الاسلحة المعروضه للبيع في معرض الصقور والصيد السعودي

طيب عن اذنكم بس بعد ما ادفع المبلغ الفلاني على قطعة سلاح وبعدين ؟؟
شو اعمل فيها احطيها ديكور فالبيت ؟

ولا يسمح باخذها لنوادي الرماية وتجربتها؟
ادفع وبس

ايش الخطوات لو سمحت؟ في شيء غير الفحص الطبي قبل الشراء؟ و بعد الفحص الطبي لازم اسجله في محل ولا راح ينرفع من المنشأه اوتوماتيكيا؟

تسوي فحص طبي اول شي، بعدين عن طريق موقعهم تطلب السلاح وتدفع وتختار مكان الاستلام وتروح تاخذه.

طيب عن اذنكم بس بعد ما ادفع المبلغ الفلاني على قطعة سلاح وبعدين ؟؟
شو اعمل فيها احطيها ديكور فالبيت ؟

ولا يسمح باخذها لنوادي الرماية وتجربتها؟

فيه شي عندنا اسمه البر طالع عمرك، رح طلللق فيه الين تشبع.

وفيه اماكن للرماية تقدر تاخذ سلاحك وتروح ميدان الرماية التابع للمعرض وفيه مكان اخر للرماية لكن مادري اذا مسموح تدخل سلاحك والا لا.

تسوي فحص طبي اول شي، بعدين عن طريق موقعهم تطلب السلاح وتدفع وتختار مكان الاستلام وتروح تاخذه.

طيب بعد الفحص الطبي، ارفعه لمحل ولا كل شي من المنشأه نفسها ترفعه؟ و كم يوم تاخذ؟

سوال ياشباب اقدر اشتري سلاح من المعرض وانا على مخالفات مرورية

السلاح ذا كيف لاني ناويه

هل اي مواطن قادر ان يملك سلاح ؟ و هل يمكن استخدامة للدفاع عن النفس او فقط لمن لديه هواية

هل اي مواطن قادر ان يملك سلاح ؟ و هل يمكن استخدامة للدفاع عن النفس او فقط لمن لديه هواية
نعم اي مواطن فوق 22 سنة واجتاز الفحص الامني والطبي
تقدر تستخدمه حماية منزلية او تقدر تطلع تصريح نقل عن طريق منصة وزارة الداخلية الرقمية في حالة سفر او اذا تبغى تنقل السلاح من بيتك لأي مكان اخر

فيه شي عندنا اسمه البر طالع عمرك، رح طلللق فيه الين تشبع.

وفيه اماكن للرماية تقدر تاخذ سلاحك وتروح ميدان الرماية التابع للمعرض وفيه مكان اخر للرماية لكن مادري اذا مسموح تدخل سلاحك والا لا.

طالع البر في حال سبيلي

لاتفاجأ بــ

طيب بعد الفحص الطبي، ارفعه لمحل ولا كل شي من المنشأه نفسها ترفعه؟ و كم يوم تاخذ؟

بعد ٢٤ ساعه يرتفع هو بشكل تلقائي انت ماتسوي شي ابد غير انك تروح تفحص بس. بعدها تدخل موقعهم وتشتري وهو تلقائيا يصدر لك ترخيص وتروح تستلمه من الموقع اللي انت اخترته مسبقا. اذا في الرياض انا افضل استلامه من نفس المعرض عشان افك امه واطللللللق عندهم. 😆

انا ما ادري ليه كل شي عندنا اغلى من جميع دول الخليج. من سلاح الى خدم الى سيارات الى تذاكر.

انا اجي للمعرض بشكل يومي (توني راجع من المعرض)، ويوم السبت هو اخر يوم للمعرض.
اللي يبي بادج دخول VIP يكلمني.

الله اكبر عليكم...

M17 حول السبعة ! والله لو يجي معاه طلقات فضية لقتل مصاصي الدماء ماصار بهالسعر..

عودة
أعلى