القوات الإسرائيلية تستهدف مستشفى جنين الحكومي

مصدرك بالأساس منسوخ لا قيمة له

لأن اسرائيل سيطرت على الضفة والقدس من الأردن وسيطرت على غزة من مصر 1967

وكلا الدولتين مصر والأردن تنازلا عن المطالبة بغزة والضفة والقدس في اتفاقية السلام بينهم وبين اسرائيل ولم يضمناها الاتفاقية

اذا كنت تزعم انت انهم يطالبون بهذه الاراضي اثبت زعمك هذا
بص انا جبت قرار امم متحدة انت لما يبقى القرار في صالح وجهت نظرك يبق تمام لو غير كدا يبقا منسوخ انت مجيتش مصدر خلاص يبقي مفيش مصدر عن التنازل او رديت عن و جود السفارة الفلسطينية في الأردن.
بعيدا عن كل الجدل القانوني البتدخل فيه كل مره هو انت مش مسلم و عربي بتقول من السعودية طب الفلسطينين عرب و مسلمين حتى لو افترضنا ملهمش حق مش المفروض اننا نقف معاهم و نصد عنهم الظلم ولو بالكلمة و متقلش اصل حماس راحت لإيران فلسطين مش حماس بس و لا نساند واحد شعاره الموت للعرب

نائب المتحدث بإسم الجيش الاسرائيلي الفلسطينية المسلمة النقيب إيلا واوية

إيلا واوية هذه درزية

و الدروز موحدون و غير مسلمون و فعلا هم كفار ، بل دينيا و عقائديا المسيحي و اليهودي له إحترام أكثر من الدروز .

فلا تضع لي مثال على درزية صهيوني كافرة و تعمم على بقية الشعب​

إيلا واوية هذه درزية

و الدروز موحدون و غير مسلمون و فعلا هم كفار ، بل دينيا و عقائديا المسيحي و اليهودي له إحترام أكثر من الدروز .

فلا تضع لي مثال على درزية صهيوني كافرة و تعمم على بقية الشعب​

معلوماتك غير صحيحة

النقيب ايلا واوية فلسطينية مسلمة سنية من مدينة قلنسوة وتعتز بوطنها اسرائيل

والدروز من اشرف الطوائف والاقليات ولم يوغلو في دماء المسلمين مثل الروافض والمسيحيين حلفاء الفلسطينيين

لقد سقطت الدعاية الفلسطينية المضللة والكاذبة بأن كل الفلسطينيون الذين يعملون في الجيش الاسرائيلي هم دروز ،، فأحسن لك شوف غيرها

بص انا جبت قرار امم متحدة انت لما يبقى القرار في صالح وجهت نظرك يبق تمام لو غير كدا يبقا منسوخ انت مجيتش مصدر خلاص يبقي مفيش مصدر عن التنازل او رديت عن و جود السفارة الفلسطينية في الأردن.
بعيدا عن كل الجدل القانوني البتدخل فيه كل مره هو انت مش مسلم و عربي بتقول من السعودية طب الفلسطينين عرب و مسلمين حتى لو افترضنا ملهمش حق مش المفروض اننا نقف معاهم و نصد عنهم الظلم ولو بالكلمة و متقلش اصل حماس راحت لإيران فلسطين مش حماس بس و لا نساند واحد شعاره الموت للعرب

جيد فهمت عليك انت تقول أنه لا يوجد احتلال ولا يوجد حق فلسطيني هو مجرد تعصب ديني وعرقي ،، هذا شأنك لا اعترض عليه ولا يعنيني

أما أنا أرى بأنه يجب أن نقول الحقيقة كما هي بعيد عن التضليل والكذب وارى بأن الفصائل الفلسطينية عدو ولا يجمعني بها اي قاسم مشترك وأيضا ارى ان ما يسمى بقضية فلسطينية هي قضية مصطنعة وكاذبة وتستهدف أمن وسلامة الشعوب والمجتمعات العربية والشواهد كثيرة منها ما عشناه خلال العقد الماضي ومنها الكثير من قبله

جيد فهمت عليك انت تقول أنه لا يوجد احتلال ولا يوجد حق فلسطيني هو مجرد تعصب ديني وعرقي ،، هذا شأنك لا اعترض عليه ولا يعنيني

أما أنا أرى بأنه يجب أن نقول الحقيقة كما هي بعيد عن التضليل والكذب وارى بأن الفصائل الفلسطينية عدو ولا يجمعني بها اي قاسم مشترك وأيضا ارى ان ما يسمى بقضية فلسطينية هي قضية مصطنعة وكاذبة وتستهدف أمن وسلامة الشعوب والمجتمعات العربية والشواهد كثيرة منها ما عشناه خلال العقد الماضي ومنها الكثير من قبله
انا لم أقل انه لايوجد حق فلسطيني
ما هو رايك في مسلمين و عرب يقتلون و ينكل بهم و تهدم بيوتهم من باب انهم اخوه لنا و لماذا هم عدو لك و و لماذا لإسرائيلين حق و ليس للفلسطينيين احب ان اعرف وجهت نظرك

نائب المتحدث بإسم الجيش الاسرائيلي الفلسطينية المسلمة النقيب إيلا واوية

الدروز ليسو مسلمين وهم مطايا الصهاينه مثل كل متصهين

بديهيات مسوي نفسك ماتعرفها ؟ 😏

انا لم أقل انه لايوجد حق فلسطيني
ما هو رايك في مسلمين و عرب يقتلون و ينكل بهم و تهدم بيوتهم من باب انهم اخوه لنا و لماذا هم عدو لك و و لماذا لإسرائيلين حق و ليس للفلسطينيين احب ان اعرف وجهت نظرك

اعتقد انك تعتمد المبالغة العاطفية بكلمات مضللة مثل مسلمين وعرب وتنكيل وبقية العبارات المضللة لاستخدامها للتضليل وتوجيه الرأي ،، كلهم 10 ارهابيين ينتمون لميليشيات الجهاد الاسلامي التابعة لإيران اتخذوا من مستشفى مدني متراس لهم وتم تصفيتهم من قبل قوة خاصة اسرائيلية

والفصائل الفلسطينية معادية لكل المجتمعات والشعوب العربية والشواهد كثير لا مجال لحصرها

هم مطايا الصهاينه
رأي متهافت
المذهب الدرزي او الدين الدرزي زي ما بعضهم بيحب يسميه مذهب حربي طبقي مناطقيا ، و سيطرة رجال الدين عليهم ضعيفة جدا ، بالتالي رجل الدين هو اللي بياخد الاوامر من صاحب البندقية في منطقته و ليس العكس, وهذا يفسر تضارب موقفهم ما بين لبنان وفلسطين مثلا.

رأي متهافت
المذهب الدرزي او الدين الدرزي زي ما بعضهم بيحب يسميه مذهب حربي طبقي مناطقيا ، و سيطرة رجال الدين عليهم ضعيفة جدا ، بالتالي رجل الدين هو اللي بياخد الاوامر من صاحب البندقية في منطقته و ليس العكس, وهذا يفسر تضارب موقفهم ما بين لبنان وفلسطين مثلا.

الدروز مطيه وعبيد لمن يدعسهم وخونه على مر التاريخ

يعرفون هذا ولكن يريدون ان يظهروا بمظهر البطل ويعرفون ان الدول الحدودية كانت تحارب لأجل المصلحة والاطماع وان الحرب الاولى توقفت بعد ان سيطرة الدول المشاركة على الاراضي وضنوا انهم سوف يضمونها لأراضيهم
اتفاقية كام ديفد كانت خيانة لفلسطين
معاهدة السلام الأردنية الإسرائيلية كانت خيانة فلبسطين

عملية السلام الإسرائيلية الفلسطينية كانت خيانة لفلسطين

ترسيم الخدود اللبنانية الاسرائيلية خيانة لفلسطين
المجازر التي حدثة في لبنان كانت خيانة لفلسطين

الكل خان فلسطين حتى الفلسطينيون انفسهم لكنهم يلقون اللوم على الاخرين كنوع من الامراض النفسية )) ويفضلون عدم مواجهة الحقيقة (((
لا بقولك ايه تطاول لا عندك مشكلة مع الفلسطينيين انتا حر لاكن تسيى للدول العربية إلى مات أفراد بالمئات منها فى حرب الدفاع عن فلسطين يبقى لا واحترم نفسك

لا بقولك ايه تطاول لا عندك مشكلة مع الفلسطينيين انتا حر لاكن تسيى للدول العربية إلى مات أفراد بالمئات منها فى حرب الدفاع عن فلسطين يبقى لا واحترم نفسك

الدفاع عن فلسطين ؟

🤣🤣🤣

اعتقد انك تعتمد المبالغة العاطفية بكلمات مضللة مثل مسلمين وعرب وتنكيل وبقية العبارات المضللة لاستخدامها للتضليل وتوجيه الرأي ،، كلهم 10 ارهابيين ينتمون لميليشيات الجهاد الاسلامي التابعة لإيران اتخذوا من مستشفى مدني متراس لهم وتم تصفيتهم من قبل قوة خاصة اسرائيلية

والفصائل الفلسطينية معادية لكل المجتمعات والشعوب العربية والشواهد كثير لا مجال لحصرها
لماذا الفلسطينين عدو لك و لماذا لإسرائيلين حق و ليس للفلسطينيين و لماذا تعترف باسرائيل و ليس بفلسطين احب ان اعرف وجهت نظرك

لماذا الفلسطينين عدو لك و لماذا لإسرائيلين حق و ليس للفلسطينيين و لماذا تعترف باسرائيل و ليس بفلسطين احب ان اعرف وجهت نظرك

اسرائيل دولة معترف فيها لا اهمية لرأيي ورأيك بالأمر

وممارسات الفصائل الفلسطينية الارهابية هي تصنفهم كعدو للمجتمعات والشعوب العربية

اسرائيل دولة معترف فيها لا اهمية لرأيي ورأيك بالأمر

وممارسات الفصائل الفلسطينية الارهابية هي تصنفهم كعدو للمجتمعات والشعوب العربية
يعني انت المعيار عندك اعتراف دولي و مش مهم قبل كده

طيب يا طويل العمر عندك تفسير لموقف دروز الجولان المستمر (وهم أغلبية السكان هناك) الرافض للضم لإسرائيل؟

لان دروز الجولان هم دروز سوريا وتبعيتهم عرقيا واجتماعيا وسياسيا بالكامل لسوريا ، لكن خل الصهاينه يدعسون بشار ويحتلون سوريا وشف كيف لعق الجزم

عودة
أعلى