4.56 مليار دولار تحويلات المغاربة المقيمين بالخارج في النصف الاول من 2022

...سنوااات وانا هنا عمرني سبيت شي عضو مغربي
المنتدى خناز .. ولاو فيه شي ماركات عمرني تصورت يكونو ... شي تيضرب فبلادو شي تيصهين لمغاربة شي تيتطاول على اعضاء قدام كانو هنا قبل تا ماينوي باه يولدو شي هارب ليه وجاي باغي يدير فيها عميق شي باغي ينوض الفتنة بين العربي و الأمازيغي فابور ... مابقيناش عارفين هادشي ديالكم لين غادي ... لا تربية لا اخلاق لا احترام لا تقدير لا وطنية ... والو 0

مع احترامي للاعضاء المحترمين
اما .... راحنا عارفينهم واحد واحد
اولا انا قدم منك هنا تانيا متبع المنتذى من زمان قبل من قرر نتسجل تالتا لقديم عندو الحصانة سبنا و نصفقو ليه ولا كيفاش، رابعا كن كنتي مربي نتا نيت كون غاعما تهجمتي على بنادم حقاش عندو رأي آخر على ديالك

بالنسبة الرقم غير صحيح و بعيد كل البعد عن الحقيقية . لأن 80 أو 90 % من أموال الجزائريين تمر عبر السوق السوداء .

شخصيا في حياتي لم ابعث و لو أورو واحد عبر البنوك . ادفع هنا بالاورو لشخص أعرفه و نفس اللحظة يأخذ الشخص اللذي أعينه بالدينار في الجزائر. شيدت دار و اشتريت شقتين و سيارة. ... و كل هذا عبر السوق السوداء

اولا انا قدم منك هنا تانيا متبع المنتذى من زمان قبل من قرر نتسجل تالتا لقديم عندو الحصانة سبنا و نصفقو ليه ولا كيفاش، رابعا كن كنتي مربي نتا نيت كون غاعما تهجمتي على بنادم حقاش عندو رأي آخر على ديالك

هادشي حنا فيه من قبل الساحات 😂
هاد الصلابة ديالك ماشي أول مرة ... سبق ليكم درتوها مع TheWarrior009 @TheWarrior009
بلحق ماعلينا 👍 قول لي بغيتي

...سنوااات وانا هنا عمرني سبيت شي عضو مغربي
المنتدى خناز .. ولاو فيه شي ماركات عمرني تصورت يكونو ... شي تيضرب فبلادو شي تيصهين لمغاربة شي تيتطاول على اعضاء قدام كانو هنا قبل تا ماينوي باه يولدو شي هارب ليه وجاي باغي يدير فيها عميق شي باغي ينوض الفتنة بين العربي و الأمازيغي فابور ... مابقيناش عارفين هادشي ديالكم لين غادي ... لا تربية لا اخلاق لا احترام لا تقدير لا وطنية ... والو 0

مع احترامي للاعضاء المحترمين
اما .... راحنا عارفينهم واحد واحد
عمرك سبيتي وجالس كتقلل الاحترام وتهدد فالناس شكون قاع نتا لي كاتهدر بهاد المستوى. غير نتا لي قديم بوحدك .
فيك الفز واللمز والغمز .
مالك ، ما عجباتكشي الهدرة قلب شحال من حاجة ما عجباتنيش وديرت راسي ما سمعتش نتا لي يقول لي ما يعجبك دير عليه حملة . سير دير شي مجموعة فالفايسبوك كبحال لي كان داير تيموجين ولي داير السربوتي وديك الساعة لهدرة لي معجباتكش مسحها ولا طرد مولاها . نتا قديم وفمنتدى وما عارفش كلها يلغي بلغاه. ياك قولتي ما تصلاحليش مالك راجع مسعور فهاد الليل واش مقطوع ولا مقرعها.
را قالك المشرف ولا الاداري لي بغى يطبع يطبع ولا ما بغى يمشي ضد التطبيع هو حر. واش جا شي حد لعندك وحاسبك ولا هددك على لي كتقول وتبت خلي زرع ينبت 😁

و الله اسي H @وادي المخازن
حتى كان بامكاني نعرق ليك من طرف حتى لطرف و نمشي معاك بعيد فالواقع حتى نربيك على ديك كلمة "حمار"

سيادك وريطناهم فين تبان انت قدامهم ولكن كبرنا على هادشي
شوف غير سبني حتى لغدا والله ما نبلغ بيك ولا نشكي بيك .عرق كيف ما بغيتي وخذ راحتك .را الهدرة ما تشري خضرة والتهديد فالنت وانا وانا غير الخاوي وضعف الشخصية.
واذا بغيتي فالواقع دير شي حاجة سير دعيها ولا أجي لعندي .
ديك الأنانية والنرجسية غير خليها عندك .
ملي نكون فلمغرب أجي قلب عليا فجامع الجديدة فالعرايش

هاد الصلابة ديالك ماشي أول مرة ... سبق ليكم درتوها مع TheWarrior009 @TheWarrior009

صلابة لا رجعتي و شفتي را تلقا راسك نتا لي بديتي بغلاط اما انا و الله من نقولك شي حاجة تضرك لما آديتيني ، و نرجع نقولك قديم ولا جديد را متتعني والو لكنتي نتا ترضى شي حد سبك و تسكت حقاش قديم انا منرضاش ، اه تيقتك ساحات و مسامحة اخاي الفاسي لاغلطنا فحقك ،

عمرك سبيتي وجالس كتقلل الاحترام وتهدد فالناس شكون قاع نتا لي كاتهدر بهاد المستوى. غير نتا لي قديم بوحدك .
فيك الفز واللمز والغمز .
مالك ، ما عجباتكشي الهدرة قلب شحال من حاجة ما عجباتنيش وديرت راسي ما سمعتش نتا لي يقول لي ما يعجبك دير عليه حملة . سير دير شي مجموعة فالفايسبوك كبحال لي كان داير تيموجين ولي داير السربوتي وديك الساعة لهدرة لي معجباتكش مسحها ولا طرد مولاها . نتا قديم وفمنتدى وما عارفش كلها يلغي بلغاه. ياك قولتي ما تصلاحليش مالك راجع مسعور فهاد الليل واش مقطوع ولا مقرعها.
را قالك المشرف ولا الاداري لي بغى يطبع يطبع ولا ما بغى يمشي ضد التطبيع هو حر. واش جا شي حد لعندك وحاسبك ولا هددك على لي كتقول وتبت خلي زرع ينبت 😁

السربوتي و تيمو رجااااال عليك
أخويا

مافيهمش لخصايل لي فيك

شوف غير سبني حتى لغدا والله ما نبلغ بيك ولا نشكي بيك .عرق كيف ما بغيتي وخذ راحتك .را الهدرة ما تشري خضرة والتهديد فالنت وانا وانا غير الخاوي وضعف الشخصية.
واذا بغيتي فالواقع دير شي حاجة سير دعيها ولا أجي لعندي .
ديك الأنانية والنرجسية غير خليها عندك .
ملي نكون فلمغرب أجي قلب عليا فجامع الجديدة فالعرايش

سير بعد مني شبيني وبينك نسبك !
سحابك انا بحالك كنتيري فعشراني على قبل buzz ?

بدينا رجال الحمد لله و درنا لي قدينا عليه و غادي ننساحبو رجال و نخليوها ليكم رجال

ترجل شوية
باينة الرجلة فيك كتفيض وكتقطر .
ساليت معاك الهدرة ومغاديش نبقى نرد عليك كبحال الطيابات. اذا كانت فيك الرجلة وشايطة قلب عليا . سبني ودعيني وهدد كيف ما بغيتي أجي لعندي غير باركا من الصياح والشكى والبكا

السربوتي و تيمو رجااااال عليك
أخويا

مافيهمش لخصايل لي فيك
انا ماشي خوك غير قلب عليا.
والله يبارك فرجلتهم ويبعد علينا لي بحالك..سير أصاحبي واش مقطوع ولا الكراب القريب شدوه بقيتي مقطوع واجاي تبرد غدايدك هنا . مالك على هاد الحيحة. صافي الهدرة تسالت قبايلة قلتي لحساوس وبان لي ماعرفش بأنها عيب وسبان وما بلغنا بك لا والو ودابا حنا ماشي رجال غير نتا لي داير فيها راجل مرة تهدد مرة تخون . سير را هاد المنتدى قلبت عليه 5 سنين حتى نسيت المو دو باس غير بسباب لي كبحالك.

التعديل الأخير:
باينة الرجلة فيك كتفيض وكتقطر .
ساليت معاك الهدرة ومغاديش نبقى نرد عليك كبحال الطيابات. اذا كانت فيك الرجلة وشايطة قلب عليا . سبني ودعيني وهدد كيف ما بغيتي أجي لعندي غير باركا من الصياح والشكى والبكا

ما غاديش نسبك غا كون هاني ...
كبرنا على هاد التبرهيش شحال هادي

ما غاديش نسبك غا كون هاني ...
كبرنا على هاد التبرهيش شحال هادي

راك سبيتي قبايلة فموضوع الصحراء المغربية.
عارف شنو لمعنى ديال الحساس والحساوس فالشمال ولا فقبيلتكم كلمة عادية؟
سير لشمال وقولهوم لحساوس اذا مشربوكشي لما المالح وكلوك الرملة.
هي نجي ونقول حدا الناس اعزهم الله الزو....ل . غادية تجي عادية ؟ الحساوس هاديك هي المعنى ديالها دبا لي قال شي رأي مخالف ليك ترجعو ز.....مل وفالاخير تبوحط علينا وتقول كنسبك.

فيك الفز واللمز والغمز .
اشمن مجموعة دايرين فالفيسبوك؟

أخي العزيز ماشي حتاش نتا عضو قديم تسب الناس و تقمعهم ويبقاو ساكتين ليك هذا منتدى كنتناقشو فيه عادي لي ماعجباتكش دير راسك مشفتيهاش ماكاين لاش تقولينا أنا قديم عليكم راه غي منتدى هذا ماشي الداخلية

أخي العزيز ماشي حتاش نتا عضو قديم تسب الناس و تقمعهم ويبقاو ساكتين ليك هذا منتدى كنتناقشو فيه عادي لي ماعجباتكش دير راسك مشفتيهاش ماكاين لاش تقولينا أنا قديم عليكم راه غي منتدى هذا ماشي الداخلية

الحمد لله تنبغيو بلادنا و درنا داكشي لي قدرنا عليه و ماكنتسناوش العرفان لا منك ولا من غيرك
قدامين ولله الحمد فهادشي و ختارينا نديروه عن طيب خاطر
لاكنت تنجي لهنا ؟ تنجي حيتاش تنبغي بلادي و تنستمتع فالدفاع على مصلحة بلادي
وعمرني غادي نخون دماء الجنود لي ماتو باش يحررو الصحراء المغربية
و ماعمرني نخون الجنود لي راهم دابا فالجدار الامني 24/7 و لي مضحيين بحياتهم
على قبلك انت باش تبقى مخبي فدارك شاد قناة الجزيرة و تقول "التطبيع خيانة"

شفت حتى عييت فالحقارة ولكن عمرني شفت بحال لي تيصهين نظام و ولاد بلادو باش يعرص لفلسطين
تحت ذريعة "انا حر نقول لي بغيت" ... الحرية كتسالي ملي كتبدا تقيص الناس من حولك بالسوء
و النظام المغربي ملي ختار التطبيع مع اسرائيل فهو ادرى بالوضع الدولي العام لي ماقدروش شي
بيادق يستوعبوه وماعمرهم يستوعبوه

الحمد لله تنبغيو بلادنا و درنا داكشي لي قدرنا عليه و ماكنتسناوش العرفان لا منك ولا من غيرك
قدامين ولله الحمد فهادشي و ختارينا نديروه عن طيب خاطر
لاكنت تنجي لهنا ؟ تنجي حيتاش تنبغي بلادي و تنستمتع فالدفاع على مصلحة بلادي
وعمرني غادي نخون دماء الجنود لي ماتو باش يحررو الصحراء المغربية
و ماعمرني نخون الجنود لي راهم دابا فالجدار الامني 24/7 و لي مضحيين بحياتهم
على قبلك انت باش تبقى مخبي فدارك شاد قناة الجزيرة و تقول "التطبيع خيانة"

شفت حتى عييت فالحقارة ولكن عمرني شفت بحال لي تيصهين نظام و ولاد بلادو باش يعرص لفلسطين
تحت ذريعة "انا حر نقول لي بغيت" ... الحرية كتسالي ملي كتبدا تقيص الناس من حولك بالسوء
و النظام المغربي ملي ختار التطبيع مع اسرائيل فهو ادرى بالوضع الدولي العام لي ماقدروش شي
بيادق يستوعبوه وماعمرهم يستوعبوه

هههه أخي مشيتي بعيد أنا ماكنهدرش على التطبيع أنا كانهدر على الأسلوب باش كاتجاوب مع الإخوان الله يهديكم راه كلكم مغاربة ماكاين لاش تبقاو تبانو على بعضياتكم

هههه أخي مشيتي بعيد أنا ماكنهدرش على التطبيع أنا كانهدر على الأسلوب باش كاتجاوب مع الإخوان الله يهديكم راه كلكم مغاربة ماكاين لاش تبقاو تبانو على بعضياتكم
وحتا انا جاوبتك حيتاش ماعجباتكش علاش نقوليه "انا عضو قديم"
مع اني عمرني قللت لحيا على شي عضو جديد و احترمتكم كلكم ولله الحمد
ولكن باش توصل الامور للتخوين و الصهيونية و الضرب تحت لحزام تحت ذريعة
"انا حر نقول لي بغيت" كان ضروري نعطيو شي توضيحات باش بنادم يفراني شوية ويخدم عقلو

هم بالفعل متشابتين بالتقاليد ولكن يضل ولائهم لاسرئيل فقط ، لأحاول ان اغير قناعاتك او اي شيء من ذللك

موضوع مغربي مغربي لذلك مع الاحترام ابدي رأيي

دائما اقرأ هنا من بعض الاعضاء ادعاءات ان اليهود الاسرائيليين من اصل مغربي لهم ولاء للمغرب والحقيقه ان اليهود في كل مكان حتى من يحملون الجنسيات الكندية والامريكية ان كان لهم ولاء قومي او انتماء فهي لدولة اسرائيل فقط لا غير اضف ان اليهود بطبيعتهم كلاب مال وتجارة ولا يكترثون كثيرا للقومية والاوطان والسياسة في غالبهم

عودة
أعلى