المغرب يؤكد أنه يقف مع قرارات و سياسة السعودية الخارجية خصوصا فيما يتعلق بالطاقة

يعني تدعم قرار اوبك رغم انه سيكون له ضغط اقتصادي كبير عليك حتى ولو كان اقتصادك متضرر مسبقا ههههه

لهذا قلت لك ان المغرب عامل اك وسواس قهري 😂😂 انا و لله الحمد اعيش بحبوحة و لا احس باي ازمة و كل هذا بفضل الله سبحانه و تعالى و بفضل جهدي و عملي

لاء شوف يا اخوي مصالح بلدك فوق كل اعتبار مش راح تدمر بلدك لعيون دولة اخرى

يعني انت موافق ان الجزائر الرسمية على مدار عقود تصرف المليارات على شوية خيم باليه وتحرم نفسها من تنمية تليق بشعبها الكريم..ومستغرب اوي موقف المغرب مع السعودية ؟🤡

الله اكبر تدمر مرة وحدة
يعني لو ان المغرب قال ان ادعم السعودية ضد اتهامات الامريكية وانها كانت على حياد في ظل ازمة الاوكرانية كانت حلوة ولكن انا شعبي غاضب من ارتفاع اسعار الطاقة وادعم قرار السعودية في هذا جنون كان لهم الاولى السكوت فقط

يعني انت موافق ان الجزائر الرسمية على مدار عقود تصرف المليارات على شوية خيم باليه وتحرم نفسها من تنمية تليق بشعبها الكريم..ومستغرب اوي موقف المغرب مع السعودية ؟🤡
مليارات يا بني هذا كلام هؤلاء الاعضاء اما الخيم البالية صديقي هم لا جئين ويستفيدون من معونات الامم المتحدة مثلهم مثل اللاجئين اخرين حول العالم وليد تتطلع حتى

لهذا قلت لك ان المغرب عامل اك وسواس قهري 😂😂 انا و لله الحمد اعيش بحبوحة و لا احس باي ازمة و كل هذا بفضل الله سبحانه و تعالى و بفضل جهدي و عملي
بحبوحة يهديك ربي راني نشوف في مواضيعكم وين وصلت بيكم الازمة العالمية المازوت غلى السميد غلى كل شئ ولكنك عايش غاية ربي يزيدلك

مليارات يا بني هذا كلام هؤلاء الاعضاء اما الخيم البالية صديقي هم لا جئين ويستفيدون من معونات الامم المتحدة مثلهم مثل اللاجئين اخرين حول العالم وليد تتطلع حتى

مبدئيًا كدا ابنك في بطنك.

اما عن تبديد الجزائر مئات المليارات على البوليسارو ودولتهم الخرافية معلوم للكل. كونك رافض تصدقه هدي مشكلتك.

اما عن تبديد الجزائر مئات المليارات على البوليسارو ودولتهم الخرافية معلوم للكل. كونك رافض تصدقه هدي مشكلتك.

بحبوحة يهديك ربي راني نشوف في مواضيعكم وين وصلت بيكم الازمة العالمية المازوت غلى السميد غلى كل شئ ولكنك عايش غاية ربي يزيدلك

السميد هذا تخصص جزائري لا تسقط ما تعيشه علي.. انا اعيدها اعيش في بحبوحة و لله الحمد ولست مجبرا على تصديقي 😂😂 خليك تعيش وهم اني اعيش الفقر ..

ما ارفض اصدق شي انا صريح لأبعد حد وكل مشاركاتي في هذا الصدد اقولها وعلانية نحن ندعمهم في هذا ليس فقط ضد المغرب ولكن ضد من قبلهم الاسبان سابقا ولكن اذكرك ان فرنسا ايضا كانت تقول الجزائر فرنسية ولكن هيهات يعني يوما ما سنراكم تفتحون قنصلية هناك

كفى من الكذب و التدليس... الوزير السابق نور الدين بوكروح يكذبك.

السميد هذا تخصص جزائري لا تسقط ما تعيشه علي.. انا اعيدها اعيش في بحبوحة و لله الحمد ولست مجبرا على تصديقي 😂😂 خليك تعيش وهم اني اعيش الفقر ..
انا قلت لك ربس يزيدلك من فضله

اممممم فاتني الكثير

المغرب في القلب ضالمة او مظلومة انتهى

يعني لو ان المغرب قال ان ادعم السعودية ضد اتهامات الامريكية وانها كانت على حياد في ظل ازمة الاوكرانية كانت حلوة ولكن انا شعبي غاضب من ارتفاع اسعار الطاقة وادعم قرار السعودية في هذا جنون كان لهم الاولى السكوت فقط
اقول لك اهتم بشؤن دولتك التي يحكمها العسكر بعد أن قتل منها 200 الف جزائري في العشرية السوداء وللآن تعيش فيها مقموع عسكرية انت بالذات مثال حي يا Nuclear وكل عضوياتك السابقة على واحد مسبب له المغرب ازمة نفسية خانقة خخخخ.

لاجئين اغلبهم جمعهم نظام العسكر من موريتانيا وجنوب الصحراء واسكنهم في خيام بالية و معونات الامم المتحدة يتم سرقتها وبيعها للجزائري في اسواق تندوف وللموريتاني أيضا

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى