بيروت: تهديد بتنفيذ عمل إرهابي ضد السفارة السعودية في لبنان

زار السفير السعودي في لبنان ⁧‫وليد البخاري‬⁩ وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال ⁧‫بسام مولوي‬⁩ بمكتبه في الوزارة، حيث تناولا مختلف القضايا المشتركة بين البلدين عامّة، والتنسيق الأمني على وجه الخصوص، إلا أن قضيّة أساسيّة طلب البخاري البتّ بها، فما هي؟

الشيعة في السعودية و مأدراك ماشيعة يبغالهم تطهير . لو سألتهم لمن ولائك ايران او السعودية قالو ايران ولو سالتهم ودك تعيش بأيران ولا السعودية قالو السعودية. مستحيل يفكرون يهاجرون لأيران لأنهم عارفين الواقع المر و العيشة القذرة هناك. لذالك هم مجرد عبيد

انا لا اعمم طبعا التعميم لغة الجهلاء لكن فقط 99% من الشيعة كذا

الشيعة في السعودية و مأدراك ماشيعة يبغالهم تطهير . لو سألتهم لمن ولائك ايران او السعودية قالو ايران ولو سالتهم ودك تعيش بأيران ولا السعودية قالو السعودية. مستحيل يفكرون يهاجرون لأيران لأنهم عارفين الواقع المر و العيشة القذرة هناك. لذالك هم مجرد عبيد

ماقصرت خليت 1% عشان الذمه يعني😂😂😂

ليسو 99 من شيعة السعودية ولا كان شفت الدم واصل للركب

اغلب نجران شيعة هل شفت منهم شر ؟

الواقع بعض من شيعة القطيف هم البلاء

ليسو 99 من شيعة السعودية ولا كان شفت الدم واصل للركب

اغلب نجران شيعة هل شفت منهم شر ؟

الواقع بعض من شيعة القطيف هم البلاء
نجران اسماعيلية اهون بكثييير ولا مجال للمقارنة بين الأثنا عشرية و الأسماعيلية حتى ان بعضهم لا يصنف الأسماعيلية من ضمن مذاهب الشيعة للأختلاف الكبير بينهم. وطبعا انا امزح و انا كاتب 99%

الأثنا عشرية هم الي يؤمنون بولاية الفقية و الخرابيط هذي

عودة
أعلى