ملف الصحراء المغربية (متابعة مستمرة)

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
لا لا لا مايمكنش مانطلعهاش على المناورات المليشياوية لي دار عمي شوشو في المنطقة العسكرية السادسة لا ماتفهموش غلط ماشي مطرح نفايات بل هذف تدريبي :kappa:

مشاهدة المرفق 489781
لماذا يضعون أهدافهم التدريبية دائما فوق التلال؟
 
أودي كان مشا الوالد ديالي للجزائر فالتسعينات مالقا حتا hotel فين يبات.بقا حتا بات فواحد الجامع.دابا شاف هاد الصورة قاليا بلادهم كلها دايرا هكا ههههههه
حتى الحمام عندوم كيباتو فيه
 

السعودية: الحكم الذاتي في الصحراء يتطابق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.. ونرفض أي مساس بالوحدة الترابية للمغرب​


جددت المملكة العربية السعودية، بنيويورك، دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي كحل لتسوية النزاع الإقليمي حول الصحراء في إطار السيادة والوحدة الترابية للمملكة.

وشدد ممثل المملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة، في حديثه خلال الاجتماع السنوي للجنة الـ24 التابعة الأمم المتحدة، على أن هذا المخطط، الذي يتطابق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة وقرارات مجلس الأمن والجمعية العامة، حظي بترحيب مجلس الأمن منذ عام 2007.

وجدد دعم بلاده للجهود التي يبذلها المغرب من أجل إيجاد حل سياسي واقعي وقائم على التوافق لقضية الصحراء المغربية، بناء على قرارات مجلس الأمن ذات الصلة وتحت رعاية الأمين العام للأمم المتحدة.

وأكد الدبلوماسي، في هذا السياق، رفض بلاده لأي مساس بالمصالح العليا للمملكة المغربية وبسيادتها وحدتها الترابية.



 
لا لا لا مايمكنش مانطلعهاش على المناورات المليشياوية لي دار عمي شوشو في المنطقة العسكرية السادسة لا ماتفهموش غلط ماشي مطرح نفايات بل هذف تدريبي :kappa:

مشاهدة المرفق 489781
كيشبه لبوطا غاز، باش يطلع الانفجار كبير
كلشي ممكن من هادو
 

ممثل البحرين في الأمم المتحدة: الحكم الذاتي هو الحل الأفضل والأكثر استدامة لملف الصحراء​


جددت مملكة البحرين، أمام لجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة، تأكيد دعمها للجهود الجادة وذات المصداقية التي يبذلها المغرب لإيجاد حل سياسي لقضية الصحراء المغربية على أساس مخطط الحكم الذاتي وفي إطار سيادة المملكة ووحدتها الترابية.

وشدد ممثل البحرين لدى الأمم المتحدة، في كلمة خلال الاجتماع السنوي للجنة الـ24 بنيويورك، على أن مخطط الحكم الذاتي يمثل "الحل الأفضل والأكثر استدامة" لهذا النزاع الإقليمي، مشيرا إلى بلاده قامت، انطلاقا من موقفها الثابت في دعم المملكة المغربية، بافتتاح قنصلية عامة في مدينة العيون


 
 
أكدت دولة قطر، بنيويورك أمام أعضاء لجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة، أن مخطط الحكم الذاتي "البناء" الذي قدمه المغرب هو أساس لأي حل واقعي للنزاع الإقليمي حول الصحراء.


 
 
أفادت تقارير إعلامية أن قيادة الجيش الجزائري تقدمت بطلب لوزارة الدفاع الروسية، يروم الإشراف على تدريب مجموعة من مقاتلي البوليساريو، بعدما أصبحت الجبهة عاجزة عن الاقتراب من الجدار الدفاعي المغربي.

ووفقا لما أورده "مغرب أنتلجنس"، فإن شروع القوات المسلحة الملكية في استخدام طائرات "درون" لحماية الشريط الحدودي وتوجيه ضربات مركزة تستهدف كل الأهداف المشبوهة، شل تماما حركة مرتزقة البوليساريو ومعهم جنرالات العسكر بالجارة الشرقية، وهو ما دفع هؤلاء إلى الاستنجاد بروسيا قصد توفير الإمكانيات والخبرات الضرورية للتعامل مع هجمات الطائرات المسيرة.

ووفقا لذات المصدر، فإن موسكو لم توافق بعد على هذا الطلب الجزائري، إذ لازالت المشاورات جارية لحدود الساعة، خاصة وأن موسكو تعلم أن الإقدام على هذه الخطوة سيعني بالضرورة التضحية بعلاقاتها التجارية والسياسية مع المغرب


 
 
ههههههههه الصفعات العربية لنظام العسكر تسمع من بعيد
 
 
عودة
أعلى