تسديد المخالفة المروية خلال 15 يوم مع إمكانية تقديم مهلة 3 أشهر، وفي حال عدم السداد يتم الحجز والتنفيذ على أرصدة الحسابات البنكية.

بس هذا القرار قبل قرار محكمه تروح تقول ماعندي و تطلع صك اعسار
في ناس عليهم مئات الألوف صح ؟

مره عطوني مخالفه وقوف خاطئ وانا في حياتي ما اوقف خطأ لو بيني وبين الموقف كيلو اوقف فيه واروح مشي. رحت نشبت لام امهم ورفعت اعتراض على المية ريال الين نزلوها. السالفه مو في المية ادفعها بدال المرمطه، السالفه برجل المرور اللي يبي يخلص الدفتر على ظهري ويروح يسدد لامها نومه. اختصار الكلام، المرور مؤسسة فاشله بامتياز ويجب ان يتم اعادة النظر في كفاءة عملهم.

يبدو انه زمن العوده للخزائن اشتر تجوري واصرف راتبك كاش
بنوك تسرب معلوماتك وسرقات الارصده اصبحت بالملايين ولحظات تفقد اموالك
والان حجز الاموال وتنفيذ مباشره من الدوائر الحكوميه مع انهم يوقفون معاملاتك الحكوميه حتى تقوم بالتسديد

مره عطوني مخالفه وقوف خاطئ وانا في حياتي ما اوقف خطأ لو بيني وبين الموقف كيلو اوقف فيه واروح مشي. رحت نشبت لام امهم ورفعت اعتراض على المية ريال الين نزلوها. السالفه مو في المية ادفعها بدال المرمطه، السالفه برجل المرور اللي يبي يخلص الدفتر على ظهري ويروح يسدد لامها نومه. اختصار الكلام، المرور مؤسسة فاشله بامتياز ويجب ان يتم اعادة النظر في كفاءة عملهم.
المرور في طريقه للخصخصة وتحويل عسكر المرور الى الدوريات الامنية مع الابقاء على عدد صغير من المرور مهتهم الاشراف على شركة متخصصة في رصد المخالفات المرورية.

سيتم انشاء شركة مثل شركة نجم لكن مهمتها رصد المخالفات خصوصا الوقوف الخاطئ وحتى مخالفات السلامة مثل النور المكسور او المرايا.

بس انا اقترح اعطاء الموظفين نسبة من المخالفة حتى تزيد كفاءة العمل

طيب فرضاً واحد عاطل ولايقدر يسدد ويستلم حافز اوحساب المواطن وش بيصيرله

الصدق بعضهم متفهم وفعلاً حريص على التوعيه
وقفت في موقف أحتياجات خاصه والعلامة الأرضيه شبه ممسوحه ما أنتبهت لها
رجعت لقيته واقف يسجل اللوحه وكلمته والرجل فعلاً تفهم ما سجلها علي وبعد يومين صبغوا الأرضية من جديد وركبوا لوحه على الرصيف المقابل .

أما جماعة أمن الطرق لاتكلمهم حفظاً لماء وجهك والله فيك فيك المخالفة مافيها كلام :تمام:

انا نزلت لي وقوف خاطئ ومع الاستفسار عن المكان ظهرت انها في (بريده ) وماعمري طبيت بريده ولا ضواحيها ذهبنا نشتكي في المرور وكانت في مكاتب قبل قالوا لازم اعترض في مدينه المخالفه !!!! يعني اسافر واخذ اجازه عشان ١٠٠ ريال ::Lamo::

المرور في طريقه للخصخصة وتحويل عسكر المرور الى الدوريات الامنية مع الابقاء على عدد صغير من المرور مهتهم الاشراف على شركة متخصصة في رصد المخالفات المرورية.

سيتم انشاء شركة مثل شركة نجم لكن مهمتها رصد المخالفات خصوصا الوقوف الخاطئ وحتى مخالفات السلامة مثل النور المكسور او المرايا.

اغلب الداخليه بتتخصخص

حجز على الأموال و أخذها من البنك مباشرة خط أحمر. هناك خطوط حمراء بالنسبة للخصوصية و حساب البنك أحدها.

عل. كذا ليش لحط فلوسي في بنك؟ ولا احسن لي أحول فلوسي لبنك خارجي و ما اخلي الا اللي يكفيني في حياتي اليومية اذا حساب بنكي يتعامل زي شارع عام ولا صندوق سبيل يجي تي موظف حكومي يسحب منه وقت ما يبي.

الله يسمع منك، نسمع جعجعه الاصلاح ولا نرى طحناً.

عطهم نسبه يارجال انا مستعد ادفع ضريبه سنوية بس يفكونا من ذا المعتوهين اللي في الشوارع.

قطاع المرور طالع بالسالب على الدولة للاسف كل شي فيها تطور الا ذا القطاع. مدري هو سحر والا توت عنخ امون مدفون تحت مبناهم وكتمو امه بريحه الكبسه والا وش السالفه.

فعلا الخصخصة أفضل حل
الشركات منظمة في عملها و يسهل متابعة عملها و محاسبتها و تتبعها

المستقبل هو للشركات

لازم الكثير من القطاعات الحكومية تتجه للخصخصة

ويقتصر دور الحكومة على المتابعة و الإشراف أو على الأقل ممكن تدخل في شراكة مع بعض الشركات التي تسلمها بعض القطاعات على شكل شركات شبه حكومية

الشركات و الخصخصة بتوفر فرص عمل كثيرة و بتنظم هذه القطاعات و بتزيد الكفاءة

عودة
أعلى