على خطى السعودية دول الخليج تتخذ اجراءات عقابية ضد لبنان

انا مع المملكه في القرار بس اتوقع ان المفروض في خطط لمواجهة ايران في لبنان وليس تركها ولايه لها

اسمها سياسة Economic implosion، سياسة قديمة جدا استخدمها الرومان ضد الاغريق و القرطاجيين.

لبنان اصبحت ولاية ايرانية لا تملك في حكمها شيء، اذا وصل بهم الحال ان تجار المخدرات المرتبطين مع حزباله يطلعوا على التلفزيون ولا احد يقدر يمسهم حتى هناك ايش عاوز اكثر من كذا؟

يا انهم يصبحوا حال نفسهم او ليموتوا جوعا و عطشا، خلي باخرة نقل غذاء و مساعدات من ايران توصلهم و يا ويل احد يعترضها و اكبر انتصار في التاريخ و يضحكوا على انفسهم و يصدقوا كذبت انفسهم.

هناك تحف في السلك السياسي البناني يجعل الانسان بدهشه من كميه الغباء والوقاحه ونكران الجميل

للاسف لبنان ترمى رمي لحضن ايران بسبب مواقف اشخاص لا يمثلون الشعب اللبناني.
بالعافيه على ايران وبالعكس راح تزيد النفايات والفقر اكثر واكثر واذا زعلان طيب روحوا قدموا حضنكم الجزائري لهم بدل من ايران

هناك تحف في السلك السياسي البناني يجعل الانسان بدهشه من كميه الغباء والوقاحه ونكران الجميل

كلهم جورج قرداحي

حتى اللي واقف معي تلاقيه واقف عشان تجارته ومصالحة الشخصية بس

بالعافيه على ايران وبالعكس راح تزيد النفايات والفقر اكثر واكثر واذا زعلان طيب روحوا قدموا حضنكم الجزائري لهم بدل من ايران

ماعرفنا لهم ايران تدعم المقاومة اللي هم يتغنون فيها
ولا ترمى رمي

اتخذنا قرار وفق مصلحتنا من وقفمعنا مشكور وذا ما وقف احد ماراح يأثر الخمسين والستين

عادي يصدر قرار الطرد السفير البناني من الإمارات الان او ربما لا يصدر انا فقط قصدت المبادي التي اعتمدتها الامارات مواخرا لسياستها الخارجيه .

جميعنا نعرف من اين تصدر تلك التصريحات وبموافقة من وحيث ان تلك الدولة المفروض انها عضو بالتحالف العربي الذي تم الاساءة له واتهامه انه يقوم بالاعتداء على اليمنين
فعندما نجد منهم تلك التصريحات ولانجد منهم تصريحات داعمة وترد على الاساءة للسعودية والتحالف العربي بالرغم من الدعم السعودي لهم في جميع قضاياهم فهي علامة استفهام كبيرة!!!! تفيد انهم لم يتعلموا ويتعضوا بما يحصل.
وفيها اتهام منهم ايضا للسعودية وحلفائها بأن اجراءاتهم تضر الشعب اللبناني

ماعرفنا لهم ايران تدعم المقاومة اللي هم يتغنون فيها
ولا ترمى رمي
لاهم يبغونك الحضن الدافي و الجيب الوافي لازم تتحمل يا اخي ولا ترا ياويلك ايران راح تاخذهم وتندم

مشاهدة المرفق 431428

جميعنا نعرف من اين تصدر تلك التصريحات وبموافقة من وحيث ان تلك الدولة المفروض انها عضو بالتحالف العربي الذي تم الاساءة له واتهامه انه يقوم بالاعتداء على اليمنين
فعندما نجد منهم تلك التصريحات ولانجد منهم تصريحات داعمة وترد على الاساءة للسعودية والتحالف العربي بالرغم من الدعم السعودي في جميع قضاياهم فهي علامة استفهام كبيرة!!!! تفيد انهم لم يتعلموا ويتعضوا بما يحصل
لا أعلم لماذا يخشي الجميع لبنان تلك ويتحاشون إيذائها يعني اللبناني أهم من الخليجي؟!!
وقااااحه

بشركتي اللي انا فيها مهندسين سعوديين عندهم ماجستير يشتغلون تحت مسمى فني بينما اللبنانيين ماسكين مناصب وهم لا يملكون شهادة الهندسة وغير باقي المناصب ويا قلب

للاسف توظيف السعودي في اغلب الشركات سعوده فقط برواتب بسيطه ولا يستفيد اي خبره ويتم محاربته من الاجانب ولو بذل جهد مهوب لاقي الا التحطيم
والي يستفز اكثر ان اكثر العاطلين جامعين ثم دبلوم ثم ثانوي لكن سعوده الوظايف الدونيه على حساب الوظايف الي توفر عيشه كريمه للمواطن
اذا كانوا اغلب الشباب رواتبهم عاليه بتنشط السياحه الداخليه وسوق السيارات والعقار والقوه الشرائيه بشكل عام لكن الرواتب البسيطه بتزيد الفقر ونسبه العنوسه والطلاق والسرقه

انا مع المملكه في القرار بس اتوقع ان المفروض في خطط لمواجهة ايران في لبنان وليس تركها ولايه لها
ليه؟ اتركها لايران ما المانع؟ محصلة عمل من هذا النوع على عموم الوطن العربي صفر مكعب كون لبنان غير مؤثرة ابدا. و لا يختلف في شيء عن الوضع القائم الان, لان لبنان اصلا ولاية ايرانية متسترة.

بالعكس, اتمنى ان تعزل لبنان عن كامل المحيط العربي. وان يذوق المواطن و القيادات اللبنانية نتائج خياراتهم بدون تلطيف او تجميل موضعي. مش لاني سادي و احب مشاهدة الناس تتعذب, ولكن لايمان عميق بان بضعة سنين تحت اقدام الايرانيين كفيلة بتغيير البوصلة اللبنانية للابد.

بامكاننا خسارة لبنان دون ان يلحظ احد ذلك, لا يمكن القول ان الايرانيين يفكرون بنفس الطريقة لان لبنان اداة ضغط مفيده لهم vis-à-vis الاسرائليين.

فلنجبر الايرانيين ان يدفعوا فاتورة لمكتسباتهم, و التي كنا بكل غباء ندفعها نيابة عنهم.

للاسف توظيف السعودي في اغلب الشركات سعوده فقط برواتب بسيطه ولا يستفيد اي خبره ويتم محاربته من الاجانب ولو بذل جهد مهوب لاقي الا التحطيم
والي يستفز اكثر ان اكثر العاطلين جامعين ثم دبلوم ثم ثانوي لكن سعوده الوظايف الدونيه على حساب الوظايف الي توفر عيشه كريمه للمواطن
اذا كانوا اغلب الشباب رواتبهم عاليه بتنشط السياحه الداخليه وسوق السيارات والعقار والقوه الشرائيه بشكل عام لكن الرواتب البسيطه بتزيد الفقر ونسبه العنوسه والطلاق والسرقه

ليه الشركات عندكم تفضل الأجنبي على السعودي

عودة
أعلى