إشعار سكان مناطق أحياء جدة العشوائية تمهيداً لإزالتها

اغلب السعوديين طلعوا من الاحياء القديمة و العشوائية صارت الاغلبية الاجانب فيها اصلا بمجرد دخولك كنك دخلت منطقة خارج السعودية

اغلب اللي هناك كانو فقراء ، يعني اغتنو وطلعو منها ؟
الزبده ذكرتني بمحل المنتو ومحل المصري حق الفول والكشري والفلافل ااااخ

اغلب السعوديين طلعوا من الاحياء القديمة و العشوائية صارت الاغلبية الاجانب فيها اصلا بمجرد دخولك كنك دخلت منطقة خارج السعودية

صحيح

اة يالحنين للثقبة مسقط الراس والطفولة بعض الاوقات احن لها اروح اتمشي بها ماعاد اعرفها من العمالة والاجانب الشوارع تحس صغرت من الزحمة والباصات والعفسة

في جزء انت ماذكرته كبار السن متعلقين نفسيا بالبيوت القديمة ومعاهم فلوس
او عوائل كثيرة ماكانت ناوية تخرج من الاحياء والان اجبرهم الهدد
ينقلون مثلا أبحر وانت عارف كيف اسعار العقار الشمال الان تعبانين من الزحمة وصلت لعندهم
اتمنى لو يهدون وضع الهدد الناس تعبت من قلة المعروض وارتفاع السعر

في جزء انت ماذكرته كبار السن متعلقين نفسيا بالبيوت القديمة ومعاهم فلوس
او عوائل كثيرة ماكانت ناوية تخرج من الاحياء والان اجبرهم الهدد
ينقلون مثلا أبحر وانت عارف كيف اسعار العقار الشمال الان تعبانين من الزحمة وصلت لعندهم
اتمنى لو يهدون وضع الهدد الناس تعبت من قلة المعروض وارتفاع السعر

كلامك صحيح ١٠٠٪ من كوبري ولي العهد الى بعد تفتيش الرحيلي بشوي الوضع مزري جدا ..

و الاولين لو بنحسبهم كنسبه ما يشكلون رقم يذكر وأنا اخوك .. لو تلاحظ مواقع الهدد كانت كلها فيها سعوديين كغالبية اما حاليا ما يمثلون فيها شي يذكر .

الموضوع و اللي ذكرته أنا مب شماته و لا استعلاء لكن فعليا هذا الحاصل و الله يخفف عن المسلمين و يفزع لهم

مكة بحكم تاريخها لطالما كانت مدينة يتركز فيها الكثير من جميع أنحاء الأرض حتى قبل الإسلام.

سعودي يعني جنسية فقط و ليست عرق او كلام فارغ اخر. احنا فخورين كون مكة و جدة مكان تجمع عالمي و حضاري كبير و عمره ما فرق للحجازيين حاجه فارغه مثل العرق او شيء من هذا القبيل لان اصل الشخص عمره ما كان مقياس لشخصية الفرد. هذي الأفكار الدويلة المقرفة جديده علينا لكن مصيرها تموت مع اصحابها.

كلامك غلط في غلط ، عمر بن الخطاب كان يقول بعد موسم الحج يا أهل الشام شامكم ويا أهل اليمن يمنكم ، ولو بنمشي على ذا المبدأ خلاص تصير القدس عاصمة لكل الاجناس والاديان واسطنبول عاصمة للمسلمين والارثوذكس وعلى ذا المنوال ، انت الغيت مبدأ سيادة الدول والمواطنة من راسك ، مكة وجدة مدينتان سعودية مهو لكل من هب ودب ونقطة على السطر

كلامك صحيح ١٠٠٪ من كوبري ولي العهد الى بعد تفتيش الرحيلي بشوي الوضع مزري جدا ..

و الاولين لو بنحسبهم كنسبه ما يشكلون رقم يذكر وأنا اخوك .. لو تلاحظ مواقع الهدد كانت كلها فيها سعوديين كغالبية اما حاليا ما يمثلون فيها شي يذكر .

الموضوع و اللي ذكرته أنا مب شماته و لا استعلاء لكن فعليا هذا الحاصل و الله يخفف عن المسلمين و يفزع لهم

على طاري الرحيلي
اذكر محطه الرحيلي على طريق المدينه فيها مطعم بخاري ياخذ دجاج الشواية ويزحلقه بالزيت يقليها ثم يحطها على الرز ، شي يقتل الطعم دمار شامل ، هل مازال موجود ؟ مستعد اروح طيران اكل فيه وارجع

على طاري الرحيلي
اذكر محطه الرحيلي على طريق المدينه فيها مطعم بخاري ياخذ دجاج الشواية ويزحلقه بالزيت يقليها ثم يحطها على الرز ، شي يقتل الطعم دمار شامل ، هل مازال موجود ؟ مستعد اروح طيران اكل فيه وارجع

أنا حول رحيلي الجنوب .. مبطي عن الشمال مارحت له

عودة
أعلى