لقاء يجمع الأمير محمد بن سلمان والسيسي في فرنسا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بصراحة ده جو و ده جو على حسب المود

أحياناً بتبقا عايز حته هدوء كدا و منك للنجوم
و أحياناً بتبقا طالبة معايا حته أرستقراطية
وسط البلد فى الفجر يا ديني على المتعه والمحلات القديمة متعه

اقضي يوم هنا في جو غائم ورذاذي والغداء غزال لباني مع صوت العصافير وصوت الرعود البعيدة

تسوى عندي المطاعم الراقية :ROFLMAO: ولا ايه راي العمداء بسيط نجم. @Moaz أبو يعقوب @أبو يعقوب

مشاهدة المرفق 596866
يا اخي لا ترد عليه هذا يسوي نفسه انه يفهم بينما الحقيقة هي عكس ذلك، تراه سائق “طاكسي” لا اكثر ولا اقل مع احترامي للمهنة.

اللي يضحك هو انه يتكلم على اساس اننا لا نفهم او لا نعلم الفروق باللباس وغيره.

جربتها ولا تسوى مليم :ROFLMAO:
جربها تاني
download (4).jpeg

يا اخي لا ترد عليه هذا يسوي نفسه انه يفهم بينما الحقيقة هي عكس ذلك، تراه سائق “طاكسي” لا اكثر ولا اقل مع احترامي للمهنة.

اللي يضحك هو انه يتكلم على اساس اننا لا نفهم او لا نعلم الفروق باللباس وغيره.

مادري وش يقصد او نيته

لكن الحمدلله نعرف نلبس لكل حدث وش نختار

يمكن وده يكتب بس

باليل مبيبقاش فيها حد بتحس مصر دى بتاعتك لوحدك أنت رئيس جمهورية نفسك🤣
فعلاً أيام الحظر كانت الدنيا بالليل لذيذة جداً و الهواء نضيف لولا إن الحال كان واقف كان الواحد دعى أنها تستمر

فعلاً أيام الحظر كانت الدنيا بالليل لذيذة جداً و الهواء نضيف لولا إن الحال كان واقف كان الواحد دعى أنها تستمر
تنزل وسط البلد ولازم تعمل فقرة عم طلعت وفقرة عمارة يعقوبيان وتلاقى حد طلعلك من الشباك لو زعقت يقلك بكل حب

ملوك فرنسا كانت تسكن في قصر واحد يسمى قصر فرساي وهو بجنوب شرق العاصمة ، اما نابليون لكسر مفهوم الملكية نقل قصره الى مدينة في جنوب فرنسا بعيدة 100 كلم عن باريس اسمها فونتان بلو وبنى قصر مشابه لهاته القصور هذه القرية كان بها اكبر قاعدة امريكية في لاوروبا قبل ان يطلب ديغول بخروج الامريكيين فانتقلوا الى المانيا
اما قصر فرساي هو ملك وزارة الثقافة الفرنسية بمعنى لا يشري ولا يباع ولكن يستأجر ، وقد استأجره اللبناني كارلوس غصن لاقامة حفل زفاف ابنته فيه
واين نجد افضل مواقع القبور في باريس او ضواحيها ؟

واين نجد افضل مواقع القبور في باريس او ضواحيها ؟
حقيقة لا اعلم أأضحك على كلامك او ابكي ، ان جوهر العقلية الغربية تكمن ان الامر يستحق المخاطرة على الامن الجماعي لضمان معاملة الفرد بشكل عادل ، من تعليقات اغلب الاعضاء السعوديين باستثناء رسلان اعتقد العقلية الجمعية متفوقة على تفكير الانسان كأنسان ولذلك ترى الاغلبية صبة خرسانة بالتفكير ولو حاولت اضاءة النظرة من زاوية اخرى تعتبر عدو للمجتمع ، مع الوقت سوف تتغيرون واكاد اجزم بذلك ، ولذلك في المجتمعات الغربية ممكن ان ترى ولد ملحد وامه كاثوليكية ترتاد الكنيسة وابوه مسلم او بالعكس وهذا شيء طبيعي لان الاساس هو احترام الانسان كأنسان في تفكيره وآرائه
بالاغلب لن تفهم كلامي لانك تفكر بعقلية المجتمع وليس كشخص له عالمه الخاص ويطور نفسه ، وسوف تعود الى فكرة هذا معجب بالصوفية ونحن سلفيين درسنا انها عقيدة شركية خلنا نطقطق عليه او ما تسمونها ، لعلمك الامور تبدأ من الصغر فوجودك في غرفة لك وحدك تكوّن ما يسمى عالمك الخاص وشخصيتك غير ان تنام وبجانبك 10 من الاخوة

الصورة في قصر سمو ولي العهد حفظه الله ورعاه
قصر لويس الرابع عشر صنف كأغلى منزل بالتاريخ.
اتوقع مثل هذه القصور في الدول الغربية تكون مسجلة رسميا باسم الحكومة السعودية وليس باسم شخص بعينه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى