وزارة الدفاع الروسية تعلن عن تدمير منظومة باتريوت في كييف

لو باتريوت ... يتم حساب عدد الصواريخ مقابل كام بطارية استلمتها اوكرانيا و نظرا لعدم كفائة الاوكران في استخدام الذخيرة و تبذيررها ، متوقع انهم انهكو الباتريوت و انه ممكن يكون فعلا تم تدميره ( لو قولنا فعلا ان طاقم الباتريوت اوكران تم تدريبهم).

تظرية الهيمارس اقل ، لان المنطقة سكنية و استخدام الهيمارس وسط السكان مستحيل لان ممكن شظايا من اطلاق فاشل تقضي علي بعض السكان ، بالاضافة ان اطلاق الهيمارس من مناطق سكنية ممكن روسيا تحدد موقعه و تستهدف المنطقة بأكملها.

علينا فتح موضوع تحليلي لمقتل بوتين
حتى يثبت العكس

علينا فتح موضوع تحليلي لمقتل بوتين
حتى يثبت العكس
انا اشوف نفتح تحليل على ردك هذه

المنظومة فعلا تبدو باتريوت

التعديل الأخير:
مشاهدة المرفق 580479
على الاقل الاخ ناقش بشكل منطقي لان روسيا لديها مسيرة كورسار شبيهة بالبيرقدار و تم اسقاطها قبل
اما نقاشك انت فهو اغبى نقاش لانك حكمت على تدمير الباتريوت بدون رؤيته اصلا

على الاقل الاخ ناقش بشكل منطقي لان روسيا لديها مسيرة كورسار شبيهة بالبيرقدار و تم اسقاطها قبل
اما نقاشك انت فهو اغبى نقاش لانك حكمت على تدمير الباتريوت بدون رؤيته اصلا
فين حكمت على تدميره؟

لو باتريوت ... يتم حساب عدد الصواريخ مقابل كام بطارية استلمتها اوكرانيا و نظرا لعدم كفائة الاوكران في استخدام الذخيرة و تبذيررها ، متوقع انهم انهكو الباتريوت و انه ممكن يكون فعلا تم تدميره ( لو قولنا فعلا ان طاقم الباتريوت اوكران تم تدريبهم).

تظرية الهيمارس اقل ، لان المنطقة سكنية و استخدام الهيمارس وسط السكان مستحيل لان ممكن شظايا من اطلاق فاشل تقضي علي بعض السكان ، بالاضافة ان اطلاق الهيمارس من مناطق سكنية ممكن روسيا تحدد موقعه و تستهدف المنطقة بأكملها.
السئل الاهم لمذا اطلاق صواريخ الهايمارس من كييف؟

احتمال كبير يكون فعلا إصابة لنظام دفاع جوي. إن كان فعلا باتريوت فالكلفة كبيرة جدا حتى لو لم يصب مع اني متأكد إنها ومضة إصابة

قلت لا اعتقد لانني استبعدت ان يكون اسقاط للدرون و هم يعلمون انها بيرقدار
في الاخير طلع الاسقاط بسبب فقدان الاتصال بها
اذن ردي صحيح 100 بالمئة يا خبيرنا المحلل
مشاهدة المرفق 580479

حصل اغراق تام، المفترض المنظومات الأخرى تشارك بدال جعل كل شيء على الباتريوت

مساكين الروس والمتعاطفين معهم

يذكروني بمليشيا الحوثي وقناة المسيرة

كلما زاد ضربهم وكثرت الخسائر والهزائم
اختلقوا الاكاذيب
معتقدين ان هذه الاكاذيب سوف تجلب لهم نصراً و لو وهمياً

عودة