الولايات المتحدة تطالب الامارات بدفع فاتورة التزود بالوقود و الامارات تشعر بالاهانة

هي جت علي كده بس؟! ده غير الدعم الاستخباراتي وكمان الباتريوت والثاد لحماية السعودية من الحوثيين والصواريخ التي تسقط بالعاصمة. الجدير بالذكر أن تاريخ القوات الجوية السعودية هو اسقاطين في حرب الخليج وكان أيضا تحت أواكس أمريكي وبعد كل ده يقولك أمريكا مش بتحمينا
الباتريوت و الثاد كانوا في قاعدة امريكا بالخرج !
اكثر من ٦٠٠ درون تم اسقاطه ، و غير الدفاع الجوي ، مجموع اسقاطات القوات الجوية و الدفاع الجوي السعودي هي اعلى من ما اسقطته مصر بتاريخها كله و اصعب.

بالمناسبة انت كاذب ولا تستحي من الكذب ، اتق الله في نفسك يا هذا

اكثر من ٦٠٠ درون تم اسقاطه ، و غير الدفاع الجوي ، مجموع اسقاطات القوات الجوية و الدفاع الجوي السعودي هي اعلى من ما اسقطته مصر بتاريخها كله و اصعب.

بطارية وحدة للقوات الامريكية ولا لهم علاقة بالحرب
بس تعرف نظام الفتي
المشاركين فعلياً الدفاع الجوي الكويتي مؤقتا وبعدها الباتريوت اليوناني مقابل دعم اقتصادي

اسقاط مقاتلتين f4 تحت أواكس أمريكي هو تاريخ القوات الجوية السعودية في اسقاط المقاتلات. أما اسقاط الصواريخ الحوثية فهو مثل بومب العيد هذه مليشيات لو كنت بتواجه إيران نفسها كنت عملت ايه؟! لا تقارن مواجهة أقوي دولة في المنطقة (إسرائيل) بمليشيات أخي. هذه المقارنة مضحكة وليس ذلك فقط بل الاستعانة بفرنسا وبريطانيا واليونان أيضا. الواقع أخي أن السعودية لم تستطع النجاح في شئ بمفردها

اسقاط مقاتلتين f4 تحت أواكس أمريكي هو تاريخ القوات الجوية السعودية في اسقاط المقاتلات. أما اسقاط الصواريخ الحوثية فهو مثل بومب العيد هذه مليشيات لو كنت بتواجه إيران نفسها كنت عملت ايه؟! لا تقارن مواجهة أقوي دولة في المنطقة (إسرائيل) بمليشيات أخي. هذه المقارنة مضحكة وليس ذلك فقط بل الاستعانة بفرنسا وبريطانيا واليونان أيضا. الواقع أخي أن السعودية لم تستطع النجاح في شئ بمفردها

الا تعلم انك طلبت مساعدة فرنسا لمحاربة الارهاب :ROFLMAO:

طيب اللي ما قدر يواجه مليشيات داعش داخل ارضه وش رايك فيه؟

طيب اللي ما قدر يواجه مليشيات داعش داخل ارضه وش رايك فيه؟
لم يتم استهداف العاصمة بالصواريخ كلها عبارة عن عمليات ارهابية حدثت في كثير من الدول الأوروبية في الماضي وانتهت الآن أما أنت كنت تعتقد أنك تستطيع انهاء الموضوع في اليمن في فترة قصيرة لكن بعد سنوات من العنتريات رجعت إلي إيران مرة آخري

دعم استخباراتي في ليبيا وليس دفاع جوي حماية لأرضي ولست في حالة حرب أصلا

مش صحيح كانت تطير في بلادك وتمد بمعلومات عن الارهابيين
وكنت تضرب مهربين عاديين وتدعي انك تقتل ارهابيين

نعم طلبنا دفاع جوي كويتي ويوناني

تذكرون الصواريخ البالستية وتقولون لسنا في حالة حرب بنفس الوقت
ماعرف نوعية الموادم الكيميائية اللي تضربها هههههه

الدرونات و الصواريخ الحوثيه ، تحمل رؤوس حربية اكثر من ما حمله الصهاينة على ارضكم في ٦٧ و ٧٣ ، تحييدها انجاز عسكري و تركها تنفجر بأي هدف مدني ولا عسكري يعتبر اخفاق. لذلك من انت يا هذا لتقول انها مثل بومب العيد ؟ و انت شوية دواعش حرقوا و سحلوا جيشك و فجروا طائراتك و حتى سفنك ياهذا ؟
دعم استخباراتي في ليبيا وليس دفاع جوي حماية لأرضي ولست في حالة حرب أصلا

هذا بالسلم ، جيشكم انشغل في الثلاجات والبسكويت و الجمبري و الخضروات و ترك مهمته الاساسية ، و عند الحاجة لتدخل فاعل استعنتوا بفرنسا و بالقوات السعودية لجمع معلومات استخباراتية.
deter @deter , اتمنى ان لديك صورة لطائرة الحرب الالكترونية فوق سيناء لمساعدة هؤلاء المخدوعين بجيشهم

لم يتم استهداف العاصمة بالصواريخ كلها عبارة عن عمليات ارهابية حدثت في كثير من الدول الأوروبية في الماضي وانتهت الآن أما أنت كنت تعتقد أنك تستطيع انهاء الموضوع في اليمن في فترة قصيرة لكن بعد سنوات من العنتريات رجعت إلي إيران مرة آخري

الارهاب في بلدك على مدار سنوات تعرفون من وراه
ويؤكدها تصريح وزير الداخلية المصرية
يعني النظام عارف من الفاعل و المفعول به
وبدون اي اجراء

شايف الردود كيف سهله دام انت جاي تستهبل !

كنت تعتقد أنك تستطيع انهاء الموضوع في اليمن في فترة قصيرة لكن بعد سنوات من العنتريات رجعت إلي إيران مرة آخري
لازلنا نستطيع لو حشدنا قواتنا ، و خطر اليمنيين لن يتعدى صواريخ و درونات ، الان بعد وقف العمليات شاهد قنواتهم في اليوتيوب و التلقرام ، كحل عينك بحرق السعودية لهم. و الاتفاق مع ايران كان اختصارًا للمدة و بعد الضغط الشعبي و الاقتصادي على قادة ايران و برعاية صينية. لم نهرول كما هي عادتكم في كامب ديفيد

الدرونات و الصواريخ الحوثيه ، تحمل رؤوس حربية اكثر من ما حمله الصهاينة على ارضكم في ٦٧ و ٧٣ ، تحييدها انجاز عسكري و تركها تنفجر بأي هدف مدني ولا عسكري يعتبر اخفاق. لذلك من انت يا هذا لتقول انها مثل بومب العيد ؟ و انت شوية دواعش حرقوا و سحلوا جيشك و فجروا طائراتك و حتى سفنك ياهذا ؟

هذا بالسلم ، جيشكم انشغل في الثلاجات والبسكويت و الجمبري و الخضروات و ترك مهمته الاساسية ، و عند الحاجة لتدخل فاعل استعنتوا بفرنسا و بالقوات السعودية لجمع معلومات استخباراتية.
deter @deter , اتمنى ان لديك صورة لطائرة الحرب الالكترونية فوق سيناء لمساعدة هؤلاء المخدوعين بجيشهم
انتا عارف المشكلة فى ايه أن انتوا الاتنين غرضكم الإساءة لبعض انتا عارف انك مغرض وكذاب فى كلامك وهو عارف ان كلامه برضه مغرض

صحيح

كذالك الفرنسية في مرسى مطروح اثناء عملية Surly

انتا عارف المشكلة فى ايه أن انتوا الاتنين غرضكم الإساءة لبعض انتا عارف انك مغرض وكذاب فى كلامك وهو عارف ان كلامه برضه مغرض
الكاذب انت و اشكالك المغرضين المدلسين ، اصحاب مقولة الرافال في نفق قاعدة ما و الباتريوت فوق السد العالي.

بيقول أي كلام والكارثة بيقارن دولة زي إسرائيل بالحوثيين

من لطف الله ما عندهم صواريخ ولا كان رقدتم في محطات المترو.
بعدين ذكرني من اللي هايط في اليمن وانجلد وخسر من جيشه ٥٠ الف وجت اسرائيل في ٦٧ وكملت عليه😁

علشان ياخانقوا معايا تاني 😂 ماشي

ماحاجة السعودية و الإمارات كل عمليات التزود بالوقود هذة.. بالرغم من امتلاكهم اسطول تزود بالوقود

ما الحاجة لا ادري لكن الولايات المتحدة قدمت الدعم للمملكة تحت اتفاقية JCPC او Joint Combined Planning Cell خلية التخطيط المشتركة و هي لمساعدة المملكة في الاستهداف الجوي و تنسيق الأنشطة العسكرية والاستخباراتية خلال الحرب اليمنية.

عودة
أعلى