انفجار في محيط مطار أبو ظبي

ما تفعله الدول المحترمة عندما يمس أحد رعاياها بسوء.
يا أخي على الأقل استدعاء السفير الإيراني.

ولكن لا احد اتهم ايران من الاساس
ف كيف تأتي باكستان وتستدعي السفير الايراني !!

هههههههههههههههه
يا عمي لا تخدعوا انفسكم
مع اني اعرف حتي اغبي واحد فيكم يعرف كلام فاضي
ايران لما قتلوا منه جنرال سليماني مع انه كان عسكري و كان في العراق تادبت امريكا و قتلت امريكيين و ضربت اكبر قاعدة امريكية و اعلنت صراحتا
و وعدت باغتيال ترامب و 45 شخصية الي كانوا من ضمن المجموعة الي قتلت سليماني
و قتلوا راس المدبر مايكل دي اندريا بعد اسبوع من قتل سليماني
وانتوا لهذة الدرجة سذاج الي تفتكرون قتل سفير ايراني و ايران تسكت ؟
يا عمي بعض المتطرفين من الحرس كانوا علشان تاخير وصول السفير من صنعاء للاعلاج بقي يعملون بلاوي لكم و انتم في غني عنه
و لو لا عقلاء من الحرس كان ليلتكم سوداء
و انتوا مصدقين انفسكم ( مع اني اعرف انكم تعرفون كلامكم فاضي ) ان التحالف قتل سفير ايراني و ايران سكتت؟!!!
احنا شفنا ايرانيين ما سكتوا عن قتل جندي اسمه محسن الحججي في العراق و دمروا مقرات الاكراد
و اغتيال سليماني للحين امريكا قاعد يدفع غلطتها بالامس القريب ضربوا التنف
و انتوا مصدقين قتل سفير و ايران سكتت
بطولات الوهمية ما يفيدكم و لا يغير من الواقع المر
ابو كالد وش نوع المرهم اللي تمسح به وجهك.. واضح مفعوله قوي ههههه

ما تفعله الدول المحترمة عندما يمس أحد رعاياها بسوء.
يا أخي على الأقل استدعاء السفير الإيراني.
لم يتهم احد ايران بشكل رسمي و الحوثي اعلن مسؤوليته عن الحادث.. وما اعتقد فيه سفير للحوثي في باكستان ولا سفير لباكستان عند الحوثي

لم يتهم احد ايران بشكل رسمي و الحوثي اعلن مسؤوليته عن الحادث.. وما اعتقد فيه سفير للحوثي في باكستان ولا سفير لباكستان عند الحوثي
الحوثيون أدوات في يد إيران يا عزيزي و أنا و أنت و الجميع يعلم ذلك.
و باكستان و الهند و مصر أدرى بالأوراق التي بين أيديهم مني أنا، أنا فقط اقترحت.

الضربة وبشكل شبة مؤكد أنطلقت من اراضي ايرانية او على الاقل من منطات بالبحر
المسافة المقطوعة ودقة الاصابة تجعل من الصعب التحكم في هذه المسيرات من مسافة ١٢٠٠ كلم

دقة الإصابة = توجيه من على الأرض
غالبا رأس راكب للاشعاع

ليه كده بس..

في نفس الوقت التي تفاعل العدو الصهيوني وعرض تقديم الدعم العسكري والامني الاستخباراتي

هاذولي اساتذه في هذا المجال

العدو الصهيوني VS الشقيق الفلسطيني

المسميات لا توافق التصرفات للأسف الشديد

في نفس الوقت التي تفاعل العدو الصهيوني وعرض تقديم الدعم العسكري والامني الاستخباراتي

هاذولي اساتذه في هذا المجال

العدو الصهيوني VS الشقيق الفلسطيني

المسميات لا توافق التصرفات للأسف الشديد

ويقولون بعدين ليش مايدعمونا

كيف ندعمكم وانتم سعداء بالضربة؟

الشعب كله يعرف علومهم

ويقولون بعدين ليش مايدعمونا

كيف ندعمكم وانتم سعداء بالضربة؟

الشعب كله يعرف علومهم

للأسف السلطة ضايعه وحماس اضيع منها

اما عن الشماته في الامارات فهي صفة الخسيس

و الامارات لديها صاروخ كروز مجنون صناعتها
لو واحد محور عنه بطريقه فنيه يضرب مطار طهران راح تتادب إيران والشامتين للقرن البعد القادم

لحظة لحظة
من قال لك ان الدرونات تبرمجها مسبقا بالاحداثيات لضرب الهدف؟ شايفها صاروخ سكود مثلا؟

انا اقول انه ممكن ... انظر هنا

هنا تم رسم مسار كامل للدرون يتضمن ال entry point وال exit point من احد انماط البحث ويدعى creeping line .. يستخدم عادة في مجال البحث عن جسم مفقود او لتمشيط منطقة معينة ..

وهذا كمثال لامكانية تحديد نقطة/نقاط مسبقة وجعل الدرون يطير بصورة اوتوماتيكية (سواء لاكمال النمط كاملا او للهبوط/ضرب نقطة محددة مسبقا)

في حالة الهجوم بالدرون لنقطة محددة سلفا ، فإن دقة الGPS للاجهزة التجارية تبلغ 5 متر تقريبا .. يمكن حينها - بحسب قرب المشغل من منطقة الحدث - ان يوجهها بكاميرا الدرون في مرحلة الانقضاض الاخيرة ..

هذا مثال مبسط جدا

انا اقول انه ممكن ... انظر هنا

هنا تم رسم مسار كامل للدرون يتضمن ال entry point وال exit point من احد انماط البحث ويدعى creeping line .. يستخدم عادة في مجال البحث عن جسم مفقود او لتمشيط منطقة معينة ..

وهذا كمثال لامكانية تحديد نقطة/نقاط مسبقة وجعل الدرون يطير بصورة اوتوماتيكية (سواء لاكمال النمط كاملا او للهبوط/ضرب نقطة محددة مسبقا)

في حالة الهجوم بالدرون لنقطة محددة سلفا ، فإن دقة الGPS للاجهزة التجارية تبلغ 5 متر تقريبا .. يمكن حينها - بحسب قرب المشغل من منطقة الحدث - ان يوجهها بكاميرا الدرون في مرحلة الانقضاض الاخيرة ..

هذا مثال مبسط جدا
كلامك صحيح لكن في حالة منطقة صغيرة وليس تحليق تعبر فيه اجواء بلدين على الاقل.

اعتقد والعلم عند الله ان الهجوم تم اما من الداخل في حالة كون الدرونات صغيرة جدا او من الجزر المحتلة.

لان الحدود السعودية اليمنية مراقبة بشكل مشدد بسبب هجمات الحوثيين المتكررة ومن الصعب الاعتقاد بنجاح الدرونات الحوثية من تجاوز سلطنة عمان حيث التضاريس مختلفة

اعتقد والعلم عند الله ان الهجوم تم اما من الداخل في حالة كون الدرونات صغيرة جدا او من الجزر المحتلة.

لان الحدود السعودية اليمنية مراقبة بشكل مشدد بسبب هجمات الحوثيين المتكررة ومن الصعب الاعتقاد بنجاح الدرونات الحوثية من تجاوز سلطنة عمان حيث التضاريس مختلفة

يمكن استخدام السلاسل الجبلية كحجاب عن الكشف الراداري .. بطريقة التوماهوك كمثال.

ان تم تزويدها بأسلوب تتبع التضاريس (terrain following) بطريقة مؤتمتة ... فهنا احتمال وارد ايضا ..

يمكن تزويد الدرونز بأجهزة laser altimeter تعمل بالتناغم مع برمجية التتبع تلك + الخرائط الرقمية المغذاة مسبقا وصولا للهدف ..ويأتي توجيه الterminal في مرحلة الانقضاض النهائي ..

اذا كان الهجوم من اليمن فلل من المعقول انها تركت حقل شيبة في الربع الخالي وراحت لأبو ظبي !؟

عودة
أعلى