الآن متابعة التطورات في السودان

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة

الهدنة سوف تعطي حميدتي انفاس اضافية لحشد مزيد من القوات ومعاودة الهجوم على العاصمة بمحاولات بائسة للسيطرة على مبنى القيادة او مطارات او الاذاعة والتلفزيون او القصر الرئاسي لكنها بنظري سوف تنتهي بالفشل

كما قلت كتسليح الدعم السريع لن يستطيع الصمود امام الجيش السوداني .. الدعم السريع الان يعتمد على حرب المدن والعصابات والتخريب من فترة لفترة

طلب حميدتي اكثر من مرة الهدنة ثم خرقها مع سقوط مقراته وخسائر الدعم السريع المهولة لن يطيل امد الازمة طويلا حتى لو استمرت المناوشات لاسبوع اضافي قبل ان يحسم الموضوع لصالح الجيش السوداني

انت عندك انفصام ؟؟

يعني مصر ليها دور ولا ملهاش ؟
لها دور تخريبي كما ترى. البون فيه بين التصور و الواقع مثل بعد السماء عن الارض.

افضل لو يبطلون و يصيروا حلوين و يركزون على المليون مشكله في الداخل, الا تتفق ؟ في النهاية هذا ما يمكن ان يفيد المواطن.

أنت اساسا ما عندك مويه عشان تسوي قهوة لعمك إثيوبيا

ولا تنسا عمك قوات الدعم السريع اسر عدد كبير من الجنود المصريين ألي تم اسرهم في السودان اكثر من جميع الأسرى لدى الحوثي في حرب دامت 8 سنوات!!

إذا اختلفت مع عضو لا تتكلم على دولته وشكرا
هو لاسمح الله هجايص خطه وحش مبتعرفش تقرأ إللي بيكتبه؟؟🤔
وطبعا معاك حق معندكش أسري خاااالص عند الحوثي هما بينطوا من الجبل بس😂

لها دور تخريبي كما ترى. البون فيه بين التصور و الواقع مثل بعد السماء عن الارض.

افضل لو يبطلون و يصيروا حلوين و يركزون على المليون مشكله في الداخل, الا تتفق ؟ في النهاية هذا ما يمكن ان يفيد المواطن.
انت عاوز تخرب الموضوع ما احنا ممكن نرد عليك بالادب بس الموضوع في الاخر يخرب
الموضوع عن السودان مش عن مصر
عندك معلومة بمصدر قول
عندك رأي خاص بالسودان قول
عندك رأي عن مصر ده مش مكانه
ولا تحب تتكلم ونرد و يحصل زعل بين الناس و خلاص

ايوه انتا كده رجل المبادى
يعنى ده مثلا مبدا ال...... تلهيك واللى فيها تجيبه فيك
مش المملكه من دعمت البرهان, اياديها بيضاء في موضوعنا و لله الحمد و تعد راعي من الرباعي الذي يرسم خط للسودان فيه امل و تطلع لمستقبل مشرق بعيدا عن junta العسكرية و فشلها الدائم.

العيب على من يرى في السودان مجرد اداه خدمية, و اذا تجاوزنا الحسبة النفعيه المائلة لمصلحة الخارج امامنا تنفيذ كارثي من عيار 67.

مهما قلبتها يجب ان تعترف ان غياب مصر نعمة للسودان و الاقليم بعمومه. و هذا و الله امر يجب ان يقلقك لو كنت ذو رأي.

البنتاغون سينقل قطع بحرية قبالة الساحل السوداني لتحسبا لاي طارى

دعوة والي الخرطوم لتسليح الاهالي مؤشر خطير على الانزلاق في حرب أهلية

المتحدث باسم العملية السياسية المهندس خالد عمر يتهم فلول النظام السابق في اشعال الحرب

الدعم السريع حصل على منظومة اوسا للدفاع الجوي

مشاهدة المرفق 571971

كما توقعت انت و توقعت انا ايضا ،ان الطيران سيتم تحييده مستقبلا ،لكن هل لهم الكفاءة لاستخدام مضادات جوية ام سياتيهم المدد من حلفاؤهم ؟!

كما توقعت انت و توقعت انا ايضا ،ان الطيران سيتم تحييده مستقبلا ،لكن هل لهم الكفاءة لاستخدام مضادات جوية ام سياتيهم المدد من حلفاؤهم ؟!

المنظومة بالاصل للجيش السوداني تم الاستيلاء عليها

عودة
أعلى