على خطى السعودية دول الخليج تتخذ اجراءات عقابية ضد لبنان

بتريشا : انا زعلاني يا شيخ خايفه ع شغلي

الخروف الكبير: وش هالجمال الله يحفظك لايهمونك ولاتزعلي حالك حنا عندنا بالشريعة ولاتزرو وازرة وزر اخرى. الله يحفظك ماعليك فيهم انتي عندي وبس والباقي ياكل خس.

بتريشا: فديت شريعتك يا شيخ

الخروف الكبير:افتلي لك شي برمه اشوف

😄😄😄😄

التعديل الأخير:
العرب اصلا قسمان باديه وحاضره وكلهم يسمون العرب

البعض مسوي نفسه مجنون ويفرق كان البدو من القمر ههههههههههه

وترى ملاحظ البعض عنده فكره غلط عن الجزيرة العربية
ان الوضع كله بادية
من قديم الزمان ومن ايام الجاهلية الاولى الوضع كله قرى ومزارع الخ
واماكن البادية معروفة مش كلها بادية بالجزيرة

مشاهدة المرفق 431715

الخروف الكبير: وش هالجمال الله يحفظك لايهمونك ولاتزعلي حالك حنا عندنا بالشريعة ولاتزرو وازرة وزر اخرى. الله يحفظك ماعليك فيهم انتي عندي وبس والباقي ياكل خس.

😄😄😄😄

تبي اغبنك ولا اسكت احسن ههههه

سيتم طردهم فقط الطريقه والاسلوب هو من سيختلف​
وش الفايدة منهم وبلدهم معادي

الطبيعي لمن اوفر لشعب فرص عمل عندي تكون صورتي جميله عندهم ويحبوني ومناصرين لي موب ياكل من خيري ويدعم ايران

هذا اتفل بوجهه واذا ٤٠٠ الف مالهم تاثير نقولهم مع السلامه واساسا ٨٠٪؜منهم مع ايران

قول وش فيه

ابد عوافي سعوديين موهوبين ماحد داري عنهم بالحواري

جالسين يبدعون بانتاج افلام أكشن بدون دعم من قنوات او مؤسسات الخ
ومتكفلين مصاريفها لكن لكل شي حدددددددددددد

لان القنوات موظفه ناس توظف عيالها و توظف ابو نسب وبكره احفادهم وكأن الشركات تركة الجد المرحوم
والسعودي محارب

المقطع من سليمان الدوسري

توقعي سيتم طرد الجاليه البنانيه من الكويت والبحرين والامارات والسعوديه
الامارات وطن الجميع،بالعكس يمكن تسمع بعضهم يحصل على اقامه ذهبيه اذا كان من ضمن خط الدفاع الاول ..الخ

الموجودين ما شفنا منهم الا كل خير،واللي يلعب بذيله يطير بغض النظر عن جنسيته

لكن ممكن التأشيرات الجديده راح تكون صعبه حتى اشعار اخر

اجل لو تدري ان فيه خليجيين يسنبون من لبنان وسوريا ههههه

فيه ناس كلمة جحش قليلة بحقه

ولاننسى بعد البهايم الي يروحون تركيا حتى بعد الي سوته بسالفة خاشقجي ..
هذول المفروض يحاكمون بتهمة الخيانة ويتم اسقاط الجنسية عنهم بعد ..

مشاهدة المرفق 431715

😄😄😄😄

معلش بس الجمله الاخيرة الي قالها الخروف الكبير ترجمتها ايه
وياريت بالمصري طال عمرك

مشاهدة المرفق 431715

😄😄😄😄

معلش بس الجمله الاخيرة الي قالها الخروف الكبير ترجمتها ايه
وياريت بالمصري طال عمرك

هذا تسريب من اللقاء الي حصل

ابد عوافي سعوديين موهوبين ماحد داري عنهم بالحواري

مشاهدة المرفق 431718

جالسين يبدعون بانتاج افلام أكشن بدون دعم من قنوات او مؤسسات الخ
ومتكفلين مصاريفها لكن لكل شي حدددددددددددد

لان القنوات موظفه ناس توظف عيالها و توظف ابو نسب وبكره احفادهم وكأن الشركات تركة الجد المرحوم
والسعودي محارب

المقطع من سليمان الدوسري
انا اخر فترة كثفت من متابعتي لصانعي المحتوى السعودي , وللأمانة العلمية شغلهم مميز وممتع على الرغم انه مش اي محتوى يقنعني

على سبيل المثال الأخوين قُدس (صهيب و فارس قدس) وغيرهم من اليوتيوب وصانعي الأفلام

ليه؟ اتركها لايران ما المانع؟ محصلة عمل من هذا النوع على عموم الوطن العربي صفر مكعب كون لبنان غير مؤثرة ابدا. و لا يختلف في شيء عن الوضع القائم الان, لان لبنان اصلا ولاية ايرانية متسترة.

بالعكس, اتمنى ان تعزل لبنان عن كامل المحيط العربي. وان يذوق المواطن و القيادات اللبنانية نتائج خياراتهم بدون تلطيف او تجميل موضعي. مش لاني سادي و احب مشاهدة الناس تتعذب, ولكن لايمان عميق بان بضعة سنين تحت اقدام الايرانيين كفيلة بتغيير البوصلة اللبنانية للابد.

بامكاننا خسارة لبنان دون ان يلحظ احد ذلك, لا يمكن القول ان الايرانيين يفكرون بنفس الطريقة لان لبنان اداة ضغط مفيده لهم vis-à-vis الاسرائليين.

فلنجبر الايرانيين ان يدفعوا فاتورة لمكتسباتهم, و التي كنا بكل غباء ندفعها نيابة عنهم.
مش قادر اختلف معك لان فعلا هم الي ورطو نفسهم من البدايه مع الايرانيين

اسمها سياسة Economic implosion، سياسة قديمة جدا استخدمها الرومان ضد الاغريق و القرطاجيين.

لبنان اصبحت ولاية ايرانية لا تملك في حكمها شيء، اذا وصل بهم الحال ان تجار المخدرات المرتبطين مع حزباله يطلعوا على التلفزيون ولا احد يقدر يمسهم حتى هناك ايش عاوز اكثر من كذا؟

يا انهم يصبحوا حال نفسهم او ليموتوا جوعا و عطشا، خلي باخرة نقل غذاء و مساعدات من ايران توصلهم و يا ويل احد يعترضها و اكبر انتصار في التاريخ و يضحكوا على انفسهم و يصدقوا كذبت انفسهم.
انا مش فاهم ازاي اصلا لبنان تضحي بالسعوديه والعرب لاجل ايران المحتقره والمعزوله اجتماعيا ، عموما اتوقع ان خساره لبنان لن يضر اادوله العربيه في شي

عودة
أعلى