الأسر الشهيرة في الحجاز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التحليل يستأنس به وان كان نتايجه دقيقة في تحديد القرابات وليس للازمنة السحيقة.

الحقيقة حتي تأخذ نتائج قوية يجب أن تكون عندك مكتبة قوية يعني متحور J2 مثلا يشترك فيه العرب واليهود وهذا مستحيل منطقيا

المغذرة على التدخل، أسوأ شيء بالرجل انه ينتسب لغير نسبه،افتخر بحالك وبأصلك من وين ما كنت ولا تلزق حالك بالناس يطلع اصغر طفل منهم يبهدلك ويقولك ما انت مننا. النوري وهو نوري ما ينكر اصله ويفتخر به.

دامك لابس العقال لا تعتذر ادخل وقل اللي تبي اقرب من ناس تراك هههه

صحيح والدليل ان حنا من صربيا وتحور اسم القبيلة مع مرور الزمن من مطيرفيتش الى مطيري والدويشوفيتش الى دويش و حربديتش الى حربي وعنوزفيتش الى عنزي ومن جهنيبيرغ الى جهني (الجهنان جرمان علشان كذا)
لكن الحمد لله القبائل الان بدات بعمل مشاريع جينية وفحوصات وهذا خطوة جميلة لتوثيق انسابها

التحليل يستأنس به وان كان نتايجه دقيقة في تحديد القرابات وليس للازمنة السحيقة.

ولد القبيلة ياخوي الراية يجيه ولد عمه بنفس القبيلة يقول له من اي فخذ منهو منه انت ويعرفون ساس بعض تبي الاشراف ما يعرفون الدخلاء واجد

ايه اذا اعرف هالشخص المصري ويحق لي اقول نصاب ههههههه

من امه فقط من الاشراف هو شريف ايضا ام لا؟
لانني اعرف شخص قدم نفسه لي علي انه من الاشراف - عرفت بعدها ان امه فقط من الاشراف و ابوه ليس كذلك

من امه فقط من الاشراف هو شريف ايضا ام لا؟
لانني اعرف شخص قدم نفسه لي علي انه من الاشراف - عرفت بعدها ان امه فقط من الاشراف و ابوه ليس كذلك

الولد لصلب ابوه لكن الاشراف خواله

اعرف شخص مقابل مبلغ مالي اخذ نسب لنفسه
ويقال ان اللي يبيع عليهم نصاب بعد لكن اشتهر انه من الاشراف

وين التهكم بكلامي اذا قلتلك وش اصل وجود هالشجرة العائلية لبعض العوائل
محاولة الهجوم لاتجدي معي نفعا رغما اني ذكرت احترامي لها
الانساب ليست لعبة ياعزيزي
على فكرة ترى خامنئي المجوس يقولون من ال البيت 😏😁
وهو اذري مقطع اربع
والخميني كذلك والسيستاني كذلك وهم هنود من اقصى جنوبي الهند 😁
وعلى طاري مكه حقنا نعرف من يتصدر رموز يوتيرن وآلاتها الاعلامية من الحضارمة والجاويين
مواضيع مثل هذي وتسويقها لاتجدي نفعا
نعرف اهل مكة ونعرف اشرافها من مدعيها
عمت مساء

الحين انا وش علي من الحضارم انا اشوفك ماسك حضارم حضارم يابابا ال الخليفتي موب حضارم ولا لهم علاقة بحضرموت و لا يوجد ولا شخص منهم في حضرموت! بعدين ال الخليفتي هي اسرتي وليست حضرمية الحمدلله ومشهور انها من الأشراف وحتى الأمارة نفسها مطلعه على مخطوطاتنا وعلى باقي مخطوطات الأشراف!!! انا موب حضرمي ولا لي بالحضارم . و ايش دخل السيستاني و الخامئني. اذا ماتدري ياخوي ان ال الخليفتي هاشميين فالله يعينك لا تعرف شي كل الأشراف عارفين اننا هاشمين ومانتزوج الا من قبائل لا تقعد تطعن على كيفك و انت ماتدري عن شي مشكلتك تطعن و انت اصلا ماتدري عن شي. حتى لهجة الجالية مانتكلمه بل غالبيتنا يتكلم لهجة اهل الحجاز الأصيلة

التعديل الأخير:
رضي الله عنه وأرضاه صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم

الحقيقة أن ابو بكر الصديق نفسه من تيم من قريش
فالذي يريد الانتساب ينتسب إلي تيم القرشية لا يتنسب إلي ابو بكر كانه اخر سلسلة النسب وهذا غير صحيح ولا يفعله ذو نسب اصلا

بعدين بالله العمودي يرجع لأبو بكر 🤣🤣🤣🤣
ومن قال لك ان الي ينتسبون لأبو بكر ماينتسبون لبني تيم!!

انتم يا بدو يا صروب جايين تقول الحجاز حقنا بعد التراث والمزمار والغبانة؟ هزلت والله
البدو خربوا الحجاز وضروري اهل الحجاز يستردو هوية حجازهم

ارجع يا بدوي انت وهوا لصربيا سباحة او اللي هوا

احنا مالنا صلاح فيكم

يالله يا شباب نشيل قشنا وعلى صربيا هههههههههههههههههههههههههههه

حرب ومطير وجهينة من القبائل المعروفة من قبائل الحجاز والباقي معاد تعرف شرقة من غربة
الباقي ما تعرف شرقه من غربة الحروب لهم عيرة ممكن تذكرها مع احترامي الكبير لهم

ويوجد غيرهم.يحملون القاب قبلية . لانضمامهم في حلف قبلي . وأشهرهم امام الحرم المكي الشيخ خالد الغامدي. من صلب علي بن ابي طالب رضي الله وجه و أم المومنين فاطمة الزهراء رضي الله عنها
عجيب

الباقي ما تعرف شرقه من غربة الحروب لهم عيرة ممكن تذكرها مع احترامي الكبير لهم

عيرة هاذا كلام نقص مردود علية وحرب من قبائل الجزيرة العربية الكبيرة الى نفتخر فيها

ولد القبيلة ياخوي الراية يجيه ولد عمه بنفس القبيلة يقول له من اي فخذ منهو منه انت ويعرفون ساس بعض تبي الاشراف ما يعرفون الدخلاء واجد
الانساب حصل فيها خلط كبير من مئات السنين وليست نقية كما كانت بالجاهلية وصدر الاسلام

لما تقرأ تاريخ حضرموت بالمجمل ستعلم انهم ما لهم ارتباط نهائي لا في النسب و لا التاريخ
معروف انهم خليط من شرق اسيا
الفخذ الوحيد اللي خرج من مكة تلك الفترة هي نهد و المهرة فقط وهم من قضاعه العدنانية
خلك من التحريف ومن الشهادات اللي تصدر من الخارج . اي حضرمي معروف انه من حضرموت
ترى هم داخلين خط على على منطقة العلا يقولوا انها لهم على ان الممالك القديمة يرجعوا حضارهم وان القبائل مستوطنين
ايه بس الأخ ماحط الا اسرة وحده من حضرموت وهم العمودي الباقين كلهم اسر سعودية لا تعرف حضرموت ولا غيرها من يوم مانولدت وهي تعيش بجزيرة العرب. وصرحاء بعد موب بس اسر عادية

الولد لصلب ابوه لكن الاشراف خواله

اعرف شخص مقابل مبلغ مالي اخذ نسب لنفسه
ويقال ان اللي يبيع عليهم نصاب بعد لكن اشتهر انه من الاشراف
بمصر واجد زي كذا

انا والله سابقا كنت احسب موضوع الاشراف بكل مكان ولهم مئات الملاين من الاحفاد طلع الموضوع مسجل ونظامي وله هيئات وتدقيقات ويسجل كل طفل ينولد بسلالته كاملة يحسبون الدعوة سهالات
انا عكسك من اول ما وعيت على الدنيا وانا اشكك في كل من ينسب نفسه لساده والاشراف
مره كنت بنسجن بسبت الموضوع هذا ضربت واحد وراح اشتكى علي كانو بيسوون علي قضية اثارة فتنه بس طلعت منها الشباب ما قصرو
انا لي مواقفو كثيره معاهم

حسابين كم شخص يقول انا ساده واشراف يا رجل والله لو يتزووجون كل اسبوع ويخلفون ما طلع العدد هذا

وللمعلوميه اكثر ناس ينفخون بالحرب باليمن الان هم مدعين نسب الساده والاشراف والساده خصوصا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى