تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

لقد عاش العديد من الأوكرانيين المسنين حياة كانت أكثر صعوبة حتى من تخيل 99٪ من سكان الغرب. الآن ، يعيد بوتين كل تلك الفظائع مرة أخرى.
 
استقبلت الولايات المتحدة 7 لاجئين أوكرانيين في أول أسبوعين من شهر مارس. استحوذت بولندا على ما يقرب من 2.2 مليون. لماذا لا تستقبل الولايات المتحدة المزيد من اللاجئين الأوكرانيين.
 
80٪ من الأسلحة والوقود والإمدادات لقوات الغزو في يتم نقلها بواسطة #RussianRailways. يتم تمييز جميع سيارات RR بالحرف Z. لماذا لم أسمع عن عقوبات الاتحاد الأوروبي ، حظر دخول الاتحاد الأوروبي لقطاراتهم؟ راجع للشغل ، يستخدم RR Siemens software ، قاطرات سيمنز التي صنعت وما إلى ذلك.
 
كتبanneapplebaum ، "منذ شهر ، لم يكن أحد يعتقد أن هذه الحرب ستكون مهمة جدًا ،" وأنا متأكد من أن الكثير من الناس لم يرغبوا في ذلك. ولكن هذا هو السبب. لهذا السبب يجب أن يكون لكل خطوة نقوم بها هدفًا واحدًا: كيف يكون الأمر تساعد أوكرانيا على الفوز؟ "
 
تقريرBBCNews الرائع: قام المزارعون في فوسنيسك بنصب كمين لقوات 🇷🇺 عندما اقتربوا من المجتمع الصغير ، وأوقفوا تقدمهم عن طريق تفجير الجسر ، وتدمير جميع مركبات الدبابات مع مساعدة من أسلحة 🇬🇧 NLAW المضادة للدبابات ، وإلحاق أضرار ثقيلة 🇷🇺 الخسائر والتراجع الكامل # أوكرانيا
 
يستخدم نظام الحرب الإلكترونية الروسي هذا للتشويش على Starlink. أم كان. :) تضمين التغريدة
 
شوهدت في وقت سابق اليوم قافلة مدرعة من طراز Stryker من ما يُفترض أنه فريق لواء القتالي 81 التابع للحرس الوطني للجيش الأمريكي المنتشر حاليًا في بولندا بالقرب من معبر Bobrowniki - Bierestowica الحدودي بين بولندا وبيلاروسيا.
 
فيديو آخر لقافلة من سائقي الشاحنات البيلاروسيين في انتظار دخول بيلاروسيا. آخر فيديو لسائق شاحنة بيلاروسي آخر يظهر وكأنه "نفض الغبار" عن القوات الأمريكية.
 
خلال 30 عامًا ، لم تسحب روسيا قواتها من أي مكان أتوا إليه. لذا ، هناك خياران فقط: إما البقاء هنا أو الموت هنا. نحن نفضل هذا الأخير.
 
القناة الرابعة البريطانية: لقد "أساء الغرب فهم" فلاديمير بوتين ويوضح أن أوكرانيا "اشترت لنا كل الوقت" للدفاع عن الديمقراطية من التهديدات الروسية. شاهد مقابلة موسعة بين المؤرخ @ TimothyDSnyder و @ krishgm هنا.
 
نفذت الغزاة الروس اليوم ، 22 آذار ، ثلاث عمليات تم صدها بنجاح ، وبلغت الخسائر 🇷🇺: الموظفون - 54 شخصًا دبابات -5 (دمرت -3 تضررت -2) البنادق ذاتية الدفع ، بندقية -1 AT-5 طائرات - 2 طائرة بدون طيار 2 معدات خاصة - 1 تم التقاط BMP-3-3 التفاصيل: يواصل المدافعون الأوكرانيون الدفاع عن أرضنا في اتجاهات دونتسك ولوهانسك 🇺🇦 دفاعات مدمرة: 7 خزانات 2 BMP 6 أنظمة فنية 2 طائرات بدون طيار 7 سيارات بلغت الخسائر الإجمالية للغزاة حوالي 100 شخص أسقطت وحدات الدفاع الجوي 4 طائرات وصاروخ بوينت يو في سماء دونباس
 
وفي مدينة بوشا بمنطقة كييف ، قتل المحتل الروسي بالرصاص رجلاً يبلغ من العمر 47 عامًا أمام ابنه البالغ من العمر 14 عامًا. كما أصيب المراهق
 
⚡️- امام المسرح الوطني في براغ دعا الى انقاذ ماريوبول من الاحتلال الروسي. وقرب المبنى كرروا نفس النقش الذي كان أمام مسرح الدراما قبل الانفجار. اعلن ذلك فى برقية نائب وزير الداخلية انطون جيراشينكو.
 
وفقًا لوزارة الخارجية ، فإن حكم نافالني يهدف إلى تحويل مسار "حرب الكرملين الوحشية وغير المبررة ضد أوكرانيا".
 
قال فولوديمير زيلينسكي إن 100 ألف من سكان ماريوبول لا يزالون في المدينة في ظروف غير إنسانية ، في حصار كامل ، بدون طعام ، بدون ماء ، بدون دواء وتحت قصف مستمر.
 
أفادت صحيفة وول ستريت جورنال نقلاً عن مصادر أن إدارة جو بايدن تستعد لفرض عقوبات على غالبية أعضاء مجلس الدوما الروسي.
 
ليس غير متوقع ، ولكن يبدو أن هذا يؤكد استخدام #Russia 🇷🇺 لصاروخ كروز Kh-101 منخفض المراقبة يتم إطلاقه من الجو في #Ukraine 🇺🇦
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى