القوات الإسرائيلية تستهدف مستشفى جنين الحكومي

لو كانو بيركزو مع عدوهم زى ما بيركزو مع باقى الخلق كان زمانهم خلصو من الاحتلال
ربنا يهدى

غير صحيح ، اذا سقطت امريكا بعدها ممكن تسقط اسرائيل اما بالوضع الحالي فلو تجمعت كل الدول العربية و حاربت اسرائيل ما رح تسقطها لان امريكا عاوزة كده و لك في حرب ٧٣ عبرة ، امريكا قامت بعمل جسر جوي للصهاينة و كانت طائرات التجسس الامريكية مشاركة بالحرب ضد مصر

الموضوع مش بالبساطة اللي انتا متخيلها

الجيش السعودي ذهب لمساندة الأردن في فرض السيطرة على اراضيه في الضفة والقدس ،، للاسف تخلى عنها الاردن لاحقاً

ومصر ذهبت للسيطرة على اراضيها في غزة للأسف هب الاخرى تخلت عنها لاحقاً

الدعايات الكاذبة المضللة اللي تطلقها تروح تضحك فيها على شوية عوام وجهلة مو في منتدى محترم
زدنا من علمك يا علامه الحروب

images (28).jpeg
images (22).jpeg

أول مره يعني !
على طول الخط يستهدفون المدنيين وطواقم الأسعاف والمواقع الطبية

قصف مستشفى شهداء الأقصى في وسط غزة
قصف المستشفى الأندونيسي في غزة
قبل سنوات انتظروا الاسعافات تتجمع في موقع مستهدف وقصفوها لضمان قتل المصابين ولا أعتبار لحياة المسعفين .
ابو رديتر بده يربطنا مع مثال الحوثيين الي بيختبئوا في المستشفيات غصب عن الدنيا

ايش مستفيد نفسي افهم

غير صحيح ، اذا سقطت امريكا بعدها ممكن تسقط اسرائيل اما بالوضع الحالي فلو تجمعت كل الدول العربية و حاربت اسرائيل ما رح تسقطها لان امريكا عاوزة كده و لك في حرب ٧٣ عبرة ، امريكا قامت بعمل جسر جوي للصهاينة و كانت طائرات التجسس الامريكية مشاركة بالحرب ضد مصر

الموضوع مش بالبساطة اللي انتا متخيلها
اللى انت بتتكلم فيه ديه اسمو حروب جيوش
بس مش ده اللى انت كنت بقصده.....انا كنت بقصد "الحاله العقليه" الضايعة خالص عندهم...بعيدا عن انهم لو كانو جربو تكتيكات غير التخبط و الشتبط
كان الوضع بقى متغير عن الوضع الحالى بس متخليناش نغير من فحوى الموضوع(y)

يوجد 1.8 مليون مواطن اسرائيلي مسلم سني انت بس ضحية دعاية فلسطينية مضللة

والنقيب ايلا واوية شخص محترم ومتفاني ولا اعتقد ان هناك ما يعيبها حقيقة

1.8 مليون فلسطيني من عرب الداخل المحتل الذين لم يتركو ارضهم
وعدم تركهم ارضهم فاقع مرارتك لانك لا تستطيع اتهامهم ببيع ارضهم فتذهب لمعايرتهم بجنسيه المحتل 😏

قال دعايه مظلله قال 😂

اللى انت بتتكلم فيه ديه اسمو حروب جيوش
بس مش ده اللى انت كنت بقصده.....انا كنت بقصد "الحاله العقليه" الضايعة خالص عندهم...بعيدا عن انهم لو كانو جربو تكتيكات غير التخبط و الشتبط
كان الوضع بقى متغير عن الوضع الحالى بس متخليناش نغير من فحوى الموضوع(y)

حتى بحروب غزة كان الدعم الامريكي مستمر ولم يتوقف و تم ارسال صواريخ للقبة الحديدية للكيان الصهيوني ، لا اختلف ان في تشتت و انقسام بس الموضوع مش بالسهولة اللي انت بتتكلم فيها ولا ما كان شفنا ولا دولة محتلة بالتاريخ لو الموضوع بهالبساطة

حتى بحروب غزة كان الدعم الامريكي مستمر ولم يتوقف و تم ارسال صواريخ للقبة الحديدية للكيان الصهيوني ، لا اختلف ان في تشتت و انقسام بس الموضوع مش بالسهولة اللي انت بتتكلم فيها ولا ما كان شفنا ولا دولة محتلة بالتاريخ لو الموضوع بهالبساطة
هى بالتاكيد مش بالسهولة بس فى نفس الوقت هى مش بنفس الصعوبة.....
الفرق ان الدول اللى تمت احتلالها ديه اتحررت بعد كده...فلسطين عمرها ما هتتحرر طول ما هى ماشيه بالنظام ده......لازم حرب شوارع و يبقى كله متسلح و كله يحارب و يعملو بدل الانتفاضة عشرة و عشرين.

لم يتركوا ارضهم لكنهم اعترفوا بإسرائيل ويحملون جنسيتها !

اعتقد مافيه شعب حمل هذا التناقض منذ ان خلق الله أبونا ادم الى اليوم والمضحك المبكي ان يتم تبرير ذلك !

مدري ليه مصدومين

كل الفصائل الفلسطينية والفاعليات الفلسطينية والحركيين والناشطين الفلسطينيون هم معادين للشعوب والمجتمعات العربية ويضمرون حقد كبير ضدها

وسيقفون دائماً مع أي عدو للدول العربية وسيحتفلون بأي ضرر يصيب أي مجتمع عربي

لا اعلم لماذا لم يستوعب كثير من افراد المجتمعات والشعوب العربية هذا المشهد التاريخي

اعلم ان هول الصدمة في كثير من الاوقات يخلق حالة انكارية وهروب من الواقع لكن يجب ان تفيق الشعوب والمجتمعات العربية وتعزز من حالتها الذهنية ونسقها الذهني وتصحوا من الصدمة وآثارها وتستوعب الحقيقة وتواجهها

اجزم أن الفلسطينيين منذ قيام الدولة السعودية الثالثه لم يقفوا معنا نهائيا بل كانوا رأس حربة الهجوم على السعودية دائماً

اتمنى اسرائيل تعرض جنسيتها على اهل الضفه وغزه خلال يومين اسماعيل مطيه و محمود عباس ماراح يحصلون احد يحكمونه

اعتقد مافيه شعب حمل هذا التناقض منذ ان خلق الله أبونا ادم الى اليوم والمضحك المبكي ان يتم تبرير ذلك !

السكان الاصليين في الولايات المتحدة و السكان الاصليين في كندا و السكان الاصليين في استراليا و في ايرلندا الشمالية هم جزاء من بريطانيا المحتلة لارضهم و كان هناك صراع في فترة

سكان كشمير المحتله من الهند يحملون الجنسيه الهنديه هل هذا تناقض ؟

التناقض والله في عقلك اللي يفترض ان حصول المواطنين المحتله ارضهم على جنسيه المحتل امر غير منطقي بينما هو المتعارف عليه بكل مكان

لا ويقولك منذ خلق ابونا ادم 😂

ارضهم احتلت ولم يغادروها ، تبيهم يحملون جنسيه مين بالله ؟ 🤭

تتهم فصائل غزة انهم شيعة فهمنا بس تصف مجندة صهيونية أنها سنية كذا أنت عندك مشكلة​

اتهمهم ؟!

اليست حماس تتبع للمدرسة الاخونجية وهي مدرسة رافضية

الجهاد الاسلامي لا يختلف على الامر اثنان

ياسلام عليك كما ذكرت انت انا اصف يعني انقل الأمر كما هو والنقيب ايلا واوية بالفعل مسلمة سنية من مدينة قلنسوة ،، انت تكفرها او تحاول شيطنتها غير مهم ولايعنيني الامر

اتهمهم ؟!

اليست حماس تتبع للمدرسة الاخونجية وهي مدرسة رافضية

الجهاد الاسلامي لا يختلف على الامر اثنان

ياسلام عليك كما ذكرت انت انا اصف يعني انقل الأمر كما هو والنقيب ايلا واوية بالفعل مسلمة سنية من مدينة قلنسوة ،، انت تكفرها او تحاول شيطنتها غير مهم ولايعنيني الامر
::rolf::

اها فهمتك الي يحارب اليهود شيعي واللي يحارب معهم سني

:شاهي::alien:

ابو رديتر بده يربطنا مع مثال الحوثيين الي بيختبئوا في المستشفيات غصب عن الدنيا

ايش مستفيد نفسي افهم

ياحبكم للاتهام والمظلوميات الخ من الاهازيج

انا استفسر عن الاسباب

وترى من قبل العمليات وانا اتكلم عن النتن ياهو انه ناوي يسوي شي - وهذا هو يسوي

وسؤالي في محله
وكتبت هل المستشفى فيها شخصية
هل هي لاثارة الناس وبد عملية اكبر

وترى الربط مهب انا اللي اقوله
تقوله ايران وتقوله الفصائل بعد بس ماتكلمت فيه بالموضوع

مغالطة منطقية!! وكذبة

إيلا الكلب درزية وكل الدروز خونة مطايا اليهود

معلوماتك كاذبة تماماً فالنقيب إيلا واوية مسلمة سنية من مدينة قلنسوة ولايوجد في قلنسوة دروز وهي مدينة سنية ويقع بها بعض من اهم المساجد الاسلامية في اسرائيل مثل مسجد الفاروق ومسجد علي بن ابي طالب وفيها اهم المراكز الاسلامية مثل مركز حراء لتحفيظ القرآن

الكذب والتضليل عيب يا عزيزي والادهى والأمر تكفر شخص كذباً وزوراً لتضلل الآخرين

1.8 مليون فلسطيني من عرب الداخل المحتل الذين لم يتركو ارضهم
وعدم تركهم ارضهم فاقع مرارتك لانك لا تستطيع اتهامهم ببيع ارضهم فتذهب لمعايرتهم بجنسيه المحتل 😏

قال دعايه مظلله قال 😂

بالعكس لم اعايرهم واراهم اناس ممتازين جداً وامتدحهم

أنت من تنعتهم بالصهاينة وتسيء لهم

عودة
أعلى