4.56 مليار دولار تحويلات المغاربة المقيمين بالخارج في النصف الاول من 2022

😂😂
تزاد معاك الزايد رجعتي للتحويلات ؟

والموضوع مين بدا ومين بديتي هاد الروينة كاملة.
نتا لي دخلتي اسرائيل فقائمة الدول لي كيجيو منها التحويلات ملي سقسيناك جاك بوتلاف ورونتيها .
خطأتي اعترف بالخطأ بلا سبان بلا تهديد بلا تخلاط المواضيع والاتهامات فحق لي ماشي معاك فنفس الخط.
واش انا ولا شي حد اخر لي قال الفلوس كايجيو من اسرائيل ؟
سير الله يعفو عليك

موضوع مغربي مغربي لذلك مع الاحترام ابدي رأيي

دائما اقرأ هنا من بعض الاعضاء ادعاءات ان اليهود الاسرائيليين من اصل مغربي لهم ولاء للمغرب والحقيقه ان اليهود في كل مكان حتى من يحملون الجنسيات الكندية والامريكية ان كان لهم ولاء قومي او انتماء فهي لدولة اسرائيل فقط لا غير اضف ان اليهود بطبيعتهم كلاب مال وتجارة ولا يكترثون كثيرا للقومية والاوطان والسياسة في غالبهم
ولاءهم لدينهم و دولتهم فقط .

مجموعة فيسبوك ؟ 😂😂
تأنا هبيييل جالس تنتناقش معاك هنا

نتا را عاد لقيتي البزناس ولا القراب تنغمتي وما عارف اش كاتقول ولا فين غادية الهدرة .
ديك المجموعة لي مابقاتش ما كنتيش فيها؟

نتا لي دخلتي اسرائيل فقائمة الدول لي كيجيو منها التحويلات ملي سقسيناك جاك بوتلاف ورونتيها .
خطأتي اعترف بالخطأ بلا سبان بلا تهديد بلا تخلاط المواضيع والاتهامات فحق لي ماشي معاك فنفس الخط.
سير الله يعفو عليك
لا ماشي هو فالكون لاخر
صافي الله يسامح خودو وقت مستقطع ستراحو

التعديل الأخير:
صافي الاخوان بدلو الموضوع.
راه هادشي ماخدامش باش تبقاو تخاصمو بحال هكا.
راه غير الصهد لي دار ليكم هكا ههه.

سير الله يعفو عليك
لاكان تيسحابك انا قاصدك على ود "التحويلات" راك باقي غالط
;)

لاكان تيسحابك انا قاصدك على ود "التحويلات" راك باقي غالط
;)

مشاهدة المرفق 503881

ديك الهدرة لي قلت كانقولها ونعاودها . ومن بعد .
علاش ما كانش عندك 🥚🥚وترد تما جايب الهدرة لهنا .😃😃
شتي كيفاش كوباردي وقولتهالك البارح.
ملي نتا قافز وسيدي مولاي رد تما علاش كتخرج هاد الموضوع على سياقو وداير البلبلة هنا 😉
زيدون راكان يهود جدود جدودهم يهود وكيتبراو ملصهيونية وماهجروش لإسرائيل والصهيونية عاطياهم حرية الإختيار وحرية الانتماء
نتا واش حرقك داير فيها يهودي ولا صهيوني كثر منهم 😅😅

كيفاش كنشوف الموضوع 😑😑😑 (غير ضاحك)

كاينة خاوة خاوة :cool:
خاوة خاوة مشات ، أنا قلت غي شويا إحترام ، السيد عطا سؤال و راي شخصي ، ماعليش ، ماشي تݣولوا نشريو دزاير ، نتا تبغي اللي يݣولك نشريو المغرب ، هاذا بعدا ماݣالش شي حاجة قبيحة

خاوة خاوة مشات ، أنا قلت غي شويا إحترام ، السيد عطا سؤال و راي شخصي ، ماعليش ، ماشي تݣولوا نشريو دزاير ، نتا تبغي اللي يݣولك نشريو المغرب ، هاذا بعدا ماݣالش شي حاجة قبيحة
فكرتيني فراسي فاش كنت شاب وعلى نية وكنجاوب بحالك ف 2010 فهاد المنتدى...

عودة
أعلى