يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

يا أخوان دوريات من الشرطة المصرية تبدأ الإنتشار في الشوارع
بإذن الله الأمور في تحسن والحمد لله .
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

هناك اشخاص يحلمزن احلام عن اخلافة الاسلامية والحكم الاسلامي وبالوحدة وبالعودة للحرية ومصدقين .......... بسطاء احيانا لا اعرف ولكن اشعر اننا نستحق ما يحدث لنا لاننا بسيطين جدا الى درجة مساكين
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

يا أخوان دوريات من الشرطة المصرية تبدأ الإنتشار في الشوارع
بإذن الله الأمور في تحسن والحمد لله .

الله يسمع منك مع انه احساسي انه امريكا ما رح تحل عن مصر الا لتنفذ اردتها وتعين البرادعي او وكيل عنها مخلص
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

السياسة الامريكية تغيرت واتجهت للتخلي عن الحكومات المصدية لانها مضرة لها على الأمد البعيد
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

لا اعرف لماذا الاخ المراقب يرد على نفسه بنفسه
?!
شوف اخي

typhon99
-------------------------------------------------
ما رأي العلماء الذين نزلوا للشارع عن الجرائم التي أرتكبت من قتل وسرقة وإغتصابات وفلتان أمني نتيجة هذه المظاهرات المباركة
---------------------------
شوف خويا نحن عندنا في الجزائر مثل قديم يقول
الي قاريه الذئب حافظه السلوقي
وهذا المثل من وقت الاستعمار الفرنسي
لماذا
لانو مقاومة صنم المستعمر لابد فيها تضحيات
فقد كان الصنم الفرنسي يشوه سمعة المقاومة الجزائرية
فيلبس لباس المجاهدين ويموه حتى ملامحه الغربية مع اعوانه الخون والعملاء ويقومون بقتل الاطفال والشيوخ والنساء في المداشر والارياف ويبلس التهمة في المجاهدين
حتى يشوه سمعة المقاومة
اصنام الدكتورية مازلت تمارس هذا التمرين القديم والحيل التي عفى عليها الزمن
اذا كان صنعم الاستعمار تلميذ غبي
فصنم الاستبداد تلميذ لا عقل له اطلاقا

يا أخي أي صنم وأي مستعمر ...... نحن نتكلم عن شعب يدمر بلده ...

الخسائر التي تكبدتها مصر خلال اليومين الماضيين ستحتاج مصر لمدة لا تقل عن 10 سنين حتى تعوضها

هل تعلم بأن البورصة المصرية نمت في عام 2010 بمقدار 15% .... وهل تعلم بأنها خسرت من قيمتها خلال اليومين الماضيين 23% !!!! هل تعلم كم من المليارات من الدولارات من الإستثمارات الأجنبية هربت من البلد!
الله يرحم والديك قليل من الواقعية ..... هل شاهدت المباني والممتلكات الحكومية التي تدمر ....... كم تكلفت الحكومة فيها وكم أقتصت ضرائب من الشعب لأجل بنائها .... يا أخي هم دفعوا دم قلبهم فيها
تأتي الأن وتدمرها في يومين فقط بحجة الحرية والوضع الإقتصادي المتدهور ...... يا أخي الأموال التي ستعيد بها بناء هذه الممتلكات أليس من
الأجدر أن تبني بها منشأت جديدة ومصانع توظف قيها الشباب وجامعات تستوعب الطلبة ومستشفيات تعالج بها الناس ..........​
 
رد: يوم الغضب مصر تثور



أخي العزيز ..... نفس التهم التي وجهناه لحسني وجهناها قبل ذلك لصدام ... صدام في الحقيقة شعبه الذي أسقطه .. شعبه الذي باعه للأمريكان ......والنتيجة الأن أنهم يبكون دما عليه !!

إن كنا سنسقط حكامنا أو نسلمهم للمحتل كما حصل مع صدام ... وبعد ذلك نسقط في مرحلة فراغ أمني مخيف ...... تقتل فيه الأنفس وتنتهك فيه الأعراض وتقسم فيه البلاد ... حقيقة لا نريد هذا ....

أخي هناك قاعدة شرعية تقول ( درء المفاسد مقدم على جلب المصالح )....

وبلهجتنا المحلية أقولك : ( خلك على قردك لا يجيك أقرد منه )..:a016[1]:


ههههههههههههههههههههههههههههههه

من أحلى الامثال التي سمعتها !

جلست أضحك 5 دقائق من ظرافته !

أحلى تقييم على أحلى مثل ..!!


أما بالنسبة لباقي الكلام .. فأنا لم أقل أن يستعين الشعب بقوة خارجية لاسقاط طاغوته ،، بل إن المسألة يجب أن تكون داخلية 100%

كذلك يجب أن يكون لدى المتظاهرين بديل يرضاه الشعب و الجيش لقيادة البلاد في مرحلة انتقالية لا تزيد عن 60 يوم ، ثم يكون هناك انتخابات رئاسية لاختيار رئيس للبلاد !

كذلك أرفض ما فعله المتظاهرون من عنف و اعتداء و حرق للمرافق أيا كانت ملكيتها ..


أكثر ثورة أعجبتني في العالم الحديث هي ثورة الاوكرانيين البرتقالية !

لم يقم المتظاهرون بأي أعمال عنف .. بل اعتصموا لايام و ايام و شُلت البلاد في عصيان عام حتى خضع الرئيس و تنازل عن السلطة !
 
التعديل الأخير:
رد: يوم الغضب مصر تثور

مجلس الشعب سيصحح عضوياته والبرادعي يطالب المتظاهرين بعدم التراجع
30/01/2011 17:57

أعلن فتحي سرور رئيس مجلس الشعب المصري الأحد أن المجلس سيحترم أحكام القضاء بشأن الانتخابات التشريعية الأخيرة، فيما أكد المعارض المصري محمد البرادعي عن عدم التراجع "عما بدئناه" وطالب النظام المصري بالاستجابة لمطالب الشعب وتشكيل حكومة انتقالية.

وأفادت الأنباء أن رئيس مجلس الشعب قد صرح بأن المجلس سيصحح عضوياته بدلا من أن تلاحقه الشكوك، وهو مطلب رئيسي للمعارضة ، التي قالت أن عملات تزوير واسعة النطاق شابت الانتخابات البرلمانية الأخيرة وحقق فيها الحزب الوطني الحاكم فوزا كاسحا.

وتحدث المعارض المصري البارز محمد البرادعي أمام نحو 15 ألف متظاهر في ميدان التحرير بعد ظهر الأحد مؤكدا لهم "اننا نبدأ مرحلة جديدة" وان "التغيير قادم".

ويأتي ذلك بعد أن قامت طائرات حربية الأحد بالتحليق المكثف بصورة مستمرة في سماء القاهرة حيث يتظاهر عشرات الآلاف في وسط العاصمة منذ ستة أيام مطالبين برحيل الرئيس حسني مبارك.

وقال البرادعي "أناشدكم الصبر، قوتنا في عددنا ونحن على الطريق" الصحيح مضيفا: "سنبدأ مرحلة جديدة يعيش فيها المصريون بحرية وكرامة".

وطالبت جماعات معارضة مصرية بحسب بيان لها المعارض المصري محمد البرادعي، بتشكيل حكومة إنقاذ وطني.

والموقعون على البيان هم حركة 6 أبريل، حركة كلنا خالد سعيد وجماعة الإخوان المسلمين ومجموعة من المثقفين والصحافيين والجمعية الوطنية للتغيير وحركة 25 يناير.

الشرطة ستعود إلى الشوارع يوم الاثنين

وقالت مصادر أمنية إن الشرطة المصرية التي انسحبت من شوارع المدن ومواجهة المتظاهرين، بعد تدخل الجيش لإعادة النظام إثر الاحتجاجات المتواصلة، ستعود إلى الشوارع الاثنين.

وأضاف أحد المصادر أن الشرطة ستعود لتنظيم المرور والشؤون الجنائية وغيرها، ولن يتم إرسالها للتعامل مع المحتجين الذين خاضوا معها اشتباكات عنيفة في أول أيام الاحتجاجات أسفرت عن سقوط عدد من القتلى وعشرات جرحى، وفقا لما ذكرته وكالة رويترز للأنباء.

لجنة لإدارة الأزمة

من جانبه، أعلن أيمن نور زعيم حزب الغد وعضو الجمعية الوطنية للتغيير الذي يشارك في التظاهرات أن البرلمان الشعبي الذي يضم عددا من أبرز وجوه المعارضة قرر تشكيل لجنة لإدارة الأزمة الراهنة في البلاد، وتضم في عضويتها مختلف التيارات السياسية.

ردود فعل دولية

وأعلنت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون الأحد أن الرئيس المصري حسني مبارك لم يتخذ خطوات كافية لتلبية تطلعات الشعب المصري.

كما صرحت بأنه "لا حديث في الوقت الحالي عن قطع أية مساعدات" عن مصر.

وفي الرياض، قالت وكالة الأنباء السعودية إن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز تلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس أوباما جرى خلاله التباحث في مستجدات المنطقة.

وأكد العاهل السعودي حرص بلاده على استقرار مصر وسلامة وأمن شعبها مضيفاً أن ذلك أمر لا يمكن المساومة عليه تحت أي غطاء.

ودعا وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتيني الأحد الرئيس مبارك إلى "تفادي استخدام القوة لقمع المتظاهرين العزل" والسماح بحرية التعبير حسب ما ذكرت وسائل الإعلام الايطالية.

وأكدت الحكومة العراقية أنها تحترم إرادة الشعوب العربية في تغيير أوضاع بلدانها بطرق سلمية بعيداً عن أعمال العنف، وصرح وكيل وزارة الخارجية العراقية لبيد عباوي بأن العراق على اتصال دائم مع ممثلي تلك الدول في بغداد لمتابعة المستجدات.

وأعلن وزير النقل العراقي هادي العامري أنه أوعز الأحد لشركة الخطوط الجوية الوطنية بنقل العراقيين المقيمين في مصر إلى بغداد مجانا.

وقال فراتيني على التلفزيون الايطالي "الأولوية هي لوضع حد للعنف وتفادي سقوط مزيد من الضحايا".

وأعلنت أذربيجان أنها ستقوم بإجلاء رعاياها من مصر بعدما قتل موظف من سفارتها السبت على هامش حركة الاحتجاج الشعبية ضد نظام الرئيس المصري حسني مبارك.

وتظاهر نحو مئة شخص مساء الأحد أمام السفارة المصرية في عمان للمطالبة برحيل الرئيس مبارك، وهتف المتظاهرون واغلبهم شبان وشابات "يا مبارك صبرك صبرك الشعب المصري راح يحفر قبرك" و"حسني مبارك يا عميل بعت الغاز ظل النيل" و"ارحل ارحل بعت بلادك لاسرائيل" و"يا مصر بلشي الثورة حسني الكلب اطلع بره".

وأعلنت قناة الجزيرة القطرية الأحد انه تم قطع بثها على قمر نايل سات المصري، وذلك بعد ساعات على منعها من العمل في مصر.

وردت القناة القطرية على ذلك بالتأكيد أن قرار السلطات في القاهرة يهدف إلى إسكات الشعب المصري، ووعدت بمواصلة تغطيتها "المعمقة والشاملة" للأحداث.

من جانبها، أعربت القيادة الفلسطينية عن حرصها الشديد على القيادة المصرية واستقرار الأوضاع فيها، وقال قيادي فلسطيني إن تعيين عمر سليمان نائبا للرئيس المصري وضع حدا أمام الذين يتحدثون عن توريث للحكم في مصر.

وأجرى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اتصالاً هاتفياً مع الرئيس حسني مبارك للاطمئنان على الأوضاع في مصر بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

وأكد إدانة بلاده لأعمال السلب والنهب التي تشهدها مصر في أعقاب الاحتجاجات التي بدأت قبل أربعة أيام.

وفي الإمارات قالت وزارة الخارجية إنها تتابع أوضاع مواطنيها في مصر. وأكد مدير إدارة العمليات بوزارة الخارجية السفير حمد الشامسي على ضرورة أن يتوخى مواطنو الإمارات في مصر الحيطة والحذر وتجنب التواجد في مناطق التجمعات.

وعلى صعيد ردود الفعل أيضا، أكدت وزارة الخارجية اليمنية سلامة اليمنيين المقيمين في جميع المحافظات المصرية.

وأكد سفير دولة قطر في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية صالح بن عبد الله البوعينين على تأمين سلامة الرعايا القطريين الموجودين في مصر.

و صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية لوكالة الأنباء القطرية (قنا) إنه بالاتفاق مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، فقد تم تأجيل انعقاد المؤتمر الدولي للدفاع عن القدس بالدوحة الذي يبدأ في الثاني من الشهر المقبل إلى موعد يحدد لاحقاً، في خطوة لها علاقة بالأحداث الجارية في مصر.

وفي لبنان، أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أن الرعايا اللبنانيين في مصر بخير ولم يصب أي منهم بأذى.

وفي ليبيا، أعلنت وكالة الأنباء الرسمية أن الرئيس معمر القذافي أجرى اتصالاً هاتفياً مع نظيره المصري حسني مبارك للاطمئنان على الأوضاع في مصر.

ودعا الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي أكمل الدين إحسان اوغلي الأحد إلى أقصى درجات ضبط النفس في مصر وإلى حماية أرواح الناس والممتلكات العامة والخاصة.

جسب قناة الحرة
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

ههههههههههههههههههههههههههههههه

من أحلى الامثال التي سمعتها !

جلست أضحك 5 دقائق من ظرافته !

أحلى تقييم على أحلى مثل ..!!


أما بالنسبة لباقي الكلام .. فأنا لم أقل أن يستعين الشعب بقوة خارجية لاسقاط طاغوته ،، بل إن المسألة يجب أن تكون داخلية 100%

كذلك يجب أن يكون لدى المتظاهرين بديل يرضاه الشعب و الجيش لقيادة البلاد في مرحلة انتقالية لا تزيد عن 60 يوم ، ثم يكون هناك انتخابات رئاسية لاختيار رئيس للبلاد !

يا رجال هم ليسوا قادرين على حفظ الأمن ..... والنظام لم يسقط بعد ( كيف لو سقط النظام )....

أنت شايف كيف الوضع .... تأتي الله يسامحك تقولي مرحلة إنتقالية لمدة 60 يوم ..... وبعدها إنتخابات رئاسية !!! ( ما تشوف إنها قوية !!)​
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

الله يسمع منك مع انه احساسي انه امريكا ما رح تحل عن مصر الا لتنفذ اردتها وتعين البرادعي او وكيل عنها مخلص

بإذن الله الأمور تمشي تمام . يا أخ بيركوت هناك شخص نسيناه تماما ... مع أنه مدعوم بقوة من أمريكا

ألا وهو أيمن نور ........ أنا لا أعلم لماذا الإعلام ليس مركز عليه ! :walw[1]:عسى المانع خير ...

1_670575_1_34.jpg
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

البلطجة النهب وقطع الطرق مبروك الثورة
balt1.jpg


elections.jpg


guess_9624_8662.jpg

 
رد: يوم الغضب مصر تثور

ربنا يخليهولنا يارب ويكترلنا فيتاميناته اللهم كتر فيتامينات الريس واكله
كباب وكفته طول عمره واديله سلطات علي قد نيته اللهم اديله طحينه
اللهم اطحن الريس اللهم اكثر من بابا غنوجه واديله طورشي اللهم طورشيه
اللهم فلفله وخيرله وجزرله واديله كل مشتهياته يارب العالمين واديله جرجير اللهم جرجه
بحق جاه النبي اللهم جرجرالزعيم القائد واديله بطيخ اللهم بطخه اللهم ادي الريس بطيخ وبدون بزر
لسه الريس هيعد يتفتف وبتاع احنا فاضيين احنا للحاجات دي
الريس يلهط علي طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وابعد عنه الامراض المتوطنه اللهم قلل من امساكه واكثر من اسهاله
ويخربيت اللي بيكرهه ويخربيت اللي بيحبه وهو من جواه بيكرهه ويخربيت اللي بيحبه وهو من جواه
بيحبه وفي واحد واقف جمبه بيكرهه الريس والقائد والثوره يخليهولنا ويخلي
جميع الزعماء اللهم خلي جميع الزعماء والرؤساء اديهم الصحه والعافيه
اللهم اخرب بيتنا احنا يا شيخ اللهم موت الشعوب كلها في يوم واحد
علشان الرؤساء يصحم الصبح ميلققوش حد يحكموه بقي
اما احنا احنا احنا ولاد كلب دا احنا بنضايق الرؤساء ونعكنن عليهم
هما فاضيلنا الناس دي اللهم افقرنا واغنيهم اللهم خد مننا واديهم
اللهم شلحنا وغطيهم اللهم انفخنا وفسيهم
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

يا أخوان : عاجل : البيت الأبيض : أوباما يتباحث هاتفيا مع خادم الحرمين الشريفين والرئيس التركي بشأن الوضع في مصر ! وأوباما يدعو لتسليم سلمي للسلطة وإيجاد حكومة تتوافق وتطلعات الشعب في مصر .

يا أخوان هل تتوقعون أن هناك طبخة يتم تحضيرها حاليا للدولة المصرية :walw[1]:
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

عاجل يا أخوان : القبض على 1189 سجين فار من سجن وادي النطرون ..... والمواطنون المصريون لا يريدون حكومة وطنية وهم لا يستطيعون الخروج من منازلهم !

يبدو أن الأوضاع الأمنية بدأت تتحسن ..... وأن صوت العقل هو السائد في الشارع المصري الأن..
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

ربنا يخليهولنا يارب ويكترلنا فيتاميناته اللهم كتر فيتامينات الريس واكله


كباب وكفته طول عمره واديله سلطات علي قد نيته اللهم اديله طحينه
اللهم اطحن الريس اللهم اكثر من بابا غنوجه واديله طورشي اللهم طورشيه
اللهم فلفله وخيرله وجزرله واديله كل مشتهياته يارب العالمين واديله جرجير اللهم جرجه
بحق جاه النبي اللهم جرجرالزعيم القائد واديله بطيخ اللهم بطخه اللهم ادي الريس بطيخ وبدون بزر
لسه الريس هيعد يتفتف وبتاع احنا فاضيين احنا للحاجات دي
الريس يلهط علي طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وابعد عنه الامراض المتوطنه اللهم قلل من امساكه واكثر من اسهاله
ويخربيت اللي بيكرهه ويخربيت اللي بيحبه وهو من جواه بيكرهه ويخربيت اللي بيحبه وهو من جواه
بيحبه وفي واحد واقف جمبه بيكرهه الريس والقائد والثوره يخليهولنا ويخلي
جميع الزعماء اللهم خلي جميع الزعماء والرؤساء اديهم الصحه والعافيه
اللهم اخرب بيتنا احنا يا شيخ اللهم موت الشعوب كلها في يوم واحد
علشان الرؤساء يصحم الصبح ميلققوش حد يحكموه بقي
اما احنا احنا احنا ولاد كلب دا احنا بنضايق الرؤساء ونعكنن عليهم
هما فاضيلنا الناس دي اللهم افقرنا واغنيهم اللهم خد مننا واديهم

اللهم شلحنا وغطيهم اللهم انفخنا وفسيهم

بعد الاحداث اللي صايره في مصر
الرئساء يوم يوم يدعون اللهم خذ الشعب اخذه بدون رجعه حتى لا يخربوا بيت ابونا ويشتتونا في البلاد
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

سينارو الاحداث سوف يستقيل مبارك ويسلم السطة لعمر سليمان وبالتالي يضمن امواله ونفوذه في مصر دون ان يحدث له ماحدث لزين الدين الهاربيين
وتظمن امريكا حليفا لااسرائيل
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

ربنا يخليهولنا يارب ويكترلنا فيتاميناته اللهم كتر فيتامينات الريس واكله
كباب وكفته طول عمره واديله سلطات علي قد نيته اللهم اديله طحينه
اللهم اطحن الريس اللهم اكثر من بابا غنوجه واديله طورشي اللهم طورشيه
اللهم فلفله وخيرله وجزرله واديله كل مشتهياته يارب العالمين واديله جرجير اللهم جرجه
بحق جاه النبي اللهم جرجرالزعيم القائد واديله بطيخ اللهم بطخه اللهم ادي الريس بطيخ وبدون بزر
لسه الريس هيعد يتفتف وبتاع احنا فاضيين احنا للحاجات دي
الريس يلهط علي طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وابعد عنه الامراض المتوطنه اللهم قلل من امساكه واكثر من اسهاله
ويخربيت اللي بيكرهه ويخربيت اللي بيحبه وهو من جواه بيكرهه ويخربيت اللي بيحبه وهو من جواه
بيحبه وفي واحد واقف جمبه بيكرهه الريس والقائد والثوره يخليهولنا ويخلي
جميع الزعماء اللهم خلي جميع الزعماء والرؤساء اديهم الصحه والعافيه
اللهم اخرب بيتنا احنا يا شيخ اللهم موت الشعوب كلها في يوم واحد
علشان الرؤساء يصحم الصبح ميلققوش حد يحكموه بقي
اما احنا احنا احنا ولاد كلب دا احنا بنضايق الرؤساء ونعكنن عليهم
هما فاضيلنا الناس دي اللهم افقرنا واغنيهم اللهم خد مننا واديهم
اللهم شلحنا وغطيهم اللهم انفخنا وفسيهم

الله يسعدك يا شيخ .... أبعدتنا قليلا عن الأجواء السياسية

الله يكثر من فيتاميناتك ويزيد تقييماتك ..:h034[1]: ( تقييم مزدوج )​
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

اتسائل ماهو حال باقي الزعماء الان
بوتفليقة (اللهم لا تئاخذنا بما فعل السفهاء منا )
علي عبد الله صالح (يصلي صلاة الاستخخارة )
القذافي ( التوسعية من التوسع والامبريالية من الامبرة )
حمد بن جاسم ال خليفة (اللهم اظرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم ساملين)
ميشيل سليمان ( ياجماعة انا لم اكمل العدة بعد)
بشار الاسد (ان مراسلكم خارج نطاق التغطية الرجاء المحاولة بعد حين )
اصحاب الجلالة والسمو (ليسوا نوميني في هذا البرايم الحالي )


انا اتقع هذا السيناريو
دعوة حسني مبارك لاعادة الانتخابات الرئاسية التشريعية في غضون سنة اشهر مع عدم ترشحه ليخرج بشرف ظاهريا لكنه يعد لطبخة من الانتقام خلال هذه الاشهر الستة

البرادعي يموت بسكتة ديماغية واابناء عن تسميمه
ثم يحاول مبارك تحريك الاجواء في المنطقة ضد اسرائيل خصصا وانه لم يعد يثق في احد ذلك من اجل لفت اانظار فقط نسيان موضع التغيير
تفجير مبنى الجزيرة في قطر توجيه الاتهام للمخابرات المصرية ومقتل فيصل القاسم وتفحم احمد منصور و اعتزال القرضاوي
غدا ساكمل الجزء الثاني من تنبؤاتي
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

البرادعي يموت بسكتة ديماغية واابناء عن تسميمه
ثم يحاول مبارك تحريك الاجواء في المنطقة ضد اسرائيل خصصا وانه لم يعد يثق في احد ذلك من اجل لفت اانظار فقط نسيان موضع التغيير
تفجير مبنى الجزيرة في قطر توجيه الاتهام للمخابرات المصرية ومقتل فيصل القاسم وتفحم احمد منصور و اعتزال القرضاوي
غدا ساكمل الجزء الثاني من تنبؤاتي

نحن ننتظر بشوق اخي الزعيم :))
 
رد: يوم الغضب مصر تثور

يبدو ان حسني مبارك لعبها صح مع الشعب

اثار شغب ونهب وسلب ودمار اثناء الثورة

حتى يحمدو الله على حكم مبارك والامن والامان

ويتراجعو عن مطالبهم في سبيل تحقيق الامن والامان

لكن في افضل الاحوال لحسني مبارك ان يبقى فترتة الرئاسية الحالية فقط

ولن يترشح لفترة اخرى

لكن مازال السيناريو الاخر قائما ان يهرب مبارك اذا لم تتسحن الامور

وان يسلم امور البلاد لعمر سليمان الرجل المخلص له

ويضمن عدم ملاحقته قضائيا خارج البلاد

يبدو ان الكفتين متساويتين لسيناريوهات التي ذكرتها

والايام كفيلة بكشف الاوضاع
 
عودة
أعلى