تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

بدأت روسيا الاستعدادات النشطة لقطع الاتصال بالإنترنت العالمي

في موعد أقصاه 11 مارس، يجب نقل جميع الخوادم والمجالات إلى المنطقة الروسية. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع بيانات مفصلة عن البنية التحتية للشبكة للمواقع.

من العجائب ان ترى عضو يضع صورة خطاب وبنفس الوقت يتفهم و

تم اعتقال كل المجموعة المحتجة 😄 الضابط الروسي لصق لهم تهمة دعم الفاشيين

هذا الصح .
انا بحرب وجالس تتظاهر عندي ادعس على خشمك ولاكرامة لك .
حرية تظاهر وتعبير هذي ممكن امشيها لك بأوقات السلم , اما في اوقات الحرب سأقمعك بلا رحمه .

الشعب الروسي بعد 3 أشهر وعودة الى الحياة ما قبل الثورة البلشفيه

راح بال من الاخر

روسيا تقرر إدخال الحرب في أوكرانيا إلى المناهج المدرسية

شيئ غريب !!

يبدو ان روسيا والصين بينهم خلافات عميقة لا نعلم الكثير منها
لا خلاف عميق ولا حاجة، ببساطة كل شركات العالم "بدون استثناء" تخشى العقوبات الغربية وتحسب لها ألف حساب مع الأسف. ويكذب من يقول عكس ذلك..

بدأت روسيا الاستعدادات النشطة لقطع الاتصال بالإنترنت العالمي

في موعد أقصاه 11 مارس، يجب نقل جميع الخوادم والمجالات إلى المنطقة الروسية. بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع بيانات مفصلة عن البنية التحتية للشبكة للمواقع.

روسيا متجهة في مسار الصين و احتمال كبير تربط شبكتها معهم

معركة كييف هي المعركة الرئيسية في الأيام المقبلة: قام المحتلون الروس بنشر العديد من القوات في القرى والبلدات بالقرب من كييف ، وفي الأيام المقبلة من المرجح أن يحاول بوتين الاستيلاء على العاصمة - مستشار وزير الشؤون الداخلية ، فاديم دينيسينكو

رمضان قديروف مرة أخرى إلى زيلينسكي

"اتصل بي، وأضمن أنني سأجد لغة مشتركة لك مع فلاديمير بوتين، وأرتب اجتماعا، وستنقل السلطات إلى الرئيس الشرعي يانوكوفيتش."

نعم ، أنت شخص موهوب ، ممثل جيد ، لكنك لست سياسيًا. والآن لديك عبء مشاكل لا يمكنك حله. "تعال إلي قبل فوات الأوان ، وسنتحدث عن مستقبلك"

مع الاسف عين العقل
مكنش ليه لزمه يدخل بلاده كل المشاكل دى كلها
انت المفروض جاى علشان تساعد الشعب انه يعيش كويس محدش اختارك علشان تحارب روسيا
كنت ممكن تعلن الحياد التام وتنمى بلدك وشعبك

من العجائب ان ترى عضو يضع صورة خطاب وبنفس الوقت يتفهم و

هذا الصح .
انا بحرب وجالس تتظاهر عندي ادعس على خشمك ولاكرامة لك .
حرية تظاهر وتعبير هذي ممكن امشيها لك بأوقات السلم , اما في اوقات الحرب سأقمعك بلا رحمه .
من العجائب في نظرك هو اختصار لصاحب التغريدة الذي اضحكني بوصفه الظابط الروسي المخلوق بالزي البوليسي .

اما عن القمع الروسي فلا تعليق سواء في السلم او في الحرب .

رمضان قديروف: أنا أخاطب فلاديمير زيلينسكي.
زيلينسكي ، إذا ذهبت نحو بولندا ، فإن مصير ساكاشفيلي في انتظارك ، الذي تم تأطيره وعاد في النهاية إلى وطنه في قفص الاتهام.

‏إذا كنت تثق بروسيا ومستعدًا للحوار ، فأنا مستعد لمقابلتك في منتصف الطريق وأطلب شخصيًا من رئيس روسيا الخامس بوتين منحك حق اللجوء وحفظ وجهك. كل هذا سيكون ممكنًا إذا استمعت إلي الآن واغتنم فرصتك الوحيدة ، فلا يوجد مكان للفرار

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى