجماعه بس اللي بتستخدم التلوين في ناس تاني أبو التلوين

لازم نتعلم الدرس منكم ميجيش حاكم يقول احكمكم بشرع الله ويقلب بعد كده

اي حد بيشتغل بالسياسه منافق لكن للنفاق درجات شوف انتا وقيم ليفل النفاق العالي

يالله
جاوب على ام السؤال المباشر

تتهم جماعة الاخوان المسلمين في مصر بالنفاق !!!

اه او لا اجابة مباشرة :ROFLMAO:

عشان عايز تبقى علبة الوان زيهم
وده اللي وصلني الان
شكرا :ROFLMAO: امال فين المبادى كده طارت بالهوى شاشي وانت ماتدراشي في دقيقتين بس
رجعنا لشغل العباطه تدري انا عارف مبتغاك وتلوينك في الكلام لكن عشان أريحك
اري ان قيادات الاخوان فشله منافقين لكن الشباب لا لديهم فكره مؤمنين بها

قولي انت من يريد يطوع شرع الله من اجل هدف سياسي منافق ولا مش منافق

رجعنا لشغل العباطه تدري انا عارف مبتغاك وتلوينك في الكلام لكن عشان أريحك
اري ان قيادات الاخوان فشله منافقين لكن الشباب لا لديهم فكره مؤمنين بها

مافيش شباب ولا عيال الجماعة محدودة بقيادات
واخذنا من لسانك انهم منافقين

قولي انت من يريد يطوع شرع الله من اجل هدف سياسي منافق ولا مش منافق

هذا كلام غير مفهوم
عطنا امثله

مصر لا تطبق الشريعه ورغم ذلك شعب ينصر المظلوم ويكره الظالم مهما بلغت قوته ،، شعب عنده مبادئ ولله الحمد
مصر لا تطبق الشريعة ؟؟ (المادة الثانية فى الدستور المصرى تنص على «الإسلام دين الدولة، واللغة العربية لغتها الرسمية، ومبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسى للتشريع».) + و هل هناك شعب عربي واحد فقط ينصر الظالم و ينسى المظلوم ؟

اخي طاعة ولي الأمر لا يجب أن تكون مطلقة في كل الأمور و أنا لا أتحدث عن موضوع التطبيع فقط بل بشكل عام فهل إذا كفر ولي الأمر هل ستكفر معه ؟ أنا أتحدث بشكل عام ليس على السعودية فقط بل على اي ولي أمر لذا لا تفهمني خطأ

وولي امرنا كفر ؟

هل منعنا من الصلاة ؟

هذي امور بديهيه وكلنا نعرفها

اما مادون ذلك لايجب الخروج عليه بل طاعته

‏موقع واللا العبري :
مجددا السعودية توجه صفعة محرجة لإسرائيل
منعت السعودية دبلوماسيين إسرائيليين من دخول حدث حضره سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في العاصمة الفرنسية باريس ، على الرغم من ان الحكومه الفرنسية دعتهم رسميا للحضور
أولئك الذين تمت دعوتهم رسميًا إلى الحدث هم سفير إسرائيل لدى اليونسكو ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية حاييم أشرف والمسؤول عن المعرض في وزارة الخارجية ، إيلعازر كوهين.
ومع ذلك ، عندما وصل الاثنان إلى حفل الاستقبال مساء الاثنين ، فوجئوا بإزالة اسميهما من قائمة المدعوين من قبل السعوديين.
وقال مسؤول كبير في وزارة الخارجية إن كل محاولات توضيح الأمر باءت بالفشل واضطر الدبلوماسيان الإسرائيليان إلى مغادرة المكان.

🙂
العزيمه اللي الله يحرمنا منها الوجه مغسول بماء لديتر

الناس تتخانق عالفاضي ؛ أنا :

لا أدري لماذا نعادي دولة من أقوى الدول في الشرق الأوسط اقتصادياً وسياساً وعسكرياً في سبيل مجموعه من الجاحدين الحاقدين اللي ما راح نستفيد أي شي منهم بل على العكس عاله عليك ياكلون من خيرك ويشتمونك.
عزيزي المسلم السعوديه العظمى لا تقدم دول للجرابيع مجانا وهيا ليست دوله في قاموس السعوديه بل قوات احتلال اتت من الاتحاد السوفيتي واوروبا بمرقوق وجالون ماء وخميره واحتلو بلد

إقامة علاقات طبيعية مع إسرائيل بيفتح فرص استثمارية واقتصادية هائلة وبيساهم في إنجاح رؤية 2030 هذا من غير الفوائد في الجانب العلمي والتبادل المعرفي فالجامعات الاسرائيلية هي الأولى في الشرق الأوسط + فوائد سياسية وعسكرية.

قارن كل هذا مع خسائرك في دعم الطرف الآخر الفاشل الحاقد الجاحد العاله…

بخصوص 2030 السعوديه لا تحتاج لاحد بفلوسها قائمه وهذا اللي يغيض قوات الاحتلال اما اذا على التكلنوجيا الغربيه يوجد البديل الصيني والياباني والكوري

في رايي خصامنا معا الفلسطينيين بسبب اسائتهم لنا لا يعني ان نطبع مجانا لا حنا محتاجين التطبيع ولا التطبيع سيكون سبب لشيء لا يمكننا الوصول إليه ولا قوات الاحتلال تستطيع منع شيء عنا

الخصومه شيء معا الفلسطينيين وكتابة تاريخنا بأنفسنا شيء اخر

الشريعة تقول ان التطبيع مافيه شي
وراي ابن باز وابن عثيمين معروف
رفض التطبيع رأي علماني ناصري بحت

التجاره معا اليهود لكن الاعتراف بهم كدوله في ارض اسلاميه + وهم يديرون المسجد الاقصى لم يجيزه ابن باز ولا ابن عثيمين وتجاره معهم لا يعني الاعتراف باحتلالهم وتشريعه

في رايي الحل واضح بما ان الاحتلال ليس لديه مايقدمه

فاقترح تسليم جميع الحدود الفلسطينيه المحتله معا الدول العربيه للسعوديه شامل الضفه وغزه وايلات وضم القدس الشرقيه للسعوديه ونحن نضمن لليهود دخول الاقصى واللطم عنده مثل شيعة ايران مايدخلون مكه المكرمه

هذا في رايي مجزي ومغري وقابل للتصديق والقبول اما تطبيع من باب دعوة الوالدين او رايتك في الحلم تطبع معي 😅 ولا اخاء وانسانيه وجبنه نستو معليش تاريخنا مافيه صفحه للمجاملات

اذا تبي تجاره معهم لنطمح لاكبر من ذلك خط تجاري سعودي الى البحر المتوسط بدون المرور بأي دوله هذا مغري جدا

لو كل الدول طبعت السعوديه مينفعش تطبع .

معقولة الخليفه الاناضولي يطبع عادي و ما عندك اعتراض ؟! 🤭

لا حنطبع ان شاء الله عاجلا غير آجل, شئت ام ابيت, رضيت او زعلت, تحنجرت او سكت, ما يفرق ابد ابد.

#مصلحتي_دليلي
#السعودية_اولا_ومن_خلفها_الطوفان
#الدولة_الرابعه_امبراطوريه

عودة
أعلى