وزير خارجيه سوريا فيصل المقداد يصل الي جدة

الاتفاق ما أعلن عنه

ماتم إعلانه إخلاء سوريا من الميليشيات هذه الحقيقة الوحيدة اللي نملكها

اذا نفذ الإعلان الشعب راح يستفرد ببشار و الله اعلم
الخوف ان يتم تفسير الامر على قوات المعارضة و بسط سيطرة بشار على مناطقها

الخوف ان يتم تفسير الامر على قوات المعارضة و بسط سيطرة بشار على مناطقها
هذا سوء ظن لا مبرر له

التصريح

أكدت السعودية وسوريا أمس ضرورة دعم مؤسسات الدولة السورية لبسط سيطرتها على أراضيها بهدف إنهاء وجود الميليشيات المسلحة والتدخلات الخارجية في الشأن الداخلي السوري

هذا سوء ظن لا مبرر له

التصريح

أكدت السعودية وسوريا أمس ضرورة دعم مؤسسات الدولة السورية لبسط سيطرتها على أراضيها بهدف إنهاء وجود الميليشيات المسلحة والتدخلات الخارجية في الشأن الداخلي السوري
اجل النظام سيفسرها بما يتناسب مع مصلحته الدولة السورية تعني النظام وانه يجب فرض سيطرته على كامل الاراضي السورية حاليا هناك مناطق قسد بحماية امريكية و الشمال الغربي بحماية تركية مبدئيا لا اظن انه سيهاجم هذه المناطق اما ايران و جماعتها فسيفسرها عل انها قوات شرعية لانه هو من دعها ال سوريا الاعيب النظام معروفة لكن نقول ان شاء الله الامور تنتهي عل خير

كل ما دعستك إيران وعجزت عن مقاومة مشروعها جيب الشماعة تركيا قطر أخوان

والله أني مبسوط أشوفك تطبل وترقع لإيران وبشار والحوثي ذل ومهانه ماقبلها ولابعدها .
والمصيبه اذا الناس زعلت من الذل هذا خونوهم ونسبوهم لدولة ثانيه يعني كذا ولاكذا غصب الجميع يكونون معك والحقيقه محد غير الشخص المتسبب وحاشيته مع السفاله اللي تصير

معقوله المليشيات الايرانيه تطلع مبرده بعد مادخلو جامع بني اميه حسب تفكيرهم
ابو قطبي وعد اننا بننجلد في قادم الأيام ايران قاعده تعدل جلستها متى مارتاحت تفضتلك واللي عندنا مسوين التنازلات انجاز ويسوقونه عند الشعب انه انجاز منقطع النظير ،لذالك كنت تشوفني خايف من التنازلات اللي راح نقدمها للحوثي ، الحوثي يطلع صور مسربه للقائات مع المسؤلين له فتره. شف هذي وحده منهم

الأخونجية في حالة هستيريا وصراخهم يطرب

لقد انتهى ربيع الخرفان وانقضت آجاله يا أخوان

شو دخل الإخوان الموضوع يتكلم عن سوريا والسعودية مين جاب طاري الإخوان !
هذي طريقه لتسقيط مو لازم تكون صحيحه المهم انه يسقط ولك بالرسول ونعته بالجنون عليه الصلاة والسلام مثال

كيف تسأل هذا السؤال عن الخرفان

هم أكبر سارقين لمعونات اللاجئين السوريين واكبر مستفيد من بقائهم لاجئين

السعودية كتبت نهاية ربيعهم وبداية خريفهم وافولهم

الصراخ على قدر الألم

انني استمتع واطرب كثيراً لصراخهم

بقي أن ينفذ رديغ جزءه من الاتفاق وما وعد به ومن ضمنها أن يطردهم ليصبحوا كلاب مشردة وينضموا لجمعيات الشواذ

لان هم اكثر المنزعجين،خاصه جماعة نحن مش اخوان بس نحترمهم

سوريا نقطة انطلاق تركيا نحو المنطقة العربية ويجب اغلاق هذا الثغر باحكام

لان هم اكثر المنزعجين،خاصه جماعة نحن مش اخوان بس نحترمهم

سوريا نقطة انطلاق تركيا نحو المنطقة العربية ويجب اغلاق هذا الثغر باحكام

انا من بين الناس المنزعجين حقيقه لأني لا أرى بشار الا قاتل ومجرم حرب . وبصراحه مش إنجاز عودته للتجعير بالجامعه العربيه هي اصلا لا بتهش ولا بتنش .

وممكن تشرح لي جزئية سوريا نقطة إنطلاق لتركيا نحو المنطقه ؟

كيف تسأل هذا السؤال عن الخرفان

هم أكبر سارقين لمعونات اللاجئين السوريين واكبر مستفيد من بقائهم لاجئين

السعودية كتبت نهاية ربيعهم وبداية خريفهم وافولهم

الصراخ على قدر الألم

انني استمتع واطرب كثيراً لصراخهم

بقي أن ينفذ رديغ جزءه من الاتفاق وما وعد به ومن ضمنها أن يطردهم ليصبحوا كلاب مشردة وينضموا لجمعيات الشواذ

فعلا هما الإخوان الوحشين الي كانو بسرقو طعام اللاجئين .فنعمل إيه نعمل إيه .نصالح بشار الي أصلا قتل ام اللاجئين عشان نقطع الطريق على تركيا بكفي تطبيل .لا برافو والله .بالتوفيق

عودة
أعلى